تفضلو لو سمحتم

general005

عضو متميز
20 يوليو 2016
64
10
0
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه آجمعين

اليوم طلعت نتيجة فحص الاليزا بعد 92 يوم من الرعب والمعاناة والاعراض الي ذبحتني
ولله الحمد والشكر النتيجة سلبية
وطبعاً سويت تحليل اليزا في اليوم 64
وكانت النتيجة سلبية بفضل الله وبحمده

الي حاب اقوله فعلاً الأعراض لا تدل على المرض
بتاتاً خذوني كمثال حي امامكم اخواني علاقتي
غير محمية وتكررت لأكثر من مره ولله الحمد طلعت
التحاليل سلبية ، وهذا مش معناه انه كل مره بتسلم الجره هذا الكلام قالولي اياه في مركز الفحص والمشورة في الاردن بعد الفحوصات
اخواني واخواتي لا تنظرو للاعراض بتاتاً لانها
ليست دليل للإصابة الحل الوحيد تعرف نفسك
سليم انه تفحص وبإذن الله تعالى ما حد يجيه
هالمرض الخبيث.
وادعو الله تعالى ان يتقبل توبتي وان العلم يوجد
علاج لهذا المرض الي انا فعلاً حسيت بالشهور الماضية بإحساس المتعايش لكن رب العباد سلمني
بفضله وبقدرته التي وسعت كل شيء
واي شخص عنده استفسار يحب اسمعه او اي شي ثاني انا اخوكم وموجود عشانكم
وفي البداية والنهاية وكلو اموركم لله دايماً رب العباد هو الي ينجيكم من الكرب
وفي النهاية احب اشكر الاخ موسى ومرحبا وباقي الاخوان والاخوات بالمنتدى على بالهم الطويل سواءا علي او على باقي الاعضاء وانا من هاللحظة اعتبروني اخ لكل واحد فيكم في اي استفسار
اتمنى تقبلوني معكم
والحمدلله والشكر لله دائماً وابداً

general005

عضو متميز
20 يوليو 2016
64
10
0
ولا حد يفهم كلامي انه فيه اهانة للمتعايشين او انه شماته اعوذ بالله بل ادعو الله دائماً انه العلم يتوصل لعلاج نهائي وجميع اخواني واخواتي المتعايشين يتشافو بقدرة الله عز وجل وخالص احترامي للكل

• Like
التفاعلات: لهيب الماضي

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
احسنت اخي الجنرال
هذا الكلام السليم الله يعطيك العافية والي الامام اخي
وتصدق والله انا مثلك تعلمت الكثير تعلمت انه الاخ المتعايش,مثلي مثله مافيش فرق بينا ومستعد والله اكل,من اكله واقسم بالله ادخل نفس حتي دورة المياه ليدخلها واكل واشرب معاه بنفس الكوب والصحن
الحمد,لله علي سلامتك

general005

عضو متميز
20 يوليو 2016
64
10
0
الله يسلمك اخوي لهيب واحنا كأشخاص عشنا فترة معينة صغيره وحسينا حالنا منبوذين وافكار تودينا وتجيبنا المفروض نوقف جنب المتعايشين او الي شاكين في اصابتهم
وانا بإذن الله تعالى موجود هنا لأي شخص يحب يفضفض او يسولف او يستفسر كلي اذان صاغية

حلمي فاروق

عضو متميز
31 أكتوبر 2015
964
69
0
اولا الف مبروك علي السلامة . ثانيا : ادرك و افهم رغبتك في مساعدة الاخرين ، لكن العلم بحر بلا حدود . حاول ان تستزيد قدر ما تستطيع ، ثم اعرض المساعدة .

general005

عضو متميز
20 يوليو 2016
64
10
0
أخوي حلمي حياك الله والله يبارك فيك
بالنسبة للعلم والافادة انا مقصدي بالشي الي اعرفه وبنفس الوقت اكون واقف جنب اخواني بتوترهم واعراضهم انا لست طبيب
ولكن مريت بفترة متعبه الحمدلله والشكر لله اني مريت فيها لاني رجعت لرب العباد والتزمت من بعدها والشكر والفضل لله
وصدقني اخ حلمي كلمة أمل تفي بالغرض وتريح البال واسأل مجرب ولا تسأل طبيب
وكل احترامي لك اخي الكريم

حلمي فاروق

عضو متميز
31 أكتوبر 2015
964
69
0
و ايضا انت اخي الكريم لك كل الاحترام . القصد من حديثي هو اني كنت مكانك يوما ما . و اريد ان اخبرك اني قمت بالتحليل بعد ٨ اشهر من الشك . لك ان تتخيل كم المعاناة التي مررت بها . و لك ان تتخيل كم ما قرات قبل و بعد التحليل و مازلت حتي الان اجري تحاليل مختلفة لمختلف الاصابات . و مع ذلك اكتشف كل يوم اني لا اعرف الا القليل .

general005

عضو متميز
20 يوليو 2016
64
10
0
اخوي حلمي شافاك الله وعافاك انا ضايل افحص باقي الامراض المنقولة وانتهت الحكاية الحمدلله الهم الاكبر خلصت منه
باقي الامور بإذن الله تعالى ميسره
دائماً كن مع الله ولا تبالي وكل امورك لله

zomaster86

عضو متميز
21 يونيو 2016
280
51
0
مبروك اخى .. الف مبروك.
معركتك القادمه ليست مع الاعراض
معركتك مع وسواسك .. اللهم اعينك وأعيننا جميعا عليه.
ومعركتك مع نفسك .. اللهم اجعلها من النفوس المطمئنة التى ترجع اليك راضيه مرضيه
تذكر كلامى هذا اخى .. انها فقط البدايه .. اللهم ثبتك على الطاعه وابعد عنه يا رب كل وسواس خناس وكل شيطان رجيم

general005

عضو متميز
20 يوليو 2016
64
10
0
مبروك اخى .. الف مبروك.
معركتك القادمه ليست مع الاعراض
معركتك مع وسواسك .. اللهم اعينك وأعيننا جميعا عليه.
ومعركتك مع نفسك .. اللهم اجعلها من النفوس المطمئنة التى ترجع اليك راضيه مرضيه
تذكر كلامى هذا اخى .. انها فقط البدايه .. اللهم ثبتك على الطاعه وابعد عنه يا رب كل وسواس خناس وكل شيطان رجيم

الله يبارك فيك اخوي ويجزيك كل خير
الله يعين الجميع على الوسواس وربي يشافي
الجميع ، بالنسبة لي عقدت النية كل ما جاني شي استغيذ من الشيطان واطرد الافكار السيئة من راسي وفي بداية الامر ونهايته الامر كله بيد الله سبحانه وتعالى قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
واكتشفت فعلاً اني مصاب فيه لانه اقل شي كان يجيني كنت اربطه بالمرض ، حالياً ما عدت انظر لجسمي مثل الاول واربط الامور ببعضها والفضل لله عز وجل ، صفحات الانترنت كان لها تأثير سلبي وانصح اي شخص فحص وطلع سليم يبتعد ولا يقرب من صفحات الانترنت لانها الجزء الاكبر من الوسواس واستعينو على الوسواس بالصلاة والقران واشغال النفس بطاعة الله وبما يرضي الله سبحانه وتعالى هذا افضل حل للقضاء على الوسواس الفزع والهرب الى الله تعالى
والحمدلله والشكر لله تعالى دائماً وابداً