تم الفحص وسلبي والحمد لله سأعرض قصتي رغم ايقاف عضويتي السابقة

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

21 يونيو 2017
18
2
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فحصت كومبو بعد 6 اسابيع من التعرض وشرحت قصتي سابقا في عضويتي السابقة باسم " لااتسطع النوم "
ولكن تفاجأت تم ايقاقي لاسباب لاأعلمها ربما من كثرة مشاركاتي الله واعلم ولكن يااخوان انا شخص موسوس وهذا المكان اكيد لن يدخله اناس غير موسوسين ودرجة الوسوسة تختلف من شخص لشخص .. هذه حياة انسان بالنهاية

المهم بعد فحص الكومبو clia وكانت النتيجة سلبية الحمد لله
طبعا جميع الخبراء في القسم هنا واغلب الاطباء ووزارات الصحة الاوربية يؤكدون ان الاختبار قطعي بعد 6 اسابيع ولن يتغير
طبعا طبيب المختبر الذي سحب مني العينة وهو بالمناسبة بعد بحثي عن بروفايله في النت هو خريج اكبر الجامعات بالمانيا ""لايبزيك"" قال لي فحصك نتائجه ستكون 100% بعد مدة 6 اسابيع
طبعا بعد حصولي على النتيجة من موقع المختبر راسلتهم لكي انهي الموضوع الخاص بالقطعية فرد علي مدير المختبر على مااعتقد وهو طبيب وقال لي يمكنك التاكد بنسبة 98% ولكن النتائجة الآمنة هي بعد 100% ... بالانجليزية قال هكذا 100%security is only avilable after 3 month

طبعا هنا انا اصابني الخوف خصوصا ان اطباء اخرين اكدو هذا الشيء
مع العلم ان النتيجة التي استلمتها من المختبر موقع عليها من قبل طبيبين وكاتبين ملاحظة ان الاجسام المضادة يمكن كشفها من اسبوعين الى ست اسابيع عند جميع المصابين تقريبا .
طبعا اعتقد يقدون الفحص كله مع الانتي جين

طبعا كل هذا التضارب مع الضغط النفسي ومع كل الضغوط الحياتية الاخرى ادى الى تعبي نفسيا وتراجعي على جميع الصعد

واخيرا قررت اعيد الاختبار بعد 3 اشهر ولكن والله اصابني الخوف مابعد الاختبار واصابني الخوف بالاضافة الى بعض الخجل من اعادة الاختبار في المختبر من منطلق اني ذاهب وقادم الى المختبر وطالب تحليل hiv يعني شيء غير طبيعي او بالاحرى انسان غير طبيعي
بالاضافة الى الخوف لو النتيجة ايجابية ماذا سافعل .. اين ساذهب .. ماذا ساقول .. يوجد اناس يفعلون اشياء يندى لها الجبين
انا كلها مرة واحدة في العمر وندمت عليها.

وبعدها قمت بطرح موضوع هنا عن جهاز فحص منزلي اسمه biosure .. جهاز بريطاني حاصل على درجة المبيعات الاولى في بريطانيا ومرخص من الحكومة البريطانية للذين لايريدون الذهاب للمختبرات او من اجل الخصوصية الخ ..

طبعا الجهاز حاصل على تقييمات عالية سواء على الامازون او تقييمه من مواقع اخرى
ولكن الاخوان مختبر وعابر سبيل وعلم المناعة و الاخوة الاخرين في القسم نبهوني من هذه الاجهزة من ناحية الايجابية الكاذبة
طبعا انا ضربت النصائح عرض الحائط واشتريت الجهاز ووصل اليوم لعندي وهيات نفسي للايجابية الكاذبة او غير الكاذبة
بعد فتح العلبة وقراءة الارشادات ومتابعة طريقة الفحص على اليوتيوب
قمت بوخز الاصبع وسحب مقدار قطرتين دم تقريبا ووضع الزجاج وغرسها بالعلبة الخاصة بالاختبار والتي تحتوي سائل على مااعتقد خاص بالاختبار
الدم بلون وردي بدء يتقدفق للعلى وبعد دقيقتين تقريبا ظهر خط واحد

ولكن هم كاتبين يجب الانتظار 15 دقيقة وفعلا نتظرت 15 دقيقة ونصف ساعة
والنتيجة ثابتة وواضحة هي نتيجة سلبية

واليكم صورة الاختبار الذي قمت به اليوم

الاختبار كان بعد 122 يوم بالضبط
وبعد سؤالي قال الاختبار ممكن يعطي ايجابي كاذب ولكن السلبي قاطع شرط مضي 3 اشهر على اخر تعض

انتهى الوسواس والحمد لله
واتمنى الشفاء لجميع المرضى
الحمد لله رب العالمين والشكر لكل الاخوة ماقصرتو

فضيلة

المشرف العام
طاقم الإدارة
11 مارس 2004
38,480
8,329
113
اسبانيا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على ذهاب وسوسة الشيطان عنك

• Like
التفاعلات: أستطيع النوم

استغفرالله111

عضو متميز
23 نوفمبر 2015
506
38
0
السعوديه
الحمدلله وبصراحة غلط من اي شخص يثق بهذي الأجهزة لو انها صحيح تغني كان جميع المستشفيات استعملتها ووفرة تكلفة اجهزة التحاليل

تعليقي موجه للعامة ليس لك شخصيا
لا اعلم نوعية علاقتك

• Like
21 يونيو 2017
18
2
0
صحيح كلامك اخي الكريم
هذا الجهاز تحديدا من النوعية ذو الجودة العالية biosure ولكن حسب مافهمت ان ايجابيته قد تكون كاذب ولكن سلبيته قاطعة
وهو موافق عليه من قبل وزارة الصحة البريطانية ومرخص ببريطانيا ولكن الفحص يجب ان يكون بعد 3 شهور حصرا
طبعا انا فاحص قبلها كومبو بعد 6 اسابيع من العلاقة انتي جين انتي بدي وكانت النتيجة سلبية ولكن عملت الفحص هذا كتأكد من النتيجة السابقة للكومبو وهذا الفحص بعد 120 يوم يعني اكثر من المدة القطعية.
العلاقة كانت محمية ولكن تمزق الواقي واختلطت الافرازات المهبلية التي على سطحه خارج المهبل بعد سحبه للخلف وازالته بطريقة خاطئة
يعني افرازات الطرف الاخر نزلت على سطح القضيب واختلطت به ولكن خارج المهبل

استغفرالله111

عضو متميز
23 نوفمبر 2015
506
38
0
السعوديه
الإفرازات هي المشكلة اذا في جرح عالذكر لكن مو اكيد تكون مصابه وتحاليلك مبدئيا تطمن بأذن الله وانا كرأيي الشخصي اذا ماقتنعت متى ماكملت ثلاث شهور حلل بالبرج او مستشفى متخصص للحالات هذي

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
انا محلل كومبو بعد 46 يوم بهامبورغ بالمانيا
ومحلل ايضا عبر جهاز biosure بعد 120 يوم رابيد تيست
وكله سلبي

خلاص تماااااام امووورك تمااااام فحصك تماااام

الحمدلله ع سلامتك . وسبب شطب عضويتك تكرار المواضيع واحنا قلنا موضوع واحد

واكتب تحته الي تبغى وانت تعاند !!

• Like
التفاعلات: أستطيع النوم و mercy

mercy

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
26 أكتوبر 2015
912
587
0
من اجل هذة المناقشات يوسوس الناس..

انت فحصت بعد المدة القطعية اذن كما يقول الألمان Punkt .. نقطة يعنى.. يعنى الموضوع انتهى و الحمد لله..

اخرج من هنا و عيش حياتك و خذ من هذه التجربة العبرة و العظة و القرب من الله و الندم على ما فات و دوام التوبة و الإقلاع عن الذنب..

اما هذه التفاصيل فلا داعى لها.. كما قال لك مشرفنا موسى امورك تمام و لا داعى نشوفك هنا مرة اخرى باى معرف اخر..

صدقنى هذا لمصلحتك..

21 يونيو 2017
18
2
0
الحمد لله رب العالمين .. أنا الآن مقتنع 100% حتى الصداع اختفى بشكل غريب وفجأة مع اني كنت متأكد انه لسبب مرضي
انا وضعت الذي حصل فقط من اجل مشاركة التجربة واي شخص سيكتب لن اتوسوس أبدا

فقط ملاحظة اخيرة للأخ مختبر وبقية المشرفين
اجهزة التحليل السريع بعد بحثي عنها وخصوصا biosure تبين لي انها تختلف حسب الشركة والجودة
ويوجد ناس تبيع اجهزة غير معروفة المصدر وليس لها مصداقية
راسلت الشركة وسألته عن النتيجة هل هي قطعية
قال لي بعد 120 يوم 100% واستمتع بنهارك
شكرا لكم جميعا ولكل المشرفين

• Like
التفاعلات: Mohmed110011

علم المناعة

عضو متميز
15 مايو 2017
116
29
0
الحمد لله رب العالمين .. أنا الآن مقتنع 100% حتى الصداع اختفى بشكل غريب وفجأة مع اني كنت متأكد انه لسبب مرضي

اجهزة التحليل السريع بعد بحثي عنها وخصوصا biosure تبين لي انها تختلف حسب الشركة والجودة

الجهاز اللي انت استعملته جهاز صنع فرنسي ومعترف عليه من قبل ال cdc و fda وهو في قائمة افضل الاجهزة ونتيجته دقيقة 100%

• Like

علم المناعة

عضو متميز
15 مايو 2017
116
29
0
الإفرازات هي المشكلة اذا في جرح عالذكر لكن مو اكيد تكون مصابه وتحاليلك مبدئيا تطمن بأذن الله وانا كرأيي الشخصي اذا ماقتنعت متى ماكملت ثلاث شهور حلل بالبرج او مستشفى متخصص للحالات هذي

أنت انسان فاضي ومتفضي أولا قاعد تشكك بالجهاز و بفحوصات الراجل وتقول تحليله مطمئن وتنصحه بفحص بعد 3 اشهر وهو فاحص بعد 4 شهور .
حبيت اذكرك انك انت موسوس من العيار الثقيل والا هو كما ذكرت انت :
1- اثناء حديثك مع شخص مصاب تطاير شيئ على فمك واعتقدت انه شعرة .
2- وبعدها اعترفت انه سبب وسواسك هو فقط لمس يد بنت لليل .
ارجووووووكم عندكم شيئ يستفيد منه الناس انطقوه وان كان لا يفيد فالسكوت أفضل

• Like
التفاعلات: زهرة الامل 4

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0

مبارك السلبيه. نتيجه متوقعة اصلا .بعد ما كنت فاحص كومبو. واجهزه الفحص السريع تنتجها شركات كثيره لاكنها كلها بدون استثناء لها نفس المعاير والجودة والدقة وكما اخبرتك سابقا الشيء السيء فيها هو الإيجابية الكاذبة لانها اجهزه جدا حساسه. إن شاء الله انك تقتنع بسلبيتك. وما ترجع بعد يومين تشكك بلفحص. تحياتي.

21 يونيو 2017
18
2
0
أخي علم المناعة الجهاز هو بريطاني فقط تصحيحا لمعلومتك وليس فرنسي وبالفعل جهاز biosure من بين افضل الأجهزة ومرخص من وزارة الصحة البريطانية والفحص كان اليوم بعد 4 شهور
والحمد لله رب العالمين شكرا لك

21 يونيو 2017
18
2
0
فعلا اخي المختبر
الاجهزة تخوف من ناحية الايجابية الكاذبة ولكن بعد الاستفسار تبين لي ان سلبيتها تعني النتيجة الصحيحة 99.97 % بعد 90 يوم
يعني 100% ولكن فقط قانونيا يضعون 99.97

انا مقتنع 100% ان شاء الله
ونسيت الموضوع تماما
لو كان هنالك شيء كان ظهر الانتي جين
او الانتي بدي في تحليل الكومبو بعد 6 اسابيع
وكان ظهر الانتي بدي بعد 4 شهور !

ولكن الحمد لله الامور سليمة
شكرا لك اخي المختبر وانا ادعي لك من قلبي لانك وقفت بجانبي وشكرا لسعة صدرك اخي العزيز

• Like
التفاعلات: المختبر

سبحان الله Q

عضو نشط
20 فبراير 2017
34
8
0
مبروك السلبيه والله يحفظك . وشيل من بالك الاجهزه السريعه .. كومبو 6 اسابيع ينهي الامور باذن الله . اخذ الكلام من واحد يعرف اكثر من الموجودين مع احترامي لهم واللي يكلمك محلل شخصيا في مختبر ذا دكتور في لندن بعد 29 يوم من علاقه مع وحده مصابه وكاتبين عليه تحليل p24 اللي اهو كومبو . يستطيع الكشف المبكر عن الاصابه بعد 14 يوم .. وعشان اثبت لك كلامي حللت بعد 4 شهور وواثق بفضل الله وسلبي ولله الحمد . واخر تحليل لي كان بعد 7 شهور . يحبك في مختبر لندن ناس فاهمه . وكل شي بيد الله وماهم الا سبب . اعتمد الكومبو واترك عنك الاجهزه .. موفق حبيبي

21 يونيو 2017
18
2
0
شكرا لردك اخي الكريم انا فقط عملته من باب الاطمئنان وبما انك بلندن اكيد تسمع بجهاز biosure للتحليل المنزلي
صحيح وهكذا قالوا لي في المانيا انه يكتشف الاصابة من اسبوعين الى 6 اسابيع يمكن رصد الانتي جين والانتي بدي
وبما انه كان لديك علاقة مع مصابة فكلامك اقوى دليل على قوة فحص الكومبو
والتحليل المنزلي بالنسبة لي كان من مبدأ "ليطمئن قلبي"
والحمد لله رب العالمين
الله يحفظك ويسلمك

mercy

26 أكتوبر 2015
912
587
0
مبروك السلبيه والله يحفظك . وشيل من بالك الاجهزه السريعه .. كومبو 6 اسابيع ينهي الامور باذن الله . اخذ الكلام من واحد يعرف اكثر من الموجودين مع احترامي لهم واللي يكلمك محلل شخصيا في مختبر ذا دكتور في لندن بعد 29 يوم من علاقه مع وحده مصابه وكاتبين عليه تحليل p24 اللي اهو كومبو . يستطيع الكشف المبكر عن الاصابه بعد 14 يوم .. وعشان اثبت لك كلامي حللت بعد 4 شهور وواثق بفضل الله وسلبي ولله الحمد . واخر تحليل لي كان بعد 7 شهور . يحبك في مختبر لندن ناس فاهمه . وكل شي بيد الله وماهم الا سبب . اعتمد الكومبو واترك عنك الاجهزه .. موفق حبيبي

الأخ الفاضل.. حتى لا يفهم من كلامك شيئ مختلف - خاصة من حلل فقط التحليل السريع - أود التأكيد على أن المهم هو أن تقوم بالتحليل بعد الفترة الشباكية لنوع التحليل المستخدم فلو حلل شخص ما تحليل ما بعد فترته الشباكية فتتساوى نتيجة التحليل و دقته مع أى تحليل آخر..

و أيضاً تستخدم التحاليل السريعة بشكل دائم و يعتمد عليها بشكل اساسى فى تحديد الأصابة لا قدر الله فبرجاء الأخذ فى الأعتبار نوعية روادى هذا المنتدى فقد تلقى كلمة لا تلقى لها بالا فيوسوس بها الاف الأشخاص خاصة أنك كما تقول تعلم أكثر من الموجودين..

بالتوفيق..