تكفون افيدوني

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

استغفر الله 1411

عضو متميز
22 أغسطس 2015
52
0
0
السلام عليكم اخوانى اريد المساعده حيث تعرضت العلاقة مع فتاة وكانت العلاقه شرجيه وكانت للباس واقي وتاكدة من سلامة الواقي بتعبيه ماء ولم يتسرب شي لاكن انى كان في اصباعي جراح قبل الاعلاقة بعشرة ساعات والشي الى مخوافني ان انا قمت باخراج اللعاب من فمي على الواقى وبعد ذلك انى لو لماست لساني هل فيه خطر على واو لمسات الجراح علمأ لم اتاكد هل لمسات الجراح اما لا والحمدالله انى تبت ولاكان الوسوس قتلنى حيث انى بعد العلاقة فقدت الشهيه بسبب الواسواس للنى اول شي فعلته الاستغفار وبعد ذلك تمكن منى الشيطان بالواسوس والله ياخوان انى الو ابد بدومه التحاليل لن اخراج من هذه الدومه ابدأ وهل هناك حاجه لتحاليل اما لا علما انى كلمة دكتور وقال وافر فلوسك وحالتى النفسيه صعبه مره حيث ان الشيطان يوسواس لى كل محولت انساء وش رايكم انساء الموضوع لانى اليوم كملت 10ايام والله انى مقدار انام ابدآ واليوم صحيت من النوم لقيت عرق عند الرقبة والصدر تكفوووون يااخوني انى تايئب افيدوني حالتي كل قام يلاحظ على يقول وش فيك وانا اصرف الموضوع ولاابي اخل دومات التحليل انصحوني ماذا افعل تكفوووون الله يوفقكم جميعآ وادعولى انى ابتعد عن الوسواس والله يغفر لى ولكم

عبدالله عبدالرحمن عبدالرحيم

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
طاقم الإدارة
29 أكتوبر 2013
10,094
2,662
113
السعودية

خليل جبران

عضو متميز
14 أبريل 2013
1,152
130
0
لا حاجة للتحليل
و عيش حياتك
و إن شاء الله تخطب و تتزوج
لا ترجع لهذا الطريق و ابعد عن وسوسة إبليس
ما وراه إلا الشقا

استغفر الله 1411

عضو متميز
22 أغسطس 2015
52
0
0
نعم انساء الموضوع

اخوي عبدالرحيم نيت الموضوع يومين وارتحت نفسيا بس اليوم قمت اقرا عن الجروح وخفت معن الجراح كان له اكثر من عشرساعات واذا جاي شاي الى الجراح كان مختلط بالعابي هل هناك خطر وشكرآ والله راح اقفل على الموضوع باذن الله بعد ردك لي وشكرآ

ربي استر علي

عضو متميز
28 ديسمبر 2013
2,013
226
63
مافيه خطوره وتوب لله عز وجل واستغفر وحلل للطمأنانيه

23 يوليو 2013
7,004
572
0
شرحك ما فيه شيء خطير

المهم إن الايلاج كان بواقي سليم معناها ما عليك خوف ان شاء الله ولا تحتاج لأي تحليل

باقي الأمور عادية ولا منها خوف