ذكــــــريات الطفـــــــولـــة (اخبرونا عن ذكرياتكم الجميلة)

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

العطار

عضو متميز
9 يوليو 2003
360
0
0
تسلم أخي الحالـــــم

موضوع شيق ومجرد التفكير فيه تقول الله على أيام زمــــــــــــــــــــــــــــــــــان

ولا أروع منها حصلنا ولله الحمد على

الحب
الحنان من أغلى الناس في هالدنيا

وحصلت بنفس مقدار الحب ضرب
بسبت تأخري المعتاد أو خروجي وقت الظهر
والله يوم أتذكر أقول لنفسي ليش كنت ما أسمع الكلام ولا شو أنا كنت أحب أنضرب كل يوم ، من أرجع من المدرسه أشوف الوالده خذت غفوه أطلع وعند صلاة المغرب أشوفها عند الباب تبتسم ومن أحطي رجلي داخل البيت أحصل على ذاك الضرب .
بس بعد ما ألومها الغاليه حبيبتي تخاف علي ..

طفوله فيها أمن وسلام ومافيها المشاكل اللي نسمع عنها هذي الايام
والله إن عيال خواتي يكسرون خاطري لان ممنوع عليهم الطلعات وقت العصر للعب خارج البيت مثلنا ..

عشان جذه أقول الحمد لله طفولتي حلوه لا روعه كانت ..

والسموحه طولت أدري بس المشاعر فاضت
وسلمتم

صلاح يوسف

عضو متميز
9 مايو 2004
9,364
38
0
ـ أول مره أخرج فيها من البيت كانت أمي الله يرحمها واقفه عند الباب تراقبني وأنا إذهب للدكان اللي جنب بيتنه أشترى بيبسي ... يمكن كان عمري 4 سنوات أو أقل إشوي ...

ـ لم نكن نملك سيارة فكنا نأخذ سيارة أجره لنذهب الى حديقة فيها ألعاب فى الاعياد ... ما كنت أستمتع لأني كنت أرى آخرين لديهم سيارات خاصه يأتون بها ... ونحن نتشحطط حتى توقف لنا سيارة أجره توصلنا فكنت لا أشعر بالامان ...

ـ كنت ألعب مع بعض الاطفال وسقطت وإنكسرت أسناني ...

ـ فى الصيف كانت الوالدة الله يرحمها تأخذنا معها لتزور أهلها فى بلد آخر كنا ننتقل يالسفينه وكانت بلدتهم ليس فيها كهرباء فكنا نخاف فى أول الايام حتى نعناد على ذلك ...

ـ فى أحد السنوات وأنا عمرى 7 سنوات ذهب الوالد الى الحج وقد أظلم علينا البيت بسبب سفره وكنت أبكي كلما أتى الليل وتذكرته ...

وكثيرة هي ذكريات الطفولة ...

دكتورة

عضو متميز
16 مارس 2006
456
3
0
مرحبا اخي عبد الرحمن ........ اعتذر........ :p

حسنا اتذكر موقفين الاول حزين والاخر سعيد ..

الاول
كنت مع امي وخالتي في السوق ... دخلت خالتي محل وامي اخر ... قالت لي امي اذهبي ونادي خالتك ..وصفت لي مكان المحل لكني لم اعرفه جيدا مع انه كان قريبا جدا ..ذهبت ودخلت المحل لم يكن هو ... ارتعبت من الخوف ما افعل فقد ضعت ......(طفله ما ستفعلين سوى البكاء)

راتني مجموعه من النساء واخذن يهدئن من روعي ........ ام امي هههههههه كانت اكثر بكاء مني وتبحث عني ........ وجدتني بين النساء وسحبتني بقوة ,

بس(فلم مرعب)

الثاني
كنا انا وابنه عمي في منزلهم وكنا نمارس هواية الرسم كان لها الوان دهنيه جديدة وجميله ...... تمنيت لوكان معي مثلها ..
وصفت الالوان لوالدي .. وقال لي .. ولايهمك .. ركبنا السيارة .. ومن مكتبه الى مكتبه من مكان الى مكان ..يمكن وصلوا 5 مكتبات ..(بس عشان هالالوان)...في النهايه ما شفناهم بس انحرجت من ابوي .. واخترت الوان عاديه وقلت له انها هي ....

لكني كنت سعيدة لتلبيه والدي لرغبتي ..

body language analayzer

عضو متميز
14 يونيو 2006
592
1
0
رد

اولا سؤال
هل تحب الالقاء ؟

ثانيا
شكرا لك بوجودك يحلو الموضوع

ثالثا
هو دخول الموضوع زي خروجه
بانتظار موقفا من طفولتك الجميلة بالتأكيد

أوولاً : بعض الاحيان :wink:

ثانياً :العفو ... الموضوع حلاته تقطر من أيدين كاتبه ... :D

ثالثا :طفولتي ...... كانت طفوله هادئه .... وكنت محبوب للجد والجده ...
وكنت أعيش معهم منذ طفولتي بناءً على طلبهم حتى أن الناس كانوا
ينادوني بأسم جدي وليس أبي .... وكنت كالأخ الأصغر لأعمامي ........
والى الان لا يحبون أن أناديهم بأعمامي بل أخوتي ...... وعلى فكره ليسوا..
كبار بالعمر ....الفرق بيني وبين أصغرهم سنتين ......يعني كلهم شباب..

أتمنى أن أكون رديت عليك يا حالم .... بما تريد .....

مع شكري لجهودك .....

ملكة المشاعر

عضو متميز
18 أبريل 2006
372
0
0
بصراحه اشكرك علي الموضوع الجميل
بصراحه جميل جدا ان نتشارك همومنا واحلامنا...
بصراحه عندي الكثير من الذكريات الجميله...عن الطفوله التي لها ملف خاص في ذكرياتي
عندما كنت صغيره كنت احب الكهرباء وكل شيء يتعلق بالكهرباء..مصدقه نفسي كهربائي....
كنت انظر للعداد الكهرباء حق البيت وابي دائما يحذرني ان لا المسه....وكنت دائما انظر اليه انتظر الفرصه لكي ابدا بالشغل...
ولكن من حسن الحظ ان ابي كان موجود في البيت ....ذهبت واغلقت كهرباء جميع البيت .وعندما انتهيت فاذا ابي يركض من بعيد يريد تهزيئي وتم ضربي علي فعلتي حتي لا اعود لها... ولكن ابي بسرعه ارضاني لانه شديد الحب لي ...ولكن من رحمة الله انني لم اتكهرب ..... لانه بصراحه خطير ويجب الابتعاد عنه....
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :lol: :lol: :lol: :lol:
كلما تذكرت الموقف اضحك يالني من طفله مشاغبه...

تلميذة الحياة

عضو متميز
22 مارس 2006
1,680
13
0
طفولتي .........

(ياااااااااااه) ..أي كنز دفين بعثرت ياحالم .......وأي جو دافئ أدخلتني به ...
طفولتي شئ أخاله لم ولن يرد على فتاة غيري....دلال وحب وحنان ......بنت بعد3أولاد .....نعيم مابعده نعيم ......(سقا الله)

.......
أما عن ذكريات الطفوله سأذكر واحدة لن أنساها ماحييت .......
كنت ساهره يوما مع إخوتي كانوا تقريبا 5هم على التلفاز متابعين لفيلم السهره وأنا مع عرائسي وألعاب ,,,كنت أنظم بيت الذي في زاوية الغرفه وهم مشغولون عني تماما ....حتى لمحت نظارة أبي الطبيه ..(إذا كنت تتذكر النظارات القديمه لونها على بني .....وحجم العدسات يأخذ ثلاث أرباع الوجه...أبوي عنده ضعف شديد في النظر بمعنى يشوف بنصف عين ......وطبعا سمك العدسةكبير حتى تتقرب الأشياء وتتضاعف لنظر)كنا بطبعنا لانمس أونعبث بأشياء أبي لإحترامنا الشديد له....لكنني وجدتها فرصة ثمينه أحقق فيها أمنيتي في إكتشاف أثر النظارة ....إلتقطتها في غفلة من الجميع ولبستها حتى إذا مارفعت عيني لأختي وجتها من أثر التقريب كتلة من الشعر (شعرها كثير وأسود من التقريب ماشفت غيره وظنيت إختي تحولت لكتلة شعر)حولت نظري لأخي الممتد على بطنه وساقاه في الخلف لكنني لم أشاهد سوىإحدى قدميه قد دخلت في عيني..بدأت أئن وأصدر صوت خائف .....(كنت أتعبر ونسيت أشيلها أوحتى أتذكر إنها على راسي أصلا)بدأت أنظر إلى الأرض فكنت أرى شعر المكيت في وسط عيني قرييييييييييييييييييب وأنا لاأعرف كيف أمشي فوقه كنت أخاله إرتفع فبدأت أرفع قدماي لأعلى كانني روبورت.....وأنا أصرخ (وشلووووووووووووووون أنزل)
غخوتي كانوا يتابعون الموقف ....وقد أغشي عليهم من الضحك لكلماتي ....
حتى خلعتها أختي ...
ومن يومها عندما أجرب نظاراتهم الشمسيه أمامهم يمسكون بيدي أو يسألونني (تعرفين وشلون تنزلين ).....
..........................
شكرا حالم .......أن سمحت لطفولتي أن تدخل المنتدى ...
دمت بوابل من الخير

فلنبدأ من جديد

عضو متميز
28 أكتوبر 2005
788
6
0
لا احب لحظات عمرى التى مضت , وعندى امل بمستقبل افضل.

ريــــــــــم

عضو متميز
1 يوليو 2006
110
0
0
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
موواقف جدا رااائعة من جد ضحكت واكثر شي موقف تلميذة الحياة والله قاعدة اضحك من غير رايي ..
يالله والله حلوه الطفولة ..مااطول عليكم مرة اتذكر كنت انا واختي نحب نلعب كثير بالبالونات نملأها موية بعدين نحتفظ فيها فكل وحده لها بالونه المهم فأنتو عارفين عمر البالون صغير يعني حتما ( اما ينفقع او ينسم ) عموما حبينا فكرة البالونات كثيير لدرجة حبينا البالونه نفسها وتعلقنا فيها فمرة واحنا نلعب فيهم إلا فيه قطرات ماء تخرج من البالونه ( تنسيم صغير ) فحاولنا انقاذ مايمكن انقاذه إلا البالونه حجمها يصغر ويصغر ويصغر وحنا كنا نتااااااااااابع واتذكر كنا نقول ( لا لاتموتي ) بينما احنا في هذا لفيلم الدرامي إلا الغصات في حلوقنا ماقدرنا نقاومها وقلبنا اللعب صياااااااااااااح :lol:
والله كل ماتذكرت هذا الموقف مع اختي نمووووووووت من الضحك على عقولنا :lol: :lol: :lol: :lol:

ريمان

عضو متميز
24 سبتمبر 2005
48
1
0
اااااه على ديكا الأيام من جد مافي زييها
صراحة انا مدري ليش احس نفسي ممبزه عن الكل
كنت محبوبه من الكل طبعا الكبار بس كانو البزوره تانيين يغاروا مني
وياحسره لين دحين
لدرجه احس نفسي خلقت غير عن كل ناس
تقولوا داغرورا ولكن انا متأكده لانهم زرعوا فيا من صغر
المهم نرجع لمو ضوعنا صراحهىانا عندي مواقف خطيييييييره
بس ما افتكر دحين غير دا
انا جدي الي بابا الله يرحموا من المتعصبين يعني مررره شديد الكل يخاف منو سبحان الله إلا انا عماتي يقولون انتي الحفيده الوحيده الي دللها مررره
مع العلم انا مو الأولى ولاالأخيره عندي بنت عمه قد بابتي المهم كان جدي جدا ً شديد ماتتخيلو قديش انا ضربه الوحيده الي كنت اخدها نظرا لشقاوتي الي فوق الطبيعيه قرص الأدن في مرررره كنت اجلس جنب جدي وادري اداري لين ماأسرق طاقيتوا واشرد وكانيجري ورايه كنت أخبلو في الأخير ماصار يلبس طاقيه
هههههههههههههههههه
ومره كمان انا اكبر اخواني جا اخويه الي بعدي بعد 3 سنوات المهم انا كنت غيورره جدا جدا جدا كانت ماما وشغاله ينظفوا المطبخ وكانت حاطه اخويا فوق دلاب كان عمروا تقريبا 5 شهور دفيتوا وطيحتوا من فةق دولاب بس ماما لحقتوا لأخر لحظه كان حايموت الولد
وهو لما تولد كانت بنيتوا صغيره مررره فلما يتعب دحين ماما تقولي انت سبب مع انو عمروا دحين 14 سنه
هههههههههههههههههههه
كنت مصيبه