حب الإنترنت .. أقصد كلام فاضي عالنت

~كيان انسانة~

عضو متميز
16 سبتمبر 2009
450
77
0
في ارض الله الواسعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا وحده عايشه في بيئه ملتزمة جدا ومحافظة ابتلاني الله بالوسواس القهري منذ ان كنت صغيرة
صارعت المرض وصلت لحالة الخوف والإكتئاب ..
الكل من أصدقاء وأقارب رغم مرضي يثنون علي بالأخلاق الحميدة والحمد لله
لكن والله أستحي أن اقولكم ولا أعرف كيف لكن راح اتجرأ هالمرة
لعلي استفيد منكم ان شاء الله
طبعا بسبب المرض صرت ما أرى سعادة بشئ وكل شئ ممل عندي وصرت لا أنفع نفسي ولا أنفع غيري
طول الوقت عائشة بسوداوية للحياة وصراع مع الأفكار الغبية والهوس الغبي
المهم ..

رحت اروح عن نفسي بطريقة تغضب رب العالمين
وأنا عارفه هالشئ لكن ودي اترك هالعادة
لأني كل ماتوب أرجع لها مره ثانية
هي اني ادردش مع شباب بالنت
مع اني أعرف اني أرفع من هالشئ بكثيير خصوصا سمعتي الطيبة عند الناس
فما أريد أن أكون بين الناس شئ وبيني وبين ربي شئ آخر
الله المستعان

خصوصا لما تعرفت على أخر واحد منهم أنا من دولة وهو من دوله اخى بعيدة
بالأول كنا رسميين الا أن تطورت العلاقة طبيعي يعني كأي علاقة
لنا تقريبا سنة وأكثر شوي طبعا كانت دردشة بالأول كان فيس بوك بعدين صار بالايميل بعدين وصلت للإتصال بالجوال ثم صارت دردشتنا فيها من كلام الحب وغيره ثم طلب مني رمز الايميل حتى يدخل منه
طبعا كان بالايميل رسائل خاصة بالمنتديات ورسايل اللي عرفتهم قبله من الشباب
فرحت وحذفتهم كلهم
ثم اعطيته مفتاح الرمز فراح الأخ وفتح الايميل ورجع جميع الرسائل المحذوفة كيف ؟؟
أنا مصدومة الصراحة مادري كيف قدر يرجعها المهم قعدنا كم اسبوع متزاعلين بعدين رجعنا
وجلس يقولي انه اصلا انتي تعرفتي عليهم قبل ماتعرفيني وماخنتيني ومن هالكلام
حتى يرضيني , مع اني حاسه ومتأكده من هالإحساس انه بس يبي يتسلا ويوسع صدره علي
لمايصير فاضي

لكن صورتي وشكلي الحمد لله ماعمري وصلت لأعطي أحد صورتي حتى جوالي مارد عليه
لكن تأنيب الضمير والله ذبحني وماني عارفه كيف اتخلص منه

يعني الحين كل ماوعد نفسي اني راح اخليه ألقى نفسي أرجع أدردش معه..
ساعدوني الله يجزاكم الجنة

محمد538

عضو متميز
15 أكتوبر 2011
186
47
0
حب وعن طريق الانترنت او الجوال كيف هذي ههههههه اذا بالحياة الواقعية لايوجد حب اصلا هذا زمن المصالح والمال وليس الحب

انا لا اؤمن بالحب بهذا الزمن

واذا مصرة تدردشين مع اشخاص خلي تعاملك يكون بشكل رسمي افضل لان في ناس اغبياء ومعدومي الضمير يحاولون يستدرجون البنات عن طريق الانترنت

وانتبهي على نفسك يا اختي مجرد نصيحة ارجو تقبلها بصدر رحب

واسال الله لك الشفاء وللجميع

لارا-

عضو متميز
26 يوليو 2012
1,370
782
0
29
قلب الفراشة
www.9alam.com
يبدو لي ياخي محمد انك انصدمت في الحياة مليون مرة كيف لاؤمن بالحب اانه موجود في هذه الحياة
لكن ليس كما كان في زمن عنترة ابن شداد وجميل
بل تغير
وانا لاوافقك الراي مطلقا بان الحياة مجرد مال وتبزنيس
اتدرى ياخي بان اجمل مافي الحياة ان تعيش متفائلا
اعود اليك اختي في الله
ليس عيبا ان تكلم شخصا في النت لكن عيبك انك ضعفتي امامه واحببته
اتدرى بان الحب عن طريق النت حب مجنون وقد يكون مخدوعا وكم من فتاة تحطمت حياتها بسبب عشقها في النت
لن ازيدك الما ووجعا لكن ماعليك الان هو ان تغيير رقم هاتفك وتتشجعي لتودعيه ويجب ان تكوني مسيطرة على نفسك لكي لاتكلميه مرة اخى واشغلي نفسك عنه بقدر ماتستطعين اما مايخص الايمايل ماعليك الا بتغير كلمة السر واتركيه يفعل مايشاء طالما انه لايعرف صورتك او اي معلومة تدله على بيتك
لكن كوني حذرة ومتفطنة فالانترنت هناك فيها اشخاص جيدون واخرون سيؤن وماعليك ان تفعليه ان تراجعي علاقتك مع الله تعالى وحاولى ان تقويها لتزيد ثقتك في نفسك و حاولي ان لاتضعفي ابدا وساكون هنا لاشجعك
اتمنى ان تروق لك نصيحتي
نشاء الله تجدين الشاب الذى يناسك لكن ليس عن طريق النت

~كيان انسانة~

عضو متميز
16 سبتمبر 2009
450
77
0
في ارض الله الواسعة
جزاك الله خير أخيتي لارا أثلجتي صدري بنصيحتك الله يسعد قلبك ويوفقك ويبارك فيك ..
مشكوور أخي محمد تكفيني طلتك ومشاركتك جزاك الله خير كذلك كما قالت أختي لارا تجمل للحياة تراها جميلة
لاداعي للشأم تفائل ولاتيأس طبعا أنا جالسة أنصحك وأنصح نفسي ومن يقرأ
وربي يشفينا ويعافينا وياكم أجمعين

~كيان انسانة~

عضو متميز
16 سبتمبر 2009
450
77
0
في ارض الله الواسعة
نصيحة أعجبتني كثيرا وأستفدت منها فأحببت أن أشارككم اياها

في بيتنا شيطان .. هل تعلمي هذه الحقيقة
على الشات .. أحيانآ شاب يرتدي قناع الصديقة
وأحيانآ رجل يتظاهر بالبراءة وأنتي وردة وسط الحديقة
يخفي سمومه ويحكي همومه وكأنه في الدنيا مظلوم
قلبك يدق وله يرق وتبدأ لعبة القدر والمقسوم
... تشعرين أنه ملاك قلبه كبير ومن الخطأ معصوم
ولآنك بعيده عن الله .. تقعين مع صاحب الضمير المعدوم
لو كنتي صادقة ومخلصة لله لن تتعرضي للمصير المشئوم
وأنت أيها الشاب تقضي أوقاتك على الفيس
تتصيد ضحاياك لآن بداخلك إنسان خسيس
وتبدأ الأسطوانة أنك خريج جامعة بباريس
تنصب شباكك وتتوهم المسكينة أنك العريس
ثم فجأة تكتشف الضحية أنك شيطان وليس قديس
أقولها بأعلى صوت .. إحذروا هذا اللعين
هناك من يستخدمه صح . وهناك غافلين
توعد الشيطان أن يغوينا .. إلا المخلصين
إتقوا الله وإبتعدوا عن الشبهات يا مؤمنين
لا تكوني سهلة وعند أول إختبار تسقطين
هناك من تفتح للحبيب الكاميرات
رغم أن بداية القصة عن طريق المنتديات
وبالساعات تعيش مع خيال على الشات
أتعجب من هذه السذاجة .. والتفاهات
حب النت مثل طفل الخطيئة قبل أن يولد .. مات
وأنتم يا من أدمنتم دخول المواقع المحرمه
العين تزني .. والجنة عليكم محرمـــــــه
تسقطون بسهولة لآن نواياكم مجـــرمة
حتى الزوجة لآنها تعاني الفراغ تجلس عليه
تتصفح وتتنقل وفي النهاية تقع كالفريسة بين يديه
لآنها تحتاج للإهتمام تنجذب وتنام بين كفيه
والزوج لآنه يشعر بالملل من زوجته يهرب إليه
يبدأ بالغطاء الشرعي . ألا وهى الصداقة الأخوية
ثم يبدأ يفكر ولآنها مرحه يعيش المرحلة الطفولية
ولآنه رجل .. يحتاج رفيقة تعوضه عن الزوجة النكدية
ونسى الله .. فأنحرفت أخلاقة لعلاقة جنسية
يا إخواني . . خذوا مني هذه النصيحة
النت نصفه حق .. والنصف الآخر فضيحة

الرهابي

عضو متميز
1 يوليو 2012
3,558
1,183
0
السعودية

ليس عيبا ان تكلم شخصا في النت لكن عيبك انك ضعفتي امامه واحببته
اتدرى بان الحب عن طريق النت حب مجنون وقد يكون مخدوعا وكم من فتاة تحطمت حياتها بسبب عشقها في النت
لن ازيدك الما ووجعا لكن ماعليك الان هو ان تغيير رقم هاتفك وتتشجعي لتودعيه ويجب ان تكوني مسيطرة على نفسك لكي لاتكلميه مرة اخى واشغلي نفسك عنه بقدر ماتستطعين اما مايخص الايمايل ماعليك الا بتغير كلمة السر واتركيه يفعل مايشاء طالما انه لايعرف صورتك او اي معلومة تدله على بيتك
لكن كوني حذرة ومتفطنة فالانترنت هناك فيها اشخاص جيدون واخرون سيؤن وماعليك ان تفعليه ان تراجعي علاقتك مع الله تعالى وحاولى ان تقويها لتزيد ثقتك في نفسك و حاولي ان لاتضعفي ابدا وساكون هنا لاشجعك
اتمنى ان تروق لك نصيحتي
كلام جميل وان كان لي تحفظ على قولك

• Like
التفاعلات: خادم الدعوه

~ღ شــــــام ღ~

نائب مشرف عام سابق
7 مارس 2011
30,035
28,118
0
ღ الحصن ღ
التبرير الذي قدمتيه لنفسك في بداية الفضفضة
وايضا عنوان موضوعك يدل على ندم حقيقي وعدم قناعة بما تقومين به

عليكي ان تنظري لنفسك نظرة ثمينة ولا تبخسي نفسك بان تدعيها سهلة للحديث مع اي كان

النت ابدااا ليس دردشة وتسلية وحب
النت قضاء وقت ممتع وقراءة ومشاركة الاخرين كل شيء على العام وليس في الخفاء

اهم شيء ان نفكر بما نقوم به هل يرضي الله ام يغضبه
هل نقبل ان نقوم به امام الاخرين
هل لو علم الاهل سيغضبون

اذن يجب ان نمتنع عن كل ما من شانه ان يؤرقنا ويجعلنا دائما نادمين وغير مرتاحين

والله يوفقك اختي والله يبعت لك شيء ايجابي ونافع يشغلك فيه

لارا-

عضو متميز
26 يوليو 2012
1,370
782
0
29
قلب الفراشة
www.9alam.com
ولما اخي الرهابي
فيما ازعجتك انا ..........

• Like
التفاعلات: خادم الدعوه

خادم الدعوه

عضو متميز
10 أبريل 2012
1,636
1,623
0
بين ثنايا الكتب
  • Like
التفاعلات: لارا-

الرهابي

عضو متميز
1 يوليو 2012
3,558
1,183
0
السعودية
ولما اخي الرهابي
فيما ازعجتك انا ..........
لا يوجد ازعاج ولاحاجة لكن كان من الأولى عدم التعميم لأنه فيه حالات نجحت عن طريق النت , نعم ممكن أنها قليلة لكن يوجد ولو بنسبة قليلة .

بعدين الناس ظروفهم تختلف والانسان لا يعلم ماهو سبب زواجه بالتحديد فقد يكون عن طريق الاقارب أو عن طريق خطابة أو عن طريق النت الله أعلم .

لارا-

عضو متميز
26 يوليو 2012
1,370
782
0
29
قلب الفراشة
www.9alam.com

لا يوجد ازعاج ولاحاجة لكن كان من الأولى عدم التعميم لأنه فيه حالات نجحت عن طريق النت , نعم ممكن أنها قليلة لكن يوجد ولو بنسبة قليلة .

بعدين الناس ظروفهم تختلف والانسان لا يعلم ماهو سبب زواجه بالتحديد فقد يكون عن طريق الاقارب أو عن طريق خطابة أو عن طريق النت الله أعلم .

[color="اخي في الله انا لا تروقولي فكرتك مطلقا اتدرى لما لان النت مهمتها الاولى هي الترويح عن النفس والصداقة لكن في اطار معقول وفق للاصول والشريع الاسلامية تذكر اخي في الله باننا مسلمين واعلم باني لااحب هذه الطريقة والتى اطلقت عليها اسم الزواج عبر النت حتي ولو نجت مع اشخاص هذا لايمكن ان اقتدي بها على اي حال من الاحوال ويبقى ازواج اسمة ونصيب لكن ليس عن طريق النت
اتدلرى كم من قلوب تحطمت وكم من عينون احترقت وكم من قلوب دفنت
حتى وان نجح القلليل فيها تبقى المجازفة من نصيب المتهور ان يقدم على هذه العلاقة اسفة على هذه الكلمة كن هذا هو رائي كما ان الضحية الاولى قد تكون فتاة كما قد يكون فتى وانا ليس هوايتي ان اكسر واحطم قلوب الناس
في امان الله وحفظه تقبل اخي في الله مرورى[/color]

الرهابي

عضو متميز
1 يوليو 2012
3,558
1,183
0
السعودية
أخي في الله انا لا تروق لي فكرتك مطلقا اتدرى لما ؟ لان النت مهمتها الاولى هي الترويح عن النفس والصداقة لكن في اطار معقول وفقاً للأصول والشريعة الاسلامية .
تذكر أخي في الله باننا مسلمين , واعلم باني لا احب هذه الطريقة والتى اطلقت عليها اسم الزواج عبر النت حتي ولو نجحت مع اشخاص , هذا لا يُمكن ان نقتدي بها على أي حال من الاحوال ويبقى الزواج قسمة ونصيب لكن ليس عن طريق النت !!!!!
أتدري كم من قلوب تحطمت؟ وكم من عيون احترقت؟ وكم من قلوب دُفنت ؟
حتى وإن نجح القليل فيها تبقى المجازفة من نصيب المتهور أن يُقدم على هذه العلاقة آسفة على هذه الكلمة لكن هذا هو رأيي كما أن الضحية الأولى قد تكون فتاة كما قد يكون فتى وأنا ليس هوايتي ان أكسر وأحطم قلوب الناس .

[/color]
كلام يستحق التفكير والتأمل كثيراً .

مرهم جروح

عضو متميز
27 سبتمبر 2012
476
160
0
جـ*ĵξđĐāĦ*ـدة
في بيتنا شيطان .. هل تعلمي هذه الحقيقة
على الشات .. أحيانآ شاب يرتدي قناع الصديقة
وأحيانآ رجل يتظاهر بالبراءة وأنتي وردة وسط الحديقة
يخفي سمومه ويحكي همومه وكأنه في الدنيا مظلوم
قلبك يدق وله يرق وتبدأ لعبة القدر والمقسوم
... تشعرين أنه ملاك قلبه كبير ومن الخطأ معصوم
ولآنك بعيده عن الله .. تقعين مع صاحب الضمير المعدوم
لو كنتي صادقة ومخلصة لله لن تتعرضي للمصير المشئوم
وأنت أيها الشاب تقضي أوقاتك على الفيس
تتصيد ضحاياك لآن بداخلك إنسان خسيس
وتبدأ الأسطوانة أنك خريج جامعة بباريس
تنصب شباكك وتتوهم المسكينة أنك العريس
ثم فجأة تكتشف الضحية أنك شيطان وليس قديس
أقولها بأعلى صوت .. إحذروا هذا اللعين
هناك من يستخدمه صح . وهناك غافلين
توعد الشيطان أن يغوينا .. إلا المخلصين
إتقوا الله وإبتعدوا عن الشبهات يا مؤمنين
لا تكوني سهلة وعند أول إختبار تسقطين
هناك من تفتح للحبيب الكاميرات
رغم أن بداية القصة عن طريق المنتديات
وبالساعات تعيش مع خيال على الشات
أتعجب من هذه السذاجة .. والتفاهات
حب النت مثل طفل الخطيئة قبل أن يولد .. مات
وأنتم يا من أدمنتم دخول المواقع المحرمه
العين تزني .. والجنة عليكم محرمـــــــه
تسقطون بسهولة لآن نواياكم مجـــرمة
حتى الزوجة لآنها تعاني الفراغ تجلس عليه
تتصفح وتتنقل وفي النهاية تقع كالفريسة بين يديه
لآنها تحتاج للإهتمام تنجذب وتنام بين كفيه
والزوج لآنه يشعر بالملل من زوجته يهرب إليه
يبدأ بالغطاء الشرعي . ألا وهى الصداقة الأخوية
ثم يبدأ يفكر ولآنها مرحه يعيش المرحلة الطفولية
ولآنه رجل .. يحتاج رفيقة تعوضه عن الزوجة النكدية
ونسى الله .. فأنحرفت أخلاقة لعلاقة جنسية
يا إخواني . . خذوا مني هذه النصيحة
النت نصفه حق .. والنصف الآخر فضيحة

يا أختي كما أن هناك بعض الرجال وأشدد على كلمة بعض ليسوا برجال وإنما هم أشباه رجال فأيضاً هنالك نساء قبيحات وسيئات في الأخلاق والتصرفات والشواهد كثيرة ويصعب حجبها وأتمنى أن لاتكوني منهن (أقول أتمنى وليس كل مايتمناه المرء يدركه) ..
سمعنا كثيراً أن المرأءة هي الأم وهي الأخت والزوجة والعمه والخاله ولنكون منصفين وعادلين فأيضاً الرجل هو الأب وهو الأخ والزوج والعم والخال ..
الله سبحانه وتعالى خلقنا بعينين فلننظر بكلتا العينين سوياً لا أن نغمض عيناً وننظر بعين واحدة (عين الأنا) ومن بعدي الطوفان فهذا خلل يجب تداركه وإصلاحه قبل أن يستفحل ويصبح مرضاً يستحيل علاجه ..
كل من يتحامل على طرف دون الآخر فهو إما أنه قد مر بتجربه قاسية ويحاول أن يصفي حساباته على حساب أُناس أبرياء لاذنب لهم إلا أنهم من جنس الطرف المغضوب عليه ..
أو يحمل بداخله شخصية التملُك وحُب السيطرة دون مراعاة أن للطرف الآخر شخصيته المستقلة الواجب إحترامها وعدم الإستخفاف بها والحط من قدرها ..
الكلام كثير ولكن خيره ماقل قوله ودّل فعله ..
أسأل الله جل في عُلاه أن يصلح نياتنا ويطهر قلوبنا من الغل والحقد والظغينة تجاه خلقه .. اللهم آمين

خادم الدعوه

عضو متميز
10 أبريل 2012
1,636
1,623
0
بين ثنايا الكتب
اخوتي نحن شباب لذالك دعونا نكون اكثر صراحه..طبعا سنتقبل الافكار ...

ربما اجد فتاه في النت تعجبني كتاباتها وفكرها واسلوبها ...اطرق البيوت من ابوابها واخطبها من بيت اهلها لاني احبها لن ارض ان تقول لي كلام حب او ان اقول لها كلام حب لانها ستكون ام اولادي فهل ارضى ان ادنس شرفها وانتهك عرضها حتى ولو بكلمه اذا احببتها فطرق البيت من ابوابه ..

ثانيا وهذا الكلام موجه لعامة النساء اخيتي هل تتوقعين ان شاب يسمعك كلمات الحب والغزل..ويسمع منك مايقضي وطره سيرضاك ان تكونين ام لاولاده لا والله العظيم...

الشاب منا من اجل شهوه يحلف للبنت الف يمين كذبا مدعي حبها وما ان تقضي شهوته يبصق على صورتها حتى وان كانت في مخيلته لذالك اي بنت تتدعي ان لها حبيا وفارس احلام فلتخبره ان اخاها يريد ان يتعرف على اخته لانه سيحبها حبا صادقا عفيفا ولترى ردة فعله حينها ..

للاسف تهدم السعاده والحياه حينما نسمح لعاطفتنا واهوائنا تقود زمام الامور....

ايضا هل هذا الحب سيختم بالزواج ربما لكن اقسم حينها حتى لو كانت امراته اصلح نساء الارض لا يثق بها...

اذكر قصه والله العظيم ذكرها لي المحقق في القضيه يقول حققت مع فتاه عمرها 17 سنه تعرفت على الشخص البدايه قد تكون هاتف اونت بعد فتره تعمقت المكالمات وعدها بالزواج وطلب ان يختلي بها المهم زنا به والله حينما انتهى منه وركبت بالسياره نزلها بالشارع العام وقال بالحرف الواحد انزلي ياكلبه وبصق بوجهها وقالها انا مستحيل اتزوج ....... عذرا لن اذكرا الكلمه احترام للذوق والادب المهم قال المحقق الم تعلمي انه يلعب بك واخذك للتسليه قالت وان يكن انا كنت محرومه من العاطفه ومعاملة ابي لي قاسيه جدا وكان يشبع عاطفتي الرجل رما عليها تقرير المستشفى حينما سالته ماهذا قال انتي حامل لم تتحمل المسكينه ونهارت تبكي وقالت للمحقق تكفى الله يخليك شف اي واحد يتزوجني ويستر علي الليله وما ابي لا مهر ولا شي كان الله بعونها ..

الى من يظن اني ابالغ حياه الله بالقصيم في ملجئ الايتام يوجد اكثر من 700 لقيط ضحيه حب فاضي وتسلية وقت وطيش شباب!!!!!!!!

التعديل الأخير:

~ღ شــــــام ღ~

نائب مشرف عام سابق
7 مارس 2011
30,035
28,118
0
ღ الحصن ღ
اخوتي نحن شباب لذالك دعونا نكون اكثر صراحه..طبعا سنتقبل الافكار ...

ربما اجد فتاه في النت تعجبني كتاباتها وفكرها واسلوبها ...اطرق البيوت من ابوابها واخطبها من بيت اهلها لاني احبها لن ارض ان تقول لي كلام حب او ان اقول لها كلام حب لانها ستكون ام اولادي فهل ارضى ان ادنس شرفها وانتهك عرضها حتى ولو بكلمه اذا احببتها فطرق البيت من ابوابه ..

ثانيا وهذا الكلام موجه لعامة النساء اخيتي هل تتوقعين ان شاب يسمعك كلمات الحب والغزل..ويسمع منك مايقضي وطره سيرضاك ان تكونين ام لاولاده لا والله العظيم...

الشاب منا من اجل شهوه يحلف للبنت الف يمين كذبا مدعي حبها وما ان تقضي شهوته يبصق على صورتها حتى وان كانت في مخيلته لذالك اي بنت تتدعي ان لها حبيا وفارس احلام فلتخبره ان اخاها يريد ان يتعرف على اخته لانه سيحبها حبا صادقا عفيفا ولترى ردة فعله حينها ..

للاسف تهدم السعاده والحياه حينما نسمح لعاطفتنا واهوائنا تقود زمام الامور....

ايضا هل هذا الحب سيختم بالزواج ربما لكن اقسم حينها حتى لو كانت امراته اصلح نساء الارض لا يثق بها...

اذكر قصه والله العظيم ذكرها لي المحقق في القضيه يقول حققت مع فتاه عمرها 17 سنه تعرفت على الشخص البدايه قد تكون هاتف اونت بعد فتره تعمقت المكالمات وعدها بالزواج وطلب ان يختلي بها المهم زنا به والله حينما انتهى منه وركبت بالسياره نزلها بالشارع العام وقال بالحرف الواحد انزلي ياكلبه وبصق بوجهها وقالها انا مستحيل اتزوج ....... عذرا لن اذكرا الكلمه احترام للذوق والادب المهم قال المحقق الم تعلمي انه يلعب بك واخذك للتسليه قالت وان يكن انا كنت محرومه من العاطفه ومعاملة ابي لي قاسيه جدا وكان يشبع عاطفتي الرجل رما عليها تقرير المستشفى حينما سالته ماهذا قال انتي حامل لم تتحمل المسكينه ونهارت تبكي وقالت للمحقق تكفى الله يخليك شف اي واحد يتزوجني ويستر علي الليله وما ابي لا مهر ولا شي كان الله بعونها ..

الى من يظن اني ابالغ حياه الله بالقصيم في ملجئ الايتام يوجد اك اللهكثر من 700 لقيط ضحيه حب فاضي وتسلية وقت وطيش شباب!!!!!!!!

رائع جداااا الرد
جزاك الله خيرااا

mostafa86

عضو متميز
19 أبريل 2012
104
18
0
انا مع الحب الشرعى والذى يكون بالزواج وفترة التعارف مهمة جدا لأختيار شريك الحياة والصدق مفتاح الخير وتذكر دائما ان الدنيا دار اختبار اصبر وارضى بقضاء الله وسلم نفسك وحياتك لله املا ان يغفر لك ذنوبك ويرحمك ويدخلك الجنة

لارا-

عضو متميز
26 يوليو 2012
1,370
782
0
29
قلب الفراشة
www.9alam.com
اخي في الله الرهابي الحمد الله انا فتاة مسلمة وحافظة ماتيسر لى من كتاب الله عزوجل واعتبر نفسي اني فتاة على اخلاق عالية واني لاحمد الله ليلا نهار على نعمت الهداية والحمد الله اني لست فتاة لاعوب فانا اخاف على الاخرين اكثر من نفسي فكيف ارضى الاذية للاخرين فحب الاذية من طباع العقرب
تقبل ردى مع فائق احتراماتي