تغيير جملة الاثبات في تقنية الحرية النفسية

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

jasir99

عضو جديد
25 يوليو 2007
2
0
0
السلام عليكم

قمت مؤخرا بتجربة لتغيير جملة الاثبات وتطبيقها على مريض يعاني ارتقاع حاد في السكر وعدم انضباط فكانت النتيجه مذهله وأمل من الدكتور حمود التعليق ومن جميع الأخوه الممارسين.... التغيير ماهو الا اضافة جزء بسيط الى ماهو موجود وهي كالتالي:

بالرغم من أني أعاني من (........) الا اني أحمد الله وأتقبل نفسي تماما وبعمق. هذه الاضافه من وجهة نظري فيها اثبات بأن كل مايصيب المرء هو من الله عز وجل ووجب على المسلم الشكر هلى ماأبتلي به.

أرجو من الجميع التعليق فالعلم جديد وواسع

أخوكم: عبدالوهاب الجاسر

لمياء الجلاهمة

مشرف عام سابق
5 نوفمبر 2001
40,652
629
0
السلام عليكم ورحمة الله

اشكرك اخي على هذه المعلومة او التجربة التي ستفيد الاخرين ايضا

الجميل في هذه التقنية ان فيها مرونة وسعة وانت تختار مايناسبك من العبارات التي تعبر عن نفسك او المريض

كما انه مع نقاشي مع الدكتور عبد الاله مؤسس الموقع وهو ايضا ممارس لهذه التقنية انه يمكن صياغة العبارة بالشطر الذي ذكرته
او حتى ممكن تقول مثلا مع ان سكري مرتفع لكني قررت ان احافظ على صحتي واتبع الارشادات الطبية

ايضا اخي التركيز على جذور المشكلة مفيد جدا
ربما من خلال حديثك مع هذا الشخص تعرف الاسباب الاساسية لارتفاع السكر

مثل الانفعال في قضية ما .. وجود مشكلة مع شخص .. حزن بسبب موقف

فانت تقوم على التخلص من المشاعر السلبية المصاحبة لهذه المشكلة لكي يستقر نفسيا وبالتالي ينخفض السكر لديه

وامل الاخوة المتابعين والمتخصصين افادتنا بماذكره الاخ وماذكرته انا لنستفيد جميعا

د. حمود العبري

مُسْتَشَارَ وَمُشَّرَّف بَوَّابَةِ تقنيّةٌ الْحُرِ
29 نوفمبر 2005
304
8
0
www.eftinfo.com
عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

حياك الله اخوي الغالي jasir99

و الحمد لله على التجربة الناجحة من تطبيق تقنية الحرية النفسية. و اشكرك على العبارة الرائعة التي قمت بصياغتها.
و أتفق مع أختي العزيزة لمياء على التوضيح والاجابة الواضحة والشاملة

مع أطيب الامنيات،،،
د. حمود العبري
Keep on tapping :)