خرجت من دوامة ودخلت في دوامة

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحزين٢٢

عضو متميز
7 نوفمبر 2017
88
5
0
يا إخوان اتوقع كثير هينا يعرف موضوعي
كنت شاك بالإيدز ولكن الحمد لله يوم عرفت انه ماينتقل بالعلاقات المحمية ويوم سويت تحليل بكج كامل وكلها سلبية ارتحت راحة كبيرة وكان بعد المدة القطعية اكثر من 3 شهور خصوصاً وانا مقبل على الزواج عموماً مشكلتي الآن إني شاك بالثآليل التناسلية خايف انها تكون فيني على الرغم من إني بحثت لها عن تحليل ولم اجد وذهبت إلى دكاترة جلدية وتناسلية وكلهم اكدو انه الحبوب إلي فيني ليست ثآليل طبعاً هذا كله بالفحص السريري من دون تحاليل

زبدة الموضوع ابغى اتخلص من هذا الهم إلي انا فيه خصوصاً اني مقبل على الزواج وانا ما ابغى اضلم شريكتي خصوصاً ان فيروس الثآليل هذا قد يتحول إلى سرطان في الرحم وعواقب لاتحمد عقباها خصوصاً لدى الإناث إلي ابغاه منكم تدلوني على دكتور متخصص في هذه الأمور او معمل يسوي تحليل لهذا الفيروس عشان اذا كنت خالي منها ينزاح الهم إلي فيني مو اتزوج وانا شاكك وتروح المسكينة ضحية خصوصاً ان فترة حضانة هذا الفيروس طويلة جداً على حسب معلوماتي ولا ادري عن دقتها

شاكر لكم ومقدر وابعد الله عني وعنكم سيء الأسقام

Simo1986

عضو متميز
25 فبراير 2017
308
38
0
اخي الغالي
اولاً الفحص موجود في المختبرات المتقدمة
ثانياً بامكان الشخص السليم اخذ لقاح ضد الانواع المسببة للسرطان من هذا الفيروس

الحزين٢٢

عضو متميز
7 نوفمبر 2017
88
5
0
والله وانا اخوك اكبر وأفضل مختبر عندنا هو البرج ومو موجود فيه الفحص وهذا إلي انا مستغرب منه طبعاً يوجد هناك فحص اذا كانت الثآليل موجودة ولكن كشف لمعرفة هل انت مصاب ام لا ما حصلت مختبر يسويه ولكن كلهم لديهم فحص للنساء لكشف الاصابة من عدمها لكن للرجال لا اذا تعرف مختبر دلني ولك مني الدعاء

mercy

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
26 أكتوبر 2015
912
587
0
و نحن نفهم اكثر من الأطباء؟!!

لا نصيحة هنا بعد كلام الأطباء.. أنت أخذت بالأسباب فتوكل على الله...

الحزين٢٢

عضو متميز
7 نوفمبر 2017
88
5
0
ونعم بالله

لكن الواحد لازم يبذل جميع الأسباب الممكنه واذا سواها هينا ترتفع الملامة ....
بالنسبة لاخوي إلي يقولي موجود في اسطنبول انا ماني في تركيا ولا كان رحت سويته وقفلت الموضوع وارتحت لكن انا متيقن انه موجود هينا عندنا بالسعودية لكن يبيله بحث واستقصاء إلي عنده معلومة لايبخل وجزاه الله ألف خير

الحزين٢٢

عضو متميز
7 نوفمبر 2017
88
5
0
طبعاً الفحص إلي انا اتكلم عنه فحص دم لأن ماعندي اعراض على كلام الدكاترة ولا لو فيه كان سويت التحليل لأن اغلب المختبرات عندها فحص لنفس الثواليل

Simo1986

عضو متميز
25 فبراير 2017
308
38
0
اخي الغالي
فحص الثاليل او hpv لا يتم عن طريق الدم
يتم اخذ مسحة من المنطقة المطلوب فحصها مثل القضيب او الشرج او البلعوم

الحزين٢٢

عضو متميز
7 نوفمبر 2017
88
5
0
طيب بسألك بما انك سبق عملت هذا التحليل واكيد انك عندك خبرة بسؤالك للدكاترة
هل لو عملت هذا الفحص إلي هي مسحة على المناطق التناسلية والبلعوم تكون النتائج دقيقة حتى لو مافيه اعراض بحيث لو فيه الفيروس راح يطلع التحليل ايجابي والعكس لو مافيه راح يطلع سلبي ؟؟

mercy

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
26 أكتوبر 2015
912
587
0
هذة الفحوصات تكون تحت اشراف الطبيب.. من يطلبها فقط الطبيب و من يفسرها فقط الطبيب.. و المسحة غالبا ما تأخذ من النساء و يسمى Pap test و ذلك لفحص بعض الخلايا التى قد تكون تغيرت بسبب الفيروس و فى الفحص يتم البحث عن أنوع من الفيروس التى قد تسسبب فى مشاكل مستقبلية..

ما أردت ان أقوله هو أن هذا الفحص يعمل لأغراض اخرى بعد أن يرى الطبيب داعى لها و تكون ضمن اجراءات اخرى نحن لا نعلمها لاننا لسنا أطباء..

تظل نصيحتنا لك أن الطبيب فحصك و قال لك انك سليم.. انتهى..

يغلق الموضوع حيث ان المنتدى لفيروس المسبب للأيدز و حتى لا تضيع وقتك و مجهودك وراء وهم الفحوصات بدون طلب من الطبيب..

• Like
التفاعلات: عابر سبيل و فضيلة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.