راسي بينفجر

سارونه*

عضو
28 ديسمبر 2005
14
0
0
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اخواني اخواتي
بصراحة انا معرفة وين الكتب هذا الموضوع
فعذروني

انا عندي شك من جميع الناس او بمعنى اخر احس انو الناس لي اعرفهم ولي ماعرفهم مايتمنوا لي الخير

من عيونهم وتصرفاتهم
يراقبوني ويستغربوا حركاتي طريقة كلامي مشيتي طريقة جلوسي
تقريبا كل شي
ينتقدوني واذا اقترحت فكرا تنتسب لي غيري

مراقبتهم لي حسستني انو لازم افكر مليون مرة قبل ماتحرك او اتكلم
بس هذا شي تعبني
وافادني كثير

على فكره احيانا يراودني احساس اني غريبة الطوار انو انا انتبه على انهم يراقبوني وهم ماقصدهم شي

ساعدوني بنصائحكم وارئكم

هادي 82

عضو متميز
29 يناير 2006
466
3
0
39

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي أو أختي لا أعرف المهم

هذه المشكلة في بدايتها تسبب فقط الأحراج أما ان زادت فستتحول الى كره للجميع و أرجوا من الله ان لا تمر بهكذا مرحلة كما حصل معي
الجميع حتى أهلي يستغربون مني بكل شيء
و اينما ذهبت أجد نفسي و كأني قادم من المريخ
لماذا يا ناس :cry:
كله يقول شكلك غريب :cry:
تفكيرك غريب :cry:
كيف تفكر :cry:
مع أني عندما أطرح فكرة فهي دائما السباقة و النا جحة ولكن مع هذا الأحساس الذي أحسه بدأت أهرب من الجميع و للأسف بقيت وحيدا
فأنتبه لأ لا تقع بما و قعت به لأنه في النهايه سيخر الأنسان نفسه
و أفعل ما أفعل أنساهم و جد لنفسك من تحب مهما كانو أبدا مع أمك أبوك أختك و أخوك أو أوجد صديق يكون صدوقا و يحبك و هذا يكفي فحبه لك سيعوضك عن كل الأنتقادات اللادعة و سيمحوا التفكير بأنك غريب مهما كنت و صدقني هذا هو الحل الوحيد أن تحب و تحب وليقل البقيه ما يقول يكفي أن هناك شخصا ما يحس بك و يرعاك و يرفع من معنوياتك
حاول و لا تيأس حاول و حاول و حاول و ستنجح بأذن الله الذي بحبك و أيمانك به سيعطيك كل ما يرضيك
فأنا أشاء و أنت تشاء و الله العزيز القدير يفعل ما يشاء هو القادر على كل شيء
أرجوك حاول لا أحب لأحد أن يحس ما أحس به منذ زمن
الله يرحمنا جميع و السلام عليكم Hadi

yaenmo

عضو متميز
7 فبراير 2006
512
0
0
انا عندى قناعة شخصية انا المريض النفسى اقدر الناس على الشعور بمشاعر الاخرين كما انه حساس المشاعر وذلك فى رأيى راجع لانه لم يستطيع ان يتكيف مع مشاكل المجتمع التى استطاع الشخص العادى ان يمر بها ويتعايش معها .
اختى الكريمة واخى الكريم انا مريض بمرض الاكتئاب النفسى والرهاب الاجتماعى ولكنى الحمد لله فى تعاف مستمر وفى تحسن دائم ولكن اريد اذكر لكم تجربتى فى علاقتى بالغير وكيف ان ما تعتقدونه خاطئ
انا كنت اجلس مع الاشخاص والعائلة ابعث البسمة على الوجوة واجعل الجميع يعجبون بتفكيرى. اتعرفون ما السبب فى هذا ؟ انه مرضى . مرضى جلعنى ابحث فى ذاتى وابحث داخلى وداخل حياتى وهل انا فعلا شخص محبوب ام انى غير مرغوب من الجميع كما اعتقد انا .
فوصلت لشئ رائع وانا فعلا محبوب وفعال مع الجميع وما جلست مجلسا نتحاور فيه فى اى مجال الا وتركت اعجاب الجميع بافكارى وما اطرحه .
لاحظت هذا وبعث فى الثقة وجعلنى متميزا اكثر واستغليت هذا كثيرا فى الخروج من حالة الاكتئاب والرهاب التى كانت عندى .
ابحثوا داخلكم وداخل حياتكم اخوتى واحبتى الكرام سوف تجدون انكم مميزون ولكن ينقصكم انكم تعرفون انكم مميزون

aminos

عضو متميز
19 أكتوبر 2004
124
14
0
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السلام على الاخت او الاخ الكريم
قرات الموضوع واريد ان احكي لك قصتي ....
اولا اود الاشارة اني
-مريض بالوسواس القهري و اي وسواس- انه قدف وسب للجلالة سبحانه ربي و تعالى علوا كبيرا-فتخيل عدابي
-مزاجي لدرجة رهيبة
-ضعيف الشخصية
-متواصل الاكتئاب
في كلمة ا تعدب والله اتعدب بشدة تصور ان كل هده التفاعلات جعلت مني منفصم الشخصية''''حبيب الله سبحانه ,,,,,وعدو الله سبحانه,,,و اقسم بالله العظيم اني لولا ايماني به ,,,هناك نسبة 80 بالمئة ,,,اضع حدا لهدا العداب......;
و كل هدا يولد عندي انفجارات تؤدي بي الى البكاء الحار والشديد جدا...
--------فمدا افعل ابكي واوجه بكائي كله دعاء وتضرعا الى الله سبحانه و لا تتصور راحتي وطمانينتي بعد البكاء اليه
---فمدا انصحك وانصح كل اخوتي في الحصن ------لنبك الى الله سبحانه----يا اخوتي هو الدي يبتلي وهو الدي يرفع البلا ء وهو السميع المجيب ...الحنان الكريم المحب لعباده ----يا اخوتي نحن قوم امنا ورضينا بالله ربا ومحمدا رسولا صلى الله عليه واله وسلم...والاسلام دينا
من منا وفى حق الله سبحانه....من منا رفع راية رسوله حقا ....من منا لا يدنب ...من منا لا يستسلم لمغريات نفسه والشيطان....يا اخوتي انا والله الدي خلق الدنيا وكل المخلوقات تعيش برحمته ومنه ...لن نبلغ ولن ننال الجنة سوى برحمته سبحانه وهو يحب المخبتين ---
كلمة انصح بها نفسي قبلك ....لنبك وندعوا ونتضرع فهدا الدي تشكوا منه الوسواس من الناس والرهاب يبقى اولا واخرا ابتلاء من رب العالمين ...وتيقن ان الابتلاء هو محبة واختبار وتمحيص فلتصبر ولتحتسب...وتاكد بالدعاء لن يتخلى عنك المولى .....وهدا وعد منه سبحانه ----شفاك الله وعفاك ولا تنسي اخوك بالدعاء ----

هادي 82

عضو متميز
29 يناير 2006
466
3
0
39
Okay pall

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من حولك دوما هم من يؤسسون وجعك أو فرحك وهم من يقررون مابين
السلام أو الحرب
السعادة أو الألم
النعمة أو النقمة
الحب أو الكره
الصدق أو الكذب
الطهارة أو النجاسة
النقاء أو العكر
الضحكة أو البكاء
معك أو عليك
العشق أو الحقد
النسيم أو العاصفة
العقل أو الجنون
الصريح أو المرائي
الصديق أو العدو
أن أكره كل مايتعلق بالخيار الثاني و لهذا أشتد علي المرض و أرجوا منكم أخوتي أن لا تقعوا بما وقعت به أبحثوا عن الحب الصادق و أبتعدوا عن كل طريق شر و لا يمكنك أن تخفي نور الشمس بالغربال مهما كان
و ان حاولت سيتحول نور الشمس بالنسبة لك لظلام دامس
الله أكبر على الظالم
و السلام

[stream:65709f9ac4]http://jebril.com/audio/roqya/roqya_01.ram[/stream:65709f9ac4]