تورم الغدد

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
طيب اخوي مختبر انا بفتحلك قلبي وبقلك ليش خايف ....
اولا خايف لانه بعد ما حللت اتتني اعراض*
*اخوي مختبر انا سليم مليون من مية من لعلاقة لاكن بعد ما حللت *كل الاعراض اجتني اخوي انا بدي احلل بالمشورة بعد العيد واقفل على الموضوع نهائيا *. . . *اخوي ما اني مريض نفسي انا مريض *الي وزنه كان ظ¨ظ¨ وصار ظ¦ظ© الي عنده غده قد حبة لكرز وحرارة اخوي *مختبر *احكيلي مع لمشورة يعيدولي لفحص

المختبر

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
22 مايو 2017
742
280
0
طيب اخوي مختبر انا بفتحلك قلبي وبقلك ليش خايف ....
اولا خايف لانه بعد ما حللت اتتني اعراض*
*اخوي مختبر انا سليم مليون من مية من لعلاقة لاكن بعد ما حللت *كل الاعراض اجتني اخوي انا بدي احلل بالمشورة بعد العيد واقفل على الموضوع نهائيا *. . . *اخوي ما اني مريض نفسي انا مريض *الي وزنه كان ظ¨ظ¨ وصار ظ¦ظ© الي عنده غده قد حبة لكرز وحرارة اخوي *مختبر *احكيلي مع لمشورة يعيدولي لفحص

شوف وأفهم.اذا حللت بلمشوره ما رح تقتنع خلاص مشكلتك مش التحليل ولا الإيدز. مشكلتك بلوسواس الي في داخلك انت لعبه في أيده الحين. يلعب فيك كيف ما يريد. يا ريت انك مريض نفسي .انت الحين تحت رحمه وسيطرة الوسواس ما حد رح يخرجك منه إلا الطبيب النفسي. والله يا جريس غير هذا الكلام ما عندي كلام. حراره وغيرها من أعراض وفقدان الوزن والتعب والغد كلها سببها الخوف والرهبة التفكير القلق. هدول هم المرض يلي فيك. مارح تقدر تطلع لوحدك منهم لازم طبيب نفسي.

E

ezL

ضيف
لا تقعد تبكي وتونون .. حريم بفحصوا

مره واحده وايقفلوا الصفحه .. وانت !!!

عندك اعراض راجع طبيب واعراضك مالها

دخل بالايدز نهائيا ..

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
* اخوي *والله حالتي مرضية وليست نفسية *انا مشكلتي بس نفسي احلل وارتاح *يخوي وعد اذا حللت وطلع سلبي *خلاص اراجع طبيب نفسي

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
* اخوي *والله حالتي مرضية وليست نفسية *انا مشكلتي بس نفسي احلل وارتاح *يخوي وعد اذا حللت وطلع سلبي *خلاص اراجع طبيب نفسي

حالتك مرضيه راجع طبيب مو تجلس بمنتدى !!!

E

ezL

ضيف
علاقه بواقي ماتنقل المرض المسبب لنقص

المناعه !!

وفوقها انت فاحص وبفترة قطعية وبالمشوره

وكلمتك ع الوتساب وشرحت لك امور كثير

وكنت متوقن انك راح تتناسى هالمرض أو الوهم الي انت عايش فيه !

ولو ع حسب كلامك الاعراض طالعه عليك

ومسببه لك ألم من باب أولى الفحص إيجابي

روح ل دكتور وخليه يشوف ايش سبب

الاعراض هذا اذا كانت فعلا أعراض حقيقية

وتأكد ان مالها دخل بالايدز !

أكثر من 33 مرض مافكرت غير بالايدز !!

روح ل طبيب وفضفض له بكل ماتعاني منه

وقوله فحصت بالمشوره وكان سلبي

!!

بالتوفيق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

mercy

26 أكتوبر 2015
912
587
0
قابلت هنا فى أوربا أطفال من سوريا فى عمر الزهور.. 10 سنوات و أقل.. سمعت منهم كثيراً.. كيف تعرضوا لأهوال القصف و كيف عبروا البحر.. و منهم من رأوا بأم أعينهم أخوانهم يموتون أمامهم.. رأيتهم يحمدون الله بصبر و عزيمة.. رأيت فى أعينهم الأمل فى غد أفضل رغم كل الأهوال.. ثم نجد مثلك يولول على لا شيء.. يا أخى تذكر هؤلاء الأطفال بل الرجال و كن حتى كالطفل منهم..

هذا آخر تعليق على أى موضوع تطرحه..

سبحانك اللهم و بحمدك.. لا اله الا أنت سبحانك.. أستغفرك و أتوب اليك..

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
لا اعرف سر السماح لك بتنزيل مواضيع
علاجك لا يوجد هنا انت قاعد تلف في دائرة مفرغة
ولو بقيت علي هذه الحالة راح تنهار مناعتك انهيار تام وتجيك امراض عمره ماجاتك ويصير شكلك زومبي نصحناك اول ماكنت في بداية عتبة الوسواس ماخذت بنصيحة الان لازم تروح طبيب نفسي وهو يوجهك للأطباء العضوية لأنك راح تموت بهذه الطريقة

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
اخوي لهيب اقسم بالله بحال بعد شهر بالمشورة وبعدها خلاص والله خلااااص والله لاقنع حالي اني سليم من هوم لشهر ما رأيك انزل اي موضوع او اي استفسار تمام اذا أتت لنتيجه سلبية ببلغكم وخلاص بعيش حياتي طبيعي هي وعد مني الكم رايح احلى ب 15/7 بالمشورة اذا سالب والله الحنفي كليا هيك بكون عامل ثلاث فحوصات على مدار خمس اشهر وعد يا رب اموت اذا طلعت سالب ورجعت فتحت الموضوع بس اطمنكم على نتيجة فحصي وانسى الموضوع نهائيا

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
اخوي لهيب اقسم بالله بحال بعد شهر بالمشورة وبعدها خلاص والله خلااااص والله لاقنع حالي اني سليم من هوم لشهر ما رأيك انزل اي موضوع او اي استفسار تمام اذا أتت لنتيجه سلبية ببلغكم وخلاص بعيش حياتي طبيعي هي وعد مني الكم رايح احلى ب 15/7 بالمشورة اذا سالب والله الحنفي كليا هيك بكون عامل ثلاث فحوصات على مدار خمس اشهر وعد يا رب اموت اذا طلعت سالب ورجعت فتحت الموضوع بس اطمنكم على نتيجة فحصي وانسى الموضوع نهائيا

لو تبغى تقتنع كان اقتنعت بفحصك بعد 6¦ اسابيع

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: لهيب الماضي

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا

ولا راح تقتنع خلاص انت دخلت وتربعت ياحبيبي وتلعب راس حربة..
الله يرفع عنك ويصلح حالك وانا برضو راح اكتفي بردود علي مشاركاتك

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
والله وعد وعد وعد أنه إذا الفحص الجاي سلبي اقفل الموضوع أخواني بشوفكم ب ظ،ظ¥/ظ§ وبردلكم خبر وبالنسبه عشان وسواس الابره انا ابغى اشتريها من الصيدليه تاريخ راسي وخلاص

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
اخوي لهيب انا كل ما أوقع بمشكلة الله بنجيني اذا الله راد رايح ارجع مثل اول واحسن وان شاء الله يكون درس الي استفدت منه كثير وعرفت عن الفايروس وطرق انتقاله وكيف تحمي نفسي منه الحمد الله رب العالمين اخوي لهيب هاي كانت القصةخلتني التزم بالصلاه ...

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
اخوي لهيب انا كل ما أوقع بمشكلة الله بنجيني اذا الله راد رايح ارجع مثل اول واحسن وان شاء الله يكون درس الي استفدت منه كثير وعرفت عن الفايروس وطرق انتقاله وكيف تحمي نفسي منه الحمد الله رب العالمين اخوي لهيب هاي كانت القصةخلتني التزم بالصلاه ...

تم افادتك على الخاص موضوعك برضو يغلق إلى يوم الدين.

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة

وانا ابشرك قبل ماتحلل ان نتيجتك سلبي .. وهذا ليس من باب التخمين او التطمين بل اخذاً بالاسباب .. انت ياعزيزي لم تتعرض لاي سبب من اسباب العدوي .. لانملك الا الدعاء لك ان تتخلص من وسواسك اللعين.

التعديل الأخير:

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
اخواني الغده تحرقني حرق وتوجع شو لسبب برايكم

هاذي من اثار قمة الخوف والرعب ..... تهدا وترتاح لمدة اسبوعين والله مابتشوف عرض واحد بجسمك.... والله العظيم !!! بس لازم تكون عل نفس حالتك الطبيعية بدون ضغوط بدون خوف او فزع والجسم بيرجع لطبيعته....

• Like
التفاعلات: المختبر

التائب الاردني

عضو متميز
11 يونيو 2017
146
4
0
والله يا اخوان خايف من الغده مع العلم لا يوجد حرارة والتعرق والحمد لله على كل شيء منتظر شهر ومحلل في المشورة ومغلق هاذا الفصل اللعين في حياتي دعواتكم يا اخوان في هاذا الشهر الفضيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.