خاااااائف جدااا جدااا ارجوكم ساعدوني اتوسل اليكم

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

25 يونيو 2014
14
0
0
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا شاب في السادسة عشر من العمر
انا خائف وموسوس لدرجه انو النوم فارق عيوني .. انا يا اخوااان نادم اشد. الندم على ما فعلت و تمنيت ان اموت قبل ان اقرب الحرام انا فعلت ما هو اشد من الزنا انا هززت عرش الرحمن بس والله العظيم ندمااان ندم ما قبله ولا بعده ندم و بكيت بكاء ما بكيت مثله من قبل انا اصبحت مجرم مع اني تبت بس والله اني حاسس انو عملي كان خطير جدا و لن ارتاح منه المهم يا اخوان انا خائف جدا من مرض الايدز .. مع اني سالت اللي عملت فيه و حلفلي انو ما فيه شي و سالت كل اصدقاءه و قالولي نفس الكلام انه سليم و انا لم ادخل قضيببي كامل بل ادخل ربعه و لم تستمر العمليه اكثر من عشر ثواني و اول ما خلصت على طول غسلت ... ما بين علي اي اعراض ابدا بس الان بعد الممارسه ب ستة شهور احسسن بالم في ركبتي و الم في مفاصل الكوع الم مفاصل الكوع حدث بعد التفكير الشديد و الوسواس بسبب الم مفاصل الركبتين و بعدين حصل لي الم في عضلات الرقبه و اصبحت خائف جدا و من ثم الم كالوخز تحت الابط رغم انو لا يوجد ايتغيرات حدثت في جسمي و مناعتي قويه .. حيث اني صليت بجانب واحد كان مزكم في المسجد و ما عداني ولا صابني اي شي و الان احس بالم في الظهر و كلها الام بسيطه بس والاه الخوف ذبحني ارجوكم ساعدوني ... ولا احد يقولي روح افحض لاني مستحيل اقدر افحص كيف اصارح الدكتور و الوالد و انا قدمت لفحص دم شامل عاساس اعرف كم نسبة كريات الدم البيضاء في الدم و الفحص بكراا .. و اصابني حكه بسيطة في باطن اليد و في انحاء مختلفة من الجسم و الحكه بسيطه و من غترة لفتره و بياض خفيف في اللسان من الخلف جهه الحلق ... ارجوكم ساعدوني و طمنوني ارجوووكم الخوف شبه ذبحني خصوصا اني في عمر مبكر و مستقبلي بيروح مني

عبدالله عبدالرحمن عبدالرحيم

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
طاقم الإدارة
29 أكتوبر 2013
10,094
2,662
113
السعودية
الاعراض اللي ذكرتها كلها من الهم والقلق والتفكير و مالها علاقة

23 يوليو 2013
7,004
572
0
أخوي صحيح انه الاعراض بعيد عن ما توعدنا نسمعه
وصحيح انك صغير وم تقدر تصارح احد

لكن نصيحتي لك روح مختبر البرج او أي مختبر واعمل تحليل Hiv1\2 م تحتاج تكلم دكتور او اي احد ,, وانا حللت اليوم وطلع سلبي ولله الحمد
وابشرك لي صديق في البرج يقولي اي شخص سعودي بيحلل ناخذ هويته نصورها بس كاجراء واذا طلع فيه الايدز لا قدر الله ما نكلمه ولا شي يجي ياخذ نتيجته ويمشي
اما اذا كان اجنبي مستحيل نتركه

انت وكل امرك لله وروح وان شاء الله تطلع سلبيه وتريح راسك اما لو جلست كذاا بتقعد تحت الوسواس
وصدقني م فيه احد يقدر يوعدك ان مافيك شيء حتى لو ما طلع فيك اي عرض او لو طلعت فيك كل الاعراض
الفيصل هو التحليل

انت وصلت مرحلة 6 شهور يعني لو حللت بتكون النتيجة قطعية وما فيها تغيير ان شاء الله لان التحليل القطعي يكون بعد 3 شهور وهو المتفق عليه

اسمع كلامي وافحص وريح راسك وترجع تنام وانت مرتاح وان شاء الله م فيك شي
وواضح اللي فيك وسواس مثل اللي نعاني منه بس اقولك حلل وتطمن

التعديل الأخير:
25 يونيو 2014
14
0
0
أخوي صحيح انه الاعراض بعيد عن ما توعدنا نسمعه
وصحيح انك صغير وم تقدر تصارح احد

لكن نصيحتي لك روح مختبر البرج او أي مختبر واعمل تحليل Hiv1\2 م تحتاج تكلم دكتور او اي احد ,, وانا حللت اليوم وطلع سلبي ولله الحمد
وابشرك لي صديق في البرج يقولي اي شخص سعودي بيحلل ناخذ هويته نصورها بس كاجراء واذا طلع فيه الايدز لا قدر الله ما نكلمه ولا شي يجي ياخذ نتيجته ويمشي
اما اذا كان اجنبي مستحيل نتركه

انت وكل امرك لله وروح وان شاء الله تطلع سلبيه وتريح راسك اما لو جلست كذاا بتقعد تحت الوسواس
وصدقني م فيه احد يقدر يوعدك ان مافيك شيء حتى لو ما طلع فيك اي عرض او لو طلعت فيك كل الاعراض
الفيصل هو التحليل

انت وصلت مرحلة 6 شهور يعني لو حللت بتكون النتيجة قطعية وما فيها تغيير ان شاء الله لان التحليل القطعي يكون بعد 3 شهور وهو المتفق عليه

اسمع كلامي وافحص وريح راسك وترجع تنام وانت مرتاح وان شاء الله م فيك شي
وواضح اللي فيك وسواس مثل اللي نعاني منه بس اقولك حلل وتطمن

اخوي انا مو سعودي انا بحريني و في البحرين كل شي يختلف فيه حجر صحي و مسائله قانونية ... طيب فحص الدم الشامل يكفي ؟؟

25 يونيو 2014
14
0
0
ارجووووكم ساعدوني والله تعبت الكل ينظر لي باني مجرم والله انا تبت و ندمااااان ساعدوووني الوسواااس حرمني البسمه

طاقم الإدارة
29 أكتوبر 2013
10,094
2,662
113
السعودية
يا رجل الحجر الصحي ذي اشاعة طلعت زمان و مو لكل الامراض فقط الفيروسات التنفسية الهوائية مثل كورونا و الخنازير و الايبولا و رجائي تتأكد من الجهة المعنية في بلدك لان مافي حجر صحي لمرض الايدز و لا في اي دولة في العالم

يعني بس يكون عندكم؟

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
انت ما حترتاح والوسواس ما بيتركك الا اذا حللت..عشان كدا التحليل هو الحل..مع ان النتيجة فى الغالب تطلع سلبية..لكن التحليل من باب الاطمئنان وقفل هذا الباب نهائيا..ليس بالضرورة ان تحكى علاقتك لكن بين لهم فى مركز التحليل حوجنك لاجراءه..

مصطفى علي احمد

عضو متميز
30 مايو 2014
1,726
271
0
يا الله ما هذه المشكلة !؟ والله العظيم قبل ان اقوم بما لا يرضي رب العالمين لم اكن اعرف الكثير عن الايدز سوى انه مرض خطير لا يأتي اليك بل انت تذهب اليه بنفسك . وبعد علاقتي المحرمة اصابني خوف شديد جدا ولم ينفعني كلام اهل العلم وبقيت خائفا بل ميتا من الخوف لمدة 44 يوم الى ان قمت بالتحليل وظهرت النتيجة السلبية ولله الحمد والشكر فتحسنت كثيييييييييرا جدا ولكني مازلت يقظا واتذكر التقارير التي تتحدث عن قطعية الفحص بعد 90 يوما . على العموم وخلاصة الكلام ان الخوف الشديد والقلق المميت لا يمكن التخلص منهما الا بأجراء التحليل مهما كان الامر صعبا من كل النواحي ، لابد ان تجد طريقة ما وتلتف حول القانون والمسائلة وما الى ذلك وتقوم بالتحليل والا لن ترتاح ابدا . وان شاءالله النتيجة ستكون سلبية . المهم ان تتوب الى الله توبة نصوحا وتسأله تعالى ان يتقبل توبتك . وهنا اريد ان اوجه سؤالا الى اهل العلم كلهم : هل نسبة النتائج الايجابية كبيرة من تحاليل الموسوسين ام انها ام لا ؟

25 يونيو 2014
14
0
0
انت ما حترتاح والوسواس ما بيتركك الا اذا حللت..عشان كدا التحليل هو الحل..مع ان النتيجة فى الغالب تطلع سلبية..لكن التحليل من باب الاطمئنان وقفل هذا الباب نهائيا..ليس بالضرورة ان تحكى علاقتك لكن بين لهم فى مركز التحليل حوجنك لاجراءه..

شكرا جزيلا دكتورة سوسن طيب فيه اي حل ثاني غير التحليل

25 يونيو 2014
14
0
0
و يا اخوان هوه اللي هذا الولد حكالي انو عندو التهاب في المسالك البولية و انو عمل فحص فهل الايدز يظهر في هذا الفحص ارجوكم جاوبوني

طاقم الإدارة
29 أكتوبر 2013
10,094
2,662
113
السعودية
و يا اخوان هوه اللي هذا الولد حكالي انو عندو التهاب في المسالك البولية و انو عمل فحص فهل الايدز يظهر في هذا الفحص ارجوكم جاوبوني

الايدز له فحوصات و تحاليل خاصة عن طريق الدم و بعض الاختبارات السريعة عن طريق اللعاب و ماله فحص عن طريق البول و البراز

بدر ناصر

مُسَاعِدْ مُشْرِفْ بَوابَة المُتَعَايشِيْنِ مَعْ ن
29 نوفمبر 2012
2,842
631
0
اتمني اخي الكريم بان يكون فعلا الشريك سليم طالما هو أكد لك باذن الله هو سليم لكن الإيلاج تم حتي لو كان فقط راس القضيب و عشر ثواني اذا هنالك تعرض و خطر اكيد لان هذي المواضيع ما فيها اي مجاملة لانها تتعلق بصحتك اغلب الظن سليمه لان العلاقة لم تستمر اكثر من عشر ثواني لكن أنا برائي الشخصي أنصحك بعمل فحص للاطمئنان وما تشوف شر اجر و عافية