جفاف الحلق

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
السلام عليكم ورحمة الله اخواني الكرام في المنتدى
اليوم الساعة 2 الصبح قمت من النوم وشعرت بجفاف شديد بالحلق هل صادف أحدكم هذا العرض بعد 60 يوم من الاشتباه شكلي رح أكون أول مصاب في المنتدى يكتب أعراضه قبل الفحص المشكلة لو في عرض واحد ما جاني كان تمسك فيه وقلت يمكن فيه أمل ورحت فحصت...كلها جائت ما عدى الحمى ولله الحمد لانها لو جت الحمى لا سمح الله بروح أسلم نفسي للطب الوقائي في البلد المقيم فيه.

Mwa6n

عضو متميز
5 يناير 2016
542
133
0
السلام عليكم

شفت اعراضك وهي بعيده كل البعد عن الايدز ان شاء الله ،، اعراضك تتمثل بوجود مشكله في المعده !!
وغالبا هي بسبب جرثومة المعده لان جرثومة المعده تسبب تقرحات بالمعده ثم ينتج عن التقرحات مرض اسمه " ارتجاع المرئ " !!

اعراض ارتجاع المرئ /
1-جفاف الفم
2-التهاب الحلق
3-الم بالمعده
4-ضيق تنفس

راجع دكتور باطني وراح يعمل الفحوصات الازمه حسب الأعراض الظاهره ..

لك ودي ❤

التعديل الأخير:

the truth

عضو متميز
2 مايو 2015
490
47
0
تسلم نفسك !!!!!! ليش عسى ما شر .. انت حرامي ولا قطاع طرق .. يا خي ارحم نفسك وروح حلل كومبو اليوم واستغفر الله وتب اليه
هذه حالة من الحالات التي تحدثت عنها في موضوع تعذيب الروح وجلد الذات
http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=182317

السلام عليكم ورحمة الله اخواني الكرام في المنتدى
اليوم الساعة 2 الصبح قمت من النوم وشعرت بجفاف شديد بالحلق هل صادف أحدكم هذا العرض بعد 60 يوم من الاشتباه شكلي رح أكون أول مصاب في المنتدى يكتب أعراضه قبل الفحص المشكلة لو في عرض واحد ما جاني كان تمسك فيه وقلت يمكن فيه أمل ورحت فحصت...كلها جائت ما عدى الحمى ولله الحمد لانها لو جت الحمى لا سمح الله بروح أسلم نفسي للطب الوقائي في البلد المقيم فيه.

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
افحص وبعدين سلم نفسك !!

لانه اذا سلمت نفسك للطب الوقائي قبل ماتفحص

راح يسلموك مباشرة لمستشفى الامراض العقلية تحويل

مباشر ، واذا قاومت ربطوك باللباس الابيض !!

لانه مافي عاقل يسلم نفسه للشرطه مثلا يقول انا سرقت بنك لمجرد انه فكر يسرق بنك ..

اتمنى انها وصلت الفكره واضحه .

20 نوفمبر 2015
478
50
0
يا أخي المهندس جننت نفسك وجننت كل المنتدي معاك يا أخي روح افحص واخلص. مصاب تعالج والعلاج موجود والحمد لله . سليم أحمد ربك وشوف أعراض عالجها سببها هيكون شيء آخر علاجه مضاد حيوي وخلص الموضوع . لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها كلنا نذنب وكلنا نخطيء ومفيش حد معصوم حتى الصحابة فيهم من زنى وفيهم من أخطأ والرسول كان عايش بينهم المهم أن ترجع لربك متعلما الدرس والتوبة النصوحة . وأحمد ربك حتى لو مصاب . فهذا مجرد ابتلاء وأحمد الله عليه . كلنا سنموت ولا نعلم متى أو بأي سبب . قد يكون واحد مصاب بالإيدز وهو لا يعلم ويموت في حادث طريق أو سكت دماغية أو نوبة قلبية أو حتى يتكعبل في سجادة يسقط يموت . كلها مجرد أسباب وأحمد ربك أن هذا المرض له الآن علاج يقمعه ويسيطر عليه . أفق يا مهندسنا فقد تحدث معك الجميع مرارا وكلنا هنا اخوانك . لا تحكم على نفسك بشيء ليس فيك . روووووح حلل بالله عليك وفك نفسك من الشيطان لأنه بهذه الطريقة سيقتلك والله أسرع من الإيدز . عفاك الله ونجاك مما تخاف وتحذر

• Like
التفاعلات: استغفرالله7
28 أكتوبر 2015
248
42
0
اذهب الى دكتور بيوتفل مايند عيادته في مكة قريبة منك اذهب وهو سيتعامل معك بسرية تامة وسيفحصك بشكل سري وسيعطيك كل النصائح والإرشادات ..توكل على الله وأذهب له غدا الصباح وطمننا عليك . تواصل معاه بالرسائل الخاصة في المنتدى
ما فيك إلا العافية بإذن الله

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0
.
.

كثروا سوائل مويا وعصيرات وهيك شغلات..

يا رب اغفر لي

عضو متميز
19 ديسمبر 2015
536
17
0
باختصار انا جائتني جميع الاعراض من حراره وسعال وألم حلق وانتفاخ اللوزتين وجفاف الحلق وألم في الظهر والبطن وغازات في البطن وارتجاع مرئ وألم مفاصل وعضلات وجفاف البشره ودوخه وإسهال وتنميل وبياض اللسان وتعب عام من ابسط حركه اتعب ونبضاتي تصبح تنبض بسرعه وبقوه والحمد الله اخر فحص بعد 92 يوم والنتيجة سليم وانتظر في تحليل البي سي أر لم تطلع نتيجته لحد الان ولا اعلم السبب انشاء الله خير

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
المشكلة لو أني من السودان أو من السعودية أو مصر كان الواحد تطمن أن العلاج متوفر انا من الاردن لايزيد عدد المصابين عن 200 شخص من 10 مليون يعني الوعي هناك بالمرض مثل الوعي بالمرض أيام الثمانينيات والتسعينات في السعودية وباقي الدول ولا يوجد أدوية حتى وغير داخلة في ميزانية الدولة لو طلعت مصاب سيكون حكم إعدام بالنسبة لي

Eng. Help

عضو متميز
26 فبراير 2016
220
31
0
طيب خلاص انت معتبر نفسك مصاب..حلوو يعني انت خلاص متقبل الموضوع وتجاوزت مرحلة الصدمة؟

خلاص بس اثبت الموضوع وحلل وبعدها روح للأمراض الوقائية بالدليل كمان!!

ياخي ارحم نفسك وحلل وانا اجزم ان مافيك الا العافية

ياريت تراجع موضوعي اللي طرحته

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
افحص وبعدين سلم نفسك !!

لانه اذا سلمت نفسك للطب الوقائي قبل ماتفحص

راح يسلموك مباشرة لمستشفى الامراض العقلية تحويل

مباشر ، واذا قاومت ربطوك باللباس الابيض !!

لانه مافي عاقل يسلم نفسه للشرطه مثلا يقول انا سرقت بنك لمجرد انه فكر يسرق بنك ..

اتمنى انها وصلت الفكره واضحه .
هههههههههههههههههه