تورم الغدد

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
مع احترامي ل راي الاخ موسى وانك قاعد تشرحله انه لازم معظم الغدد تتورم ..... وحتى لو معظم الغدد تورمت او كلها هاد مش دليل على الايدز هنااااك اكثر من 20 شخص بالمنتدى تورمو جمييييع الغدد لديهم مع اعراض كثيرة والتحاليل سلبية منهم وابحثو عنهم خالد علي خالد و القوهة لله وكثييير ناس ما اذكر اسمائهم بالظبط حنى يطلع بالبحث

اكيد مش دليل ابداً ..

لكن الي يغبن يجي واحد يبكي ويلطم واخرتها شفتم بانفسكم الصورة !! بالله هذا ايش ينقال له غير انقلع !!!

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
اكيد مش دليل ابداً ..

لكن الي يغبن يجي واحد يبكي ويلطم واخرتها شفتم بانفسكم الصورة !! بالله هذا ايش ينقال له غير انقلع !!!

اللي في الصوره اصلا ماهي غده .. هذا التهاب في قفاه من كثرة الجس والتحسيس والفرك.

انور 05

عضو متميز
8 أبريل 2017
102
14
0
اولا السلام عليكم وتقبل الله منا ومنك الصيام والقيام وغفر الله لنا ولكم ، ثانيا الصورة توضح تورم غدة لمفاوية وهذا زي ما حدث معي بالضبط وصرت اتخبط واروح يمين وشمال على التصوير بالاشعة والدكاترة ، وكل الاطباء يقولون لي التحليل هو الفيصل ، اقول للاخ صاحب الموضوع وصاحب الصورةلا تهول الموضوع واذا عديت الفترة القطعية روح حلل واذا طلع سلبي انسى الموضوع

علم المناعة

عضو متميز
15 مايو 2017
116
29
0
اتقي الله اخوي انور الاخوة يقولون مش غده يخوي اتقي الله تبغى ترجعني لحالتي النفسية

هناك مثل يقول يلي يدق الباب يسمع الجواب
ثواء كانت غدة ام لم تكن غدة علاقتك غير ناقلة للعدوى وغير محتاج تحليل وتحليلك قطعي يعني عندك 3×1 ثلاثة بواحد .
ياسيدي ومع احترامي للاخوة بحسب كلامك هذه غدة وين المشكلة ؟؟؟لو معاك انفلونزا راح تطلعلك غدة
و للتوضيح تورم الغدد في حال الاصابة بالايدز او غيره من الامراض المنتقلة لا تكووون ظاهرة وانما محسوسة وفيه مناطق ماتكون محسوسه خالص واكثر الغدد تكون محسوسة ولاتظهر مهما كبر حجمها هو تحت الفكين .
اما الغدة يلي برقبتك مثل ماقال الاخ عابر من كثر ما بعبصت برقبتك وحسستها والتهبت بشكل خاص وتورمت . انقلع مثل ماقال الاخ موسى على طبيب يفحصك ويشخص سبب تورمها ويعطيك علاجها ولا تقعد الحقوني بدي موت بدي انتحر رووووح انقلع على طبيب

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
ايوه وفي اكثر من مكان بالجسم ايظاً ، واكرر واقول انت واحد فاضي وعقلك فاضي والا اقلك مافي عقل اصلاً

وتراجيديا تحب تبكي مثل النسوان .

ثواء كانت غدة ام لم تكن غدة علاقتك غير ناقلة للعدوى وغير محتاج تحليل وتحليلك قطعي يعني عندك 3×1 ثلاثة بواحد .
ياسيدي ومع احترامي للاخوة بحسب كلامك هذه غدة وين المشكلة ؟؟؟لو معاك انفلونزا راح تطلعلك غدة
و للتوضيح تورم الغدد في حال الاصابة بالايدز او غيره من الامراض المنتقلة لا تكووون ظاهرة وانما محسوسة وفيه مناطق ماتكون محسوسه خالص واكثر الغدد تكون محسوسة ولاتظهر مهما كبر حجمها هو تحت الفكين .
اما الغدة يلي برقبتك مثل ماقال الاخ عابر من كثر ما بعبصت برقبتك وحسستها والتهبت بشكل خاص وتورمت . انقلع مثل ماقال الاخ موسى على طبيب يفحصك ويشخص سبب تورمها ويعطيك علاجها ولا تقعد الحقوني بدي موت بدي انتحر رووووح انقلع على طبيب

*اخوي انا متعب جسديا ونفسيا وان شاء الله تتحسن حالتي احتاج الكلام الطيب *اخي لو انت مريت باي علاقة رايح تعذرني *انا احاول اقنع نفسي احتاج مطمئنتكم فقط اخوي شهر فقط شهر امهلوني *ورح اسكر الموضوع عهد علي اذا لنتيجة سالب والله *لاقنع نفسي وتكون عبرة لي باقي حياتي اخواني *والله انتم رجال الله يقدرني اسد لكم معروفكم معي

E

ezL

ضيف
إقرأ عن موضوع توهم الأمراض موجود مثبت

في القسم ..

بالنسبة لك إحنا ساعدناك بما فيه الكفاية

وتجاوبنا معا وسواسك وتعاطفنا معاك

وقلنا لك كثير .. علاقتك ماتنقل المرض

المسبب لنقص المناعه ..

تبغى تحلل اكثر من كذا هذا شي

راجع لك .. وخذ علم المختبرات

ماتكذب عليك ولاعندها لعب

خصوصا بالامراض المعدية !!

بالتوفيق لك ..

Mohmed110011

عضو متميز
7 يناير 2017
216
34
0

يعني انت قاعد بتقول مو دليل آ،

طيب بتقول غدد الايدز غير ظاهرة ومحسوسة تحت الفكين ؟

على هيك الكل مصاب لانه الكل عنده الغدد هذي

ولا انا فهمت غلط وقصدك انه موجودة تحت الفكين أمر طبيعي

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
*اخوي موسى *بحلل بعد شهر بالضبط وبعدها متوجه للعمرة *اخوي موسى *مركز لمشورة يسالون اسئلة وقحه تسالني مارست مع ذكور *وانا قلت ليها مسبقا هاذي اول علاقة بحياتي وبواقي ولكل جواد كبوة وتسالني متزوج ولا اعزب اخوي ما دام علاقتي ما تنقل لماذا اجرت لي لفحص يبون الناس تنصاب وهما لا يعلمو بان الله على كل شيء قدير*

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
*اخوي موسى *بحلل بعد شهر بالضبط وبعدها متوجه للعمرة *اخوي موسى *مركز لمشورة يسالون اسئلة وقحه تسالني مارست مع ذكور *وانا قلت ليها مسبقا هاذي اول علاقة بحياتي وبواقي ولكل جواد كبوة وتسالني متزوج ولا اعزب اخوي ما دام علاقتي ما تنقل لماذا اجرت لي لفحص يبون الناس تنصاب وهما لا يعلمو بان الله على كل شيء قدير*

ياخي اتقي الله في نفسك وفي الناس .. اسئلتهم ماهي وقحه .. اللي عملته انت هو اللي وقح.
هم يسألوك لان هذا شغلهم والاسئله وراءها اسباب كثيره منها تصنيف حالتك وحصر اكثر اسباب انتقال الفيروس وكثير.
وايضا اجرت الفحص رغم ان علاقتك ماتنقل لانها عارفه ان الشخص اللي امامها فقد عقله وصوابه وعلي مدار الساعه يولول زي ..... في المنتدي .
وايضا هم لايبغون الناس تنصاب ـ لاتتجني عليهم ـ هم يؤدون واجبهم في ظل شروط صحيه وامانه مهنيه وامانة ضمير .. ياليتك تتقي الله وتنتبه من غيبوبتك وياليتك تسترجل شويه.

التعديل الأخير:

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
ياخي اتقي الله في نفسك وفي الناس .. اسئلتهم ماهي وقحه .. اللي عملته انت هو اللي وقح.
هم يسألوك لان هذا شغلهم والاسئله وراءها اسباب كثيره منها تصنيف حالتك وحصر اكثر اسباب انتقال الفيروس وكثير.
وايضا اجرت الفحص رغم ان علاقتك ماتنقل لانها عارفه ان الشخص اللي امامها فقد عقله وصوابه وعلي مدار الساعه يولول زي ..... في المنتدي .
وايضا هم لايبغون الناس تنصاب ـ علي حد قولك ـ هم يؤدون واجبهم في ظل شروط صحيه وامانه مهنيه وامانة ضمير .. ياليتك تتقي الله وتنتبه من غيبوبتك وياليتك تسترجل شويه.

* اخويا * سالوني وش اشتغل وعمرك مارست مع ذكور وقلت ليها علاقتي بواقي قلت لي نسبة كبيرة انك سليم وقلت ليها ما جاتني اعراض انفلونزا وتقلي يمكن مناعتك قوية جدا قلت ليها كيف يدخل فايروس جسم وما يصير اعراض اذا لشخص رشح رشح يتنبه جهاز لمناعه . . . اخوي *انا قاعد احكيلك نقاش حاد ومع ذالك كنت واثق من نفسي ام الان والله اني خائف اعيد لفحص . . *اخوي اسئلة استفزازية *تقلي مع من مارست وين وليش وعمرك رايح تعيدها وكم دفعت . .*

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
* اخويا * سالوني وش اشتغل وعمرك مارست مع ذكور وقلت ليها علاقتي بواقي قلت لي نسبة كبيرة انك سليم وقلت ليها ما جاتني اعراض انفلونزا وتقلي يمكن مناعتك قوية جدا قلت ليها كيف يدخل فايروس جسم وما يصير اعراض اذا لشخص رشح رشح يتنبه جهاز لمناعه . . . اخوي *انا قاعد احكيلك نقاش حاد ومع ذالك كنت واثق من نفسي ام الان والله اني خائف اعيد لفحص . . *اخوي اسئلة استفزازية *تقلي مع من مارست وين وليش وعمرك رايح تعيدها وكم دفعت . .*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عادي هناك اسئله مهمه واعتقد انها مدونه في نموذج وانت تحرره بنفسك .. اما الاسئله الشفويه فهي ربما من الباب الفضول .. كلامها مافيه شئ يخوف .. بتقولك بنسبه كبيره انت سليم ودا تقديرها الشخصي وعلي قدر معلوماتها .. وانت فعلا سليم مليون في الميه .. ومن حيث الاعراض .. اي اصابه بكتيريه او فيروسيه او اي كان نوعها لابد من ظهور الاعراض .. لكن تختلف الاعراض من حيث حدتها ومدتها من شخص لاخر..وللعلم معظم الامراض متشابهة الاعراض .. والتحليل هو الفيصل .. ولما تكون المناعه قويه هذا ادعي لظهور الاعراض ـ الاعراض تظهر نتيجة مقاومة الجسم للفيروس ـ يارب تفهم.
انا عايز اسألك سؤال .. هل صليت الفجر اليوم في المسجد؟ انا شايفك 24ساعه مشرفنا هنا وكان حياتك توقفت عند الايدز ..

التعديل الأخير:

علم المناعة

عضو متميز
15 مايو 2017
116
29
0
يعني انت قاعد بتقول مو دليل آ،

طيب بتقول غدد الايدز غير ظاهرة ومحسوسة تحت الفكين ؟

على هيك الكل مصاب لانه الكل عنده الغدد هذي

ولا انا فهمت غلط وقصدك انه موجودة تحت الفكين أمر طبيعي

لا أخي انت فهمان غلط اعيد القراءة وراح توضحلك الفكرة .
هوا يقول الغدة ظاهرة برقبته وانا قلتله في حال ( في حال ) سبب الغدد هو الايدز تكون ملموسة ومحسوسة وليست ظاهرة مهما كبرت واعطيت مثال على انه اكثر منطقة غدد ملموسة هي تحت الفكين ومع ذلك غير ظاهرة .... تعرفون الغدد الظاهرة تكون عندما يصاب الشخص بورم ( سرطان تتورم الغدة وتصبح ظاهرة ودون وجود الم وتتورم الى درجه كبيرة تصبح بحجم تفاحة .....
اما تورم غدة الاخ من كثر ما حسسسها اكيييد جعلها تلتهب وتتورم وتظهر .... وممكن ماتكون غدة جائز عرق نافص من كثر ما دوخه ولعن امه على ابوه ........
ولا تفهم غلط كثثيييير ناس تصابو بالايدز حتى بعدم ظهور وتورم غدد وناس صابهم اعتلال كامل تورمو جميع الغدد وطلعو سليمين ...... هناك اشخاص لديهم الغدد موجودة تحت الفكين متورمين ولا يعانون من اي شيئ وليس لديهم علاقات والغدد باقية بححم حبة زيتون .

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
اخواني اخر سؤال انا ناوي اتبرع بوحدة دم * هل يتم فحص الدم هل يتم اعطائي بنتائج الفحص ولا فقط يسحبون دم ويقولون لي الله معك اذا ما فاي نتائج ما بدي اتبرع لان خايف يتقبض علي

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
التائب الأردني :
الدكتور... كل رد بيقوله له سبب !!

فيه اشخاص بتمارس وترجع وتعيدها مرة ثانية (لازم يضع له حد حتى مايعملها) حفاظا على العرض و الشرف / ذم الفاحشة وتلقينه درس عشان مايعملها مرة ثانية وحفاظا عليه حتى لايندم اشد الندم بعد فوات الاوان .... او قد يكون جهل من الاطباء عن طرق الانتقال ، او اعتمادهم على ارقام اجيال سابقة او بناءا على معلومات قديمة Outdated ..

الدكتور قد يكون مر بتجربة مريرة ، (شخص اتاه المرض وتحطمت كل آماله ولذلك لايريد احدا ان يخطو خطوته.... اتعلم كيف يخبر الشخص. باصابته ؟ اتدرك. صعوبة وهول هذا الامر ؟ وكيف تخبر شخصا باسوء خبر قد يسمعه في حياته. ؟
فلاتستغرب انه بعض الاطباء قد. يكذب لسبب نبيل وهي حمايتك للمرة القادمة.

حتى تحسب لنفسك ألف حساب قبل ان ترجع للطريق الذي كنت فيه

من ناحيتك انته سليم (جربس)

.

انته تبي تشيل وسواسك مش هيك ؟ ، ماعندك الا حل وحيد وهي العلم فقط... ابحث ودور واتعلم كل شي عنه....

التعديل الأخير:

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
يا اخوان انا انتهيت يارب كل اتعب اكثر واكثر لا استطيع النوم *يا رب كل الناس عايشة حياة طبيعية الا انا تعبت ادمرت حياتي يا رب العالمين تساعدني اخواني اقسم بالله فكرت انتحر مرتين يا رب فقدت طاقتي فقدت عملي فقدت كل شيء *يارب رمضان الناس تنبسط وتعيد وانا متعب مكتئب مهموم *اخواني خايف جدا * اخوي موسي تكفى ساعدني * ارجوك *يا اخوان اعطوني حل وقسما بالله بطلت اقدر اقعد مكان من الخوف لا استطيع الوقوف مكان واحد *الله لا يوفقه الي كان لسبب اخواني لدي درجة حرارة عالية جدا

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
خش عل ردود دكتور هنتر وربعه وترجمها بالكامل ، وراح تقتنع بسلامتك.....
قلنالك روح اتعلم.... انته مش الوحيد ، مئات الاشخاص مروا بحالتك ، راحوا درسو وتعلموا وبعدين اقتنعوا وذهب وسواسهم واعراضهم .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.