حقوق المتعايشين مع فايروس الإيدز

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

صابرة على بلوتي

عضو متميز
21 أكتوبر 2009
100
45
0
35
في بيتنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء الخير على الجميع
الموضوع خاص بالأشخاص المصابين بفايروس الإيدز خصصته لهم لمعرفة ما الذي يحتاجون له من حقوق بالنسبة لهم مفقودة ومسلوبة.... لأن خطرت في بالي مراسلت حقوق الإنسان ووضع تقرير كامل عن ما نعانية من حرمان
وأنا ألي ببدأ ...بسم الله

( للمعلومة أنا من دولة الإمارات قد نختلف في المطالب وذلك لختلاف سياسة كل دول )

1- وظيفة حكومية تتوافق مع شهادتي الجامعية وقدراتي وكفاية رفضي بكلمة "غير لائقة طبيآ" فأنا بكامل صحتي ولن أنقل المرض عن طريق المصافحة أو الكلام
2- الزواج من مصاب مثلي فمن حقي كأي فتاة أن ألبس الفستان الأبيض وكفاية تقول لنا مستشفياتنا في الأمارات هذه أسرار مرضى ولا نسطيع عمل اداة أتصال بينكم
3- شؤونة للي يصعب توظيفة وكفاية تقولوا أن جدي السادس عشر عنده مزرعه ودكان و .. و.. و.. " أنا مالي ومال أبو أبو أبوي ؟؟؟:mad: محد مسؤل عني !!!
كفاية طلبات ويلا دوركم:biggrin:

ترى الموضوع جاد أنا براسل حقوق الإنسان وبكتب تقرير عن مانعنية من حرمان :frown:

• Like
التفاعلات: Hmdan

اسمراني

عضو متميز
10 مارس 2009
266
39
0
42
عايش في احلامي واوهامي
موضوع في غايه الاهميه وممتاز جدا ويمكن يمكن يحنون علي ويعطوني العلاج

1- انا شاب غير سعودي بس عايش حياتي كلهاا في السعوديه
واتمنى ان احصل على العلاج بس مو اكثر .....:frown:

man2009

عضو
8 يناير 2009
10
0
0
42
حقوق المتعايشين مع الفيروس

اشكرك جزيل الشكر على طرحك هذا الموضوع الهام ، فعلا يجب تدخل هيئة حقوق الإنسان

9 يناير 2009
58
7
0
42
يعيطك العافيه اختي ع الموضوع
فعلاً من حق مريض الإيدز ممارسة حياته وبشكل طبيعي دون سلب لحقوقه ...طالما انها لاتعترض نقل المرض لآخر ..
اما الزواج من المصابه فهذا اقل شئ تقدمه الجهه المختصه للمصاب ..
وفقكي الله وكتب لك الشفاء من عنده..
وعسى الله ان يمن علينا بشفاء من عنده فأنه الشافي ولا شافي غيره

املي بخالقي

مُنَسَّقَة خِدْمَة حِصْن الْزَّوَاج لِلْمُتَعَايَش
14 سبتمبر 2009
1,132
392
0
50
مملكه الانسانيه

مساء الخير على الجميع
الموضوع خاص بالأشخاص المصابين بفايروس الإيدز خصصته لهم لمعرفة ما الذي يحتاجون له من حقوق بالنسبة لهم مفقودة ومسلوبة.... لأن خطرت في بالي مراسلت حقوق الإنسان ووضع تقرير كامل عن ما نعانية من حرمان

1- وظيفة حكومية تتوافق مع شهادتي الجامعية وقدراتي وكفاية رفضي بكلمة "غير لائقة طبيآ" فأنا بكامل صحتي ولن أنقل المرض عن طريق المصافحة أو الكلام
2- الزواج من مصاب مثلي فمن حقي كأي فتاة أن ألبس الفستان الأبيض وكفاية تقول لنا مستشفياتنا في الأمارات هذه أسرار مرضى ولا نسطيع عمل اداة أتصال بينكم
3- شؤونة للي يصعب توظيفة وكفاية تقولوا أن جدي السادس عشر عنده مزرعه ودكان و .. و.. و.. " أنا مالي ومال أبو أبو أبوي ؟؟؟:mad: محد مسؤل عني !!!

غريبه يكون في دوله متقدمه مثل الامارت يكون فيها مثل كذا احط ؟؟؟؟؟ الف استفهام عندنا ولله الحمد في السعوديه نقدر نتزوج من مصاب مثلنا وانا وحده من الي اتزوجو من مصاب الوظايف تقدر تتوظف ما عدا في قطاع الصحه مثل الطب التمريض او الصيدله الله يرزقك زوج صالح وتلبسين الفستان يااااااااااااااااااااااااااااارب فديتك

املي بخالقي

14 سبتمبر 2009
1,132
392
0
50
مملكه الانسانيه
اما بنسبه للحقوق انا اتكلم عن نفسي ما عندي اي طلب ياااااااااااااااااا ريت الي عنده طلب يحكي فكره تشكرين عليها اختي

صابرة على بلوتي

عضو متميز
21 أكتوبر 2009
100
45
0
35
في بيتنا
موضوع في غايه الاهميه وممتاز جدا ويمكن يمكن يحنون علي ويعطوني العلاج

1- انا شاب غير سعودي بس عايش حياتي كلهاا في السعوديه
واتمنى ان احصل على العلاج بس مو اكثر .....:frown:

هذا أقل بكثير من حقك أخي الكريم وأنا أقول صحتك أهم من أنك تكون عايش في دولة مش ممكن أنها تعالجك وذلك لأنك من جنسية أخرى وللأسف حتى دولتنا لها نفس السياسية

صابرة على بلوتي

عضو متميز
21 أكتوبر 2009
100
45
0
35
في بيتنا
يعيطك العافيه اختي ع الموضوع
فعلاً من حق مريض الإيدز ممارسة حياته وبشكل طبيعي دون سلب لحقوقه ...طالما انها لاتعترض نقل المرض لآخر ..
اما الزواج من المصابه فهذا اقل شئ تقدمه الجهه المختصه للمصاب ..
وفقكي الله وكتب لك الشفاء من عنده..
وعسى الله ان يمن علينا بشفاء من عنده فأنه الشافي ولا شافي غيره

أمين أجمعين يارب

صابرة على بلوتي

عضو متميز
21 أكتوبر 2009
100
45
0
35
في بيتنا
غريبه يكون في دوله متقدمه مثل الامارت يكون فيها مثل كذا احط ؟؟؟؟؟ الف استفهام عندنا ولله الحمد في السعوديه نقدر نتزوج من مصاب مثلنا وانا وحده من الي اتزوجو من مصاب الوظايف تقدر تتوظف ما عدا في قطاع الصحه مثل الطب التمريض او الصيدله الله يرزقك زوج صالح وتلبسين الفستان يااااااااااااااااااااااااااااارب فديتك
تسلمين أختي على مرورج
دولة الإمارات لا تمانع من زواج المصابين عادي يصير عندنا زواج مصابين ولكن ...دبري نفسج ودوريلج على مصاب بحكم أن مستشفياتنا ماتحب تفصح عن أسامي المرضى وحتى لو كان ناوي الزواج هذه هي أختي وأنتي عارفه أنها صعبة أنك بنفسك تدورين على مصاب وكأنك تدورين على أبره في كومت قش يعني معقولة أجيب كرسي وطاولة وأقعد في نص السوق وأنادي من عنده إيدز يجي يتزوجني
خليها على الله
وشكرآ على مرورج

• Like
التفاعلات: Hmdan

Jalal waheed

عضو
7 ديسمبر 2009
10
0
0
40
كل الدعم

طيب ليش ما تحاولين تتزوجين من واحد من دول عربية اذا مو ممكن من الامارات اكيد بتلاقين كثير انا عشت في الامارات 3 سنين واعرف انو البت الاماراتية ما تتزوج الا رجل اماراتي و العكس غير صحيح اذا تبين انا ممكن اساعدك بكل سرية

Jalal waheed

عضو
7 ديسمبر 2009
10
0
0
40
طيب ليش ما تحاولين تتزوجين من واحد من دول عربية اذا مو ممكن من الامارات اكيد بتلاقين كثير انا عشت في الامارات 3 سنين واعرف انو البت الاماراتية ما تتزوج الا رجل اماراتي و العكس غير صحيح اذا تبين انا ممكن اساعدك بكل سرية

محتاج مساعدتكم

عضو متميز
9 سبتمبر 2009
98
4
0
37
عن ماذا تتحدث اخى الكريم نحن مع الاسف نعيش فى عالم انانى سيظلوا يبغضوا المرض مهما حصل ومهما ثبت ان الانتقال كان عن طريق الخطا مثل الدم

او حتى ولو عن طريق فعل المحرم فاكيد من فعل الحرام قد تاب عنه وفوق ذلك فالله اعطاه عقابه

اذا لماذا المجتمع يعاقبه مره اخرى انا لا افهم اذا كان قد تراجع عن فعله وفوق هذا اخذ عقابه لماذا المجتمع يبغضه وتعتبر فضيحه

والله المجتمع وخصوصاً العربى لن يشعر بمعاناه المرضى ولن يبتعد عن نظره الاستحقار للمرضى الا عندما ينتشر الايدز بينه لا قدر الله

ويكون الايدز وباء منتشر فى الهواء مثله مثل انفلونزا الخنازير

نسال الله لنا ولكم الشفاء من كل الامراض

املي بخالقي

14 سبتمبر 2009
1,132
392
0
50
مملكه الانسانيه
تسلمين أختي على مرورج
دولة الإمارات لا تمانع من زواج المصابين عادي يصير عندنا زواج مصابين ولكن ...دبري نفسج ودوريلج على مصاب بحكم أن مستشفياتنا ماتحب تفصح عن أسامي المرضى وحتى لو كان ناوي الزواج هذه هي أختي وأنتي عارفه أنها صعبة أنك بنفسك تدورين على مصاب وكأنك تدورين على أبره في كومت قش يعني معقولة أجيب كرسي وطاولة وأقعد في نص السوق وأنادي من عنده إيدز يجي يتزوجني

خليها على الله
وشكرآ على مرورج

ههههههههههههه الله يعين والله صدقتي يارب تلقين ولد الحلال هنا بلمنتدا اريح لك من الطوله والقلم هههههههه

متعايش مع فيروس الايدز

رئيس بوابة نقص المناعه المكتسبه (سابقاً)
21 أكتوبر 2008
1,080
502
0
54
اذا ليس هناك مانع

مساء الخير على الجميع

اختي العزيزة الطاهرة اذا ليس هناك مانع مكن تراسلني في الخاصة ؟؟