تعبني الواسواس القهري والمس العاشق

الواح الوفا

عضو جديد
4 أغسطس 2015
4
0
0
دبحني الوسواس القهري والوهم والخوف
الافكار ماهي راضيه تبعد عني تخلني افعالها غصب عني
ماقدر اروح عند دكتور نفسي ماقدر وج لوج اقوله كل شي
ساعدني طلبتك من بعد الله
مادري هل هو مرض نفسي انفصام الشخصيه او انا ديوث
يمكن فيني مس عاشق بس جنني خلني عندي حاله نفسيه
عندي مرضين مس عاشق ماني متاكد بعد الشيوخ قالو يمكن
وواسواس قهري وربي تعبني
الحين احس بوهم ومرض واحس اني احلم
من كتر الافكار شوي وراح ادكرها
واختصارها
خليتني مجنون وربي من كثر الهم صرت امشي من الهم بامشي عريان او اضرب بالحذاء قدام او احيانا خلاص ارمي قدام السياره احس ديوث
انا ما انكر الشي افكر بشي وسخ من صغير يمكن من المس العاشق بس ما اسوي امسك نفسي بس وربي لا ادخل اهلي معهم ولا اللي اصغر مني ولا حسبي الله عليهم اللي اغصتبو ولد اخويا وصارت محاكم بينا الهجره لها 10 سنين ما فكرت بس الحين جاءت وتتعدبني موت وربي يمكن كنت مريض نفسي فيني بس الحين دخل اهلي واحس ديوث ويتعبني وادا ماسويت الشي موتني من كثر الفكر
احس كاني ماشي بنفق السيارات ماشي برجلي تعرفون الصوت المزعج وتمشي ومن الخوف ما تناطر وراك تحس تبي تناطر وخايف من الصوت يخليك كدا تناطر انا كدا وهم ووالم
ولما اكون مع اصحابي تجي الاعراض وغصب عني اسويها او اقهره الواسواس وبعدها اندم وكم مره كنت بفتح السياره وارمي نفسي استغفر ربي بقوه وصرت اسب ربي واسخط استغفرالله بس وكم مره افكر خلاص مسطير علي مافي اخره واكون في الجبال احس ارمي نفسي ويقلي شفت مايصيرلك شي ارمي نفسي تعبت والله
حتى بطلت اجلس مع اهلي واصحابي وين كنت زمان ووين الحين صرت اخاف لما اكلم الناس عيني اغمضها يعدبني الوسواس والمس واحس ايدي تتحرك غصب وارجف في المشيانا بشرح حالتي بمختصر
النقطه تجي في اهلي
صح افكر بشهوه بس مو في اهلي احيانا في عيال اختي بطلت العب معهم واحيانا يجلسون فوقي وغصب عني احس يتحرك الله يعزك او لما يديهم على جسمي احس بصنم واحيانا احس احد مسكني او وهم
وانا تحرك والله غصب عني او اني اتخيل
وحريم اخوني احيانا بالبيت بالغلط اشوفهم تحي صورتهم في بالي ماابي اغلط او اتخيل بحركات وسخه يعني مقصدي كاني اقول لشخص تبي ترمي محمد من الجبال فهمتو قصدي او اقصد انه الواسواس بيقول كدا او من الزعل انا اقول اي
يعني متل لما احرك بطني معليش على الكلمه اعزك ياتحرك الدكر او من ورا كاني في غائط اعزكم الله دايما تتكرر دي في اليوم ميه مره تصير الحركات كرهت نفسي
انا ما انكر زمان يمكن كانت حاله نفسيه او واسواس او شيطان نفسه احد يفعل فيني او شهوه ما انكر بس ما ادخل اهلي ولت هرجه ولد اخويا ولا اصغر مني الا شخص وسيم افكار تجي وامسك نفسي بس تجي افكار غصب عني ويمكن مس
انا ماانكر فيني وسامه وطبعي ارديه حركاتي وشكلي وربي من غير اتصنع طيبعيه متل الدلع قولو اعمل تحليل يمكن الهرموناتك زياده عندك
المهم الحين فيني مس عاشق لان اعراض موجوده
بس والله تعبت طيب لوكنت زمان كدا بس الحين
ابس وربي مع اهلي لا
لما اروح السوق نعمل العمره اماكن زحمه احيانا مع امي مره بسوق زحمه مره زحمه ونا بعيد مره واحد مادري ببالي مس او وهم وعارف واسواس جاء مر من جنب امي وخليتهو وببالي قله حيا واحس وقفت صنم ماقدرت احرك احس احد مسكني وهو ماصعقها مره بس مر شوي اماكن زحمه وغير احيانا تجي اماكن زحمه لما احد يمر بيصعقي اهلي بالغلط انا ببالي عادي بلى وهم مو قصده مادري ليش اخليه احس ديوث
وغير يجي انه اتمنى اقول واحيانا اخليه عادي وشوي لما يقرب يمر ببالي اضارب لاوهم

الواح الوفا

عضو جديد
4 أغسطس 2015
4
0
0
طيب لما اقول خله يمر وشوي لما احط ايدي من جنب امي
وبرضو يقولي ها تبي يمر وانا ديوث
وانا خليتو يجيني قبلها خله هدا واسواس وانا خليتو تجي الافكار الوسخه وانا ديوث
واحيانا لما اسكت واقول ماراح وامسك تجي مادري لما هو يكملها هل انا خليته او انا اللي ابيهااو غصب عني
صح اتمنى كنت في نفسي اي شخص وسيم مو اصغر مني صح اطالع في وانعجب بس اطنشه ما اعطيه اي اهتمام وعارف غلط بس الحين مع الصغار يجي والله تعبني صرت لا صغير ولا ابي اطالع
مره ركبت مع واحد من اصحابي اصغر مني بكتير يعني اصحابي ومعرفه ومن زمان معهم مافكر فيهم ولت همني فيهم
كنت معه بسياره وهو يسوق ومادري انا اصابعي يتحرك من حاله وفجاه شفتو يطالع شكيت قلت ايش حسبني انا ابغاه شكيت ومن بعدها زاد الشك والله اصابعي صار يتحرك وقبل ما يتحرك صار يجي في بالي اخاف انه يتحرك ويتحرك اصابعي او ابلع ريقي واتخيل في فمي او احرك بطني تتحرك اعضاء افهموها ومن حالي احيانا احركه وهو يقلي لو انا الواسواس الافكار ليش تحرك فمك او اصابعك ابو بطنك
والله مادري ليش احركها زي يمكن مثلا زي لما اقول لا بصطدم واصطدم وتسال ليش اقول خفت وصطدمت يمكن لو انا ليش ازعل واحقد ولو انا ليش يجي ضيقه وازعل ويزيد الواسواس احس عندي انفصام باالشخصيه
احيانا كرهت اقعد باليت حرمه اخويا سكنت موقتا واحيانا لما اشوفها بصدفه الصوره في بالي ومن القهر والهوف ادكرها غصب واخر شي ازعل ليش غلطت
وربي احيانا لما اكون بغرفه والباب شوي عندي مفتوح مره موباين من بعيد يعني حق ربع شبر مفتوح لو ضغطت عالباب تقفل تمام اكون مغير او البس احيانا يجي ببالي ابليس او خف انو انا ابي اكون عريان ماجري يا اتريق مع ابليس اقول طيب واكون صنم او سويتها وعارف انو مو باين شي زي توه وربي ما افتكر
زي كنت ورا الباب هده يمكن مني او حال وهم وتخليت بشرح الحاله بمثله يمكن توضح حالتي بالضبط مادري كنت بخرج سمعت احد فك الباب قلت ياااااا وكنت بكمل وبقول ياولد يعني بخرج بس سكت قلت ياااا وسكت مادري في بالي يلا روح شوف ومادري هل انا استجبت له او لا كنت بمشي ووقفت والله بدي اللحطه لا شفتها بالغلط ولاشي واحس اني حمار ابغى اطالع مادري لو انا غصب عني
زي المثل انا ماشي وامي معي وقلت عادي لاتخاف مافي حفره ولو طاحت خلها تطيح وطاحت احس زي كداوربي تعبت
مره احيانا اقول كنت ماراح اطالع احيانا وربي من الواسواس مااحس وش اسوي
وربي قبلها ما كنت كدا مستغرب
صح انا كم مره كنت ابي احد معي في الواسخه
ووانا روحت عنده بس ماصار شي لما كان يبغاني قالي تعال شرد واستغفرت ربي كتير ماانكر بس مارمي نفسي احد يمكن اعطيه وج بس ما توصل للمس
بس اهلي وربي لا ولا عيال اختي ولت اصغر مني ولا اصحابي
مع اهلي ابي افعل فيهم برا ديوث
ونفس الا اصغر مني مره يجي يقلي افعل فيهم واحس عادي واتعود من ابليس وخصوصا لما احد يملسني يعني يسلم على يدي او يمسك كتفي هو قصدو شريف او يلمسني لما يبغى يكلمني تجي زي الشهوه واشرد منهم حتى سلام مااسلم لان احس نفسي اقول اي
ولما صارت هرجه السياره قلت لواحد
وبعدها شكيت الناس عرفو اني وسخ واحسهم يحطو ايديهم ومادري ليش طالعت وصار كل ما يتكلم يحد ايدو قلت مستحيل وهم وليش اطالع مادري يمكن الكلام ببالي شوف يحط ايدو واطالع
وهداك لما حط ايدو ولما طالعت وكنت بضارب معه قولو لي وهم وهو هداك يمزح معي واشار من وراي اني مجنون ولما طالعت فيه حط ايد على بطنو وانا شكيت وقال هات راسك اسلم عليه لو غلطت عليه وبعدها ماارتحت صرت اطالع من الشك
واخر يوم رمضان كان يكلمني وصرت اشوف انو يحط ايدو وخفت وبالعصر
بالعصر كلمت صاحبي وقالي انت حمار عيب عليك هو طبعو كدا
احس ارتحت وطلع بس لما اشوفهم واحلس معهم تجي حاله واخاف واحيانا لما اطالع غصب وصرت اكلهم واعطيهم طهري واحيانا ليش اطالع مادري
احيانا يمكن من الطفش
او الاشخاص اللي اعتدو على قريبننا هو حلم شفتو اني اكلمهم
صحيت وصار يقول اتخيل فرضا جسمو الله يعزكم مره زمان قبل مااعرف خاينتهم لي كننا اصحاب ونطلع مع بعض وبالمسبح بان جسمو بالغلط
الصوره جاءت الحين في بالي بعد 11 سنه تعبت قبل ما افكر
اخاف واحس تجيبها بالاكل لما اشرب لما امسك فمي
يتخيل في الاشياء احس اجيبها واندم
واحس الحين مافي اخره ولاحساب
ةلارب وكله وهم
استغفر الله انا مومن بالله