خطوبتي والحاله النفسية الي جاتني

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

العنا

عضو جديد
28 يناير 2009
4
0
0
38
السلام عليكم اشكركم على هالمنتدى الرائع وهذي اول مشاركة لي واتتمنى ان تفيدوني بالحل...
انا ولله الحمد خطبت يوم الخميس الي فات وكنت مبسوط مره مرتاح وشفت البنت وشافتني على طريقة رسولنا علية الصلاه والسلام الذي امرنا بالنظرة الشرعيه المهم ذاك الليل جتني وساوس غير طبيعيه وهي كالاتي مره اقول اني تسرعت ومره اقول يمكن مو حلوة ومره اقول اني ما شفتها زين ومره اقول خلني اقول لابوي ينهي السالفة قبل لا اتزوجها واطلقها ولامانه البنت من عائلة طيبة وفيها دين وخير وست بيت ومتعلمة جدا جدا وعلى قدرن من الجمال المهم جتني حاله نفسية سيئة جدا جدا المهم كرهت السالفة وكرهت حتى دوامي اني اروح له وانتابتني ضيقة بالصدر غير طبيعيه مع الرغبة بالبكاء ومو داري وش مشكلتي بالضبط بالرغم ان اموري تمام بس مدري وش سر هالسالفة بالضبط قررت اخذ اجازة اسبوعين من العمل وارتاح شوي لانني بد نفسيتي تعبانه وكل شوي اقول بفصل من دوامي وبكنسل سالفة الخطوبة ارجوكم ساعدوني بالحل هل الشي هذا طبيعي ام ماذا وهل احد مره به الحاله....
ونسيت اقولكم انها كمان تجيني حالات اقول اني متوهم وان اموري تمام واحس بفرحه خطوبتي منها....

طلول

مَوْقُوْفٌ
9 نوفمبر 2007
142
0
0
لاتوسوس اخوي

ودمها فيها دين ومن عائله طيبه توكل على الله ولا تتردد

وان شاء الله تكون سعيد معهاا

الجمال فتره ويروح وتبقى الاخلاق الحسنه وانت مدحت هالشي فيهاا

اتمنى لك السعاده

د.نفسي

عضو جديد
22 يناير 2009
0
0
0
51
لا تقلق

اخي الفاضل
انت انسان حساس جدا لدرجة احساسك بما تسميه الوسواس
انتقالك من حياة العزوبية للزواج امر ادهش ذاتك وجعل من نفسك انسان يبكي على ماضيك والمرحلة الشبابية التي مررت بها
لا تقلق اخي
عليك بالهدوء التام وعدم استخدام اي مسكنات او ادوية لان حالتك لا تستدعي اطلاقا لذلك
عليك بالربط بين حياتك السابقة بالقادمة ان شاء الله حتى تقنع نفسك بعالمك الجديد المقدم عليه
لك تحياتي
اخوك
دكتور محمد

muscle260z

عضو متميز
26 نوفمبر 2008
246
6
0
51
اخي انا 37 سنه وانا اقول لنفسي ماني كفو زواج وبعدين قررت الزواج وجتني كل هموم الدنيا كئني ابي اموت ولما خطبت زادت علي الاعراض وفي النهايه بدئت اسئل الناس شنو فيني تخيل كل الناس مرت عليهم هالحاله والي يقول ماضاق خلقي كذاب والي يقول كنت مستانس كذاب تدري ليش يضيق خلقك لئنك صديق لشياطين من اسنين واذا تزوجت ماراح تستعمل العاده السريه ولا راح تزني فكل شياطين الدنيا تهاجمك علاشان تكنسل الخطوبه وترجع لربعك الشياطين تزوج ونا اخوك بئسرع وقت اذا العميان والمعوقين والمجانين تزوجو انت ليش ماتزوج تدري ان ابو لهب وبو جهل وفرعون والانبياء كلهم متزوجين تدري ان اوساما ابن لادن متزوج تدري ان حكام العرب وحكام الاجانب والتجار والفقراء والشحادين متزوجين يائخي مافيه انسان مو متزوج حتا الي يخمون الشارع متزوجين تزوج تكفا والله اذا تزوجت لوتجيك ملكت جمال تتفل عليها انا من تزوجت ماستعملت العاده السريه مع اني كنت مدمن ولا زنيت مع ان كثير من الي يعرضون على الزنا والله اشوفهن خنازير توكل على الله وتزوج

العنا

عضو جديد
28 يناير 2009
4
0
0
38
جزاكم الله الف خير وكثر من امثالكم الي فهمت من كلامكم ان الامر طبيعي جدا
اكرر شكري لكم والله يعين علشان اتخطى هالنفسية الزززززفت....