بلد اجنبي

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
السلام عليكم...إخوان لي علاقة واحدة في حياتي وكانت بالكوندوم وقمت باجراء خمس تحاليل آخرها كومبو Ag/Ab بعد 105يوم والحمد لله كلها سلبية....الوسواس والخوف مسيطر على دماغي...انا متزوج واخاف على عائلتي....وكذلك أجريت تحاليل الكبد الفيروسيB و C والزهري والهربس والحمد لله سليمة...أريد أن أنسى موضوع الإيدز محتاج مساعدة...لكم مني جميعا كل الاحترام والمودة

التعديل الأخير:

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
علاقة بواقي لا تنقل المرض
المساعدة تبداء منك انت باقناع عقلك الباطن بسلامتك
هنا تكمن المساعدة
وتحليل 105 يوم حتي لو كانت بدون واقي ومع طرف مصاب نتيجتك تنفي التقاطك للعدوي
بعد هذه التحليل ارجع لزوجتك وانت مطمن ولا ترجع لهذه الطريق مرة اخري

ريحانة السماء

عضو متميز
14 فبراير 2016
2,012
648
0
السلام عليكم...إخوان لي علاقة واحدة في حياتي وكانت بالكوندوم وقمت باجراء خمس تحاليل آخرها كومبو Ag/Ab بعد 105يوم والحمد لله كلها سلبية....الوسواس والخوف مسيطر على دماغي...انا متزوج واخاف على عائلتي....وكذلك أجريت تحاليل الكبد الفيروسيB و C والزهري والهربس والحمد لله سليمة...أريد أن أنسى موضوع الإيدز محتاج مساعدة...لكم مني جميعا كل الاحترام والمودة
انت سعيد الحظ لان العناية الالهيه نبهتك قبل الانخراط في تلك الممارسات
علما بان علاقتك محميه ولا تستدعي تحليل
لكن من الجيد انك قمت بالاطمئنان علي نفسك
لذا انت قمت بما عليك تماما للتحقق من سلامتك
وحيث انه ثبتت سلامتك فالاحري بك ان تنسي تلك الواقعه وتنصرف للمضي قدما في حياتك ..والاهتمام بشئون اسرتك

الهاجس7

عضو متميز
14 ديسمبر 2015
1,050
251
83
القناعة تبدأ من نفسك
انت من يجب ان تخرج نفسك من حفرة الوساوس
اطرد الوساوس من دماغك واشغل نفسك طول الوقت لأن الفراغ يسهل طريق الوسوسة
اشغل العقل دائما ولا بيشغلك بالوسوسة

وصدقني مسألة وقت بس شهر شهرين وكل هذا بيزول باذن الله تعالى

ساعد نفسك وتوكل على الله سبحانه

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
ربي يجزاكم خير الجزاء....والله كان درس لاانساه مادمت حيا...حمدا لله لأنه نجاني. ...لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظلمين

ي رب عفوك

عضو متميز
14 يوليو 2016
88
3
0
طيب خلاص انسى هذي التحاليل تقول انت ما فيك اي شي ابدددددا وش تبي ؟

اذا مو قادر تنسى بنفسك روح لطبيب نفسي هذي وظيفته انت تحتاجه ما حطوه عبث

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
الأخ حلمي فاروق يسعد مساك ..لااتلومني ومن حقي اقلق وأسهر الليالي..اني افتقر للخبرة في هذا الموضوع لذلك دخلت إلى هذا المنتدى المحترم..تحياتي للجميع

وضع مؤقت

عضو متميز
12 أغسطس 2016
312
78
28
Egypt , Uae , Ksa
ماهي التقنية المستخدمة في جهاز الكومبو Ab/Ag هل هي الآليزا أم غير تقنية ...وهل الكومبو
*دقيق....أرجو الرد

طبعاً الكمبو دقيق وهو احدث جيل لتحليل فايروس نقص المناعه Hiv
ومعترف به وكافي بعد ٤ اسابيع

بالتوفيق

• Like
التفاعلات: الرحمن الرحيم

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
السلام عليكم...اني حللت كومبو خمس مرات اخرها بعد ثلاث اشهر ونصف كومبو Ab/AG *والحمد لله سلبي وإرتاحيت من كابوس دمر حياتي..قبل يومين رجعت للنت وقريت انو في حالات تتأخر الأجسام المضادة للأشهر. .شعرت بنار بصدري اشتعلت..بالله عليكم طمنوني هل نتيجتي قطعية 100%..

2 نوفمبر 2015
1,676
198
0
- مصر - الامارات
شوف طالما دخلت عالم الانترنت وداعا لك نصيحه ادخل تويتر كل من الدكتور نزار باهبري الدكتور مقبل الحديثي الدكتور عوض العمري الدكتور غسان ولي ... رابطة مرضى الايدز ...كل هذا تويتر واقرا تعليقاتهم أو ردهم على الجمهور وهؤلاء الأطباء نحبه في تشخيص مرض الإيدز... نتيجتك قطريه ولا تعاد ونام وارتاح ..

• Like

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
حياك الله..وبارك الله فيك...والله ارتأحيت لولا دخولي للنت (الله يلعنةالنت )..والله يارجال الملامةأكلت راسي..أصبحت الحياة بدون طعم والسبب مني..اني رجال متزوج الله يلعن الشيطان..شكرا جزيلا لك

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
السلام عليكم جميعا...كتبت قبل فترة انو عملت تحاليل كومبو كان آخرها بعد 105يوم ولله الفضل والحمد سلبي وسلبي ( علاقة بالكوندوم )ولكني لم آرتح بصراحة ويعلم الله مافي داخلي من خوف شديد وسواس وقلق..حتى عندما تشتكي زوجتي من شيء (مثلا الم رأس) والله العظيم أشعر برجفة في جسم من شدة الخوف...ذهبت وعملت تحليل كومبو بعد 145يوم*تقريبا 5اشهر كومبو *ag/ab والحمد لله سلبي سليم..واليوم بإذن الله أسجل خروج من المنتدى..فقط اطلب من أصحاب الخبرة وبدون تجريح هذه النتيجة قطعية 100% والله أتمنى وأريد أن ارجع الى طبيعي. ..دمتم بخير

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
يااااااااااخي الواقي يمنع حدووووووووث العدوووووووووووووووووووووي

• Like