بعد سنه كامله

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

اللهم توبه

عضو نشط
20 يناير 2022
30
2
8
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقسم بالله اني كل الاعراض جاتلي وما زال منها
تحليل كومبو معمل البرج ١٠٨ يوم
تحليل كومبو ١١٢ يوم
تحليل كومبو للبنت ١١٨ يوم
تحليل كومبو معمل البرج ٤ شهور
تحليل كومبو وزاره الصحه تجديد اقامه ٥ شهور كنت ميت من الرعب
تحليل كومبو بعد سنه وجميعهم سلبي
عاوز اقول كلمه واحده بس ٤٥ يوم وقفل الموضوع الناس دي مش بتلعب والله ثم والله ثم والله اسود سنه مرت عليه من الخوف من بكره والخوف علي اولادي ومراتي ومن الوصمه التي لا يتقبلها الفلاح
نهايه القول كلام ربنا واضح بسم الله الرحمن الرحيم لا تقربوا الزنا انه كان فاحشه وساء سبيلا صدق الله العظيم
ابعدوا عن الوسواس وتطمنوا جدا لعلها الافاقه لعلها المنجيه تخيلو كانت ايجابي والله الندم غير كافي اللهم لك الحمد حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه
تاب الله علينا جميعا يارب

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
157
4
18
يعني البنت مافيها اعراض اللي جتك اخوي و هل صحتها كانت جيده وقت الفحص؟
هل صار عندك لسان ابيض ؟
زين لو ترد على اسئلتي اخوي انا عندي اعراض متعبه
؟

اللهم توبه

عضو نشط
20 يناير 2022
30
2
8
يعني البنت مافيها اعراض اللي جتك اخوي و هل صحتها كانت جيده وقت الفحص؟
هل صار عندك لسان ابيض ؟
زين لو ترد على اسئلتي اخوي انا عندي اعراض متعبه
؟
البنت صحتها جيده جدا مافيها اي اعراض انتفاخ فالغدد والام في الاذن لا تحتمل والام في البطن شهور ولسان ابيض ووجع فيه مع بياض تام

• Like
التفاعلات: اللهم ارحمي

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
157
4
18
هيه يا اخوي انا هذا اللي مستغرب ان اعراض تيجينا نحن و البنت مافيها اي اعراض..
انا اعراضي الام في الجسم و احساس بحرارة في الجسم و لسان ابيض و طفح في الجذع ..
شي غريب

اللهم توبه

عضو نشط
20 يناير 2022
30
2
8
هيه يا اخوي انا هذا اللي مستغرب ان اعراض تيجينا نحن و البنت مافيها اي اعراض..
انا اعراضي الام في الجسم و احساس بحرارة في الجسم و لسان ابيض و طفح في الجذع ..
شي غريب
لو حللت انسي الموضوع نصيحه مني الوسواس قاتل اكثر من المرض والله الله يعينك وينجيك يارب

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
157
4
18
مشكله اعراض اخوي مو وسواس..
لو ماشي اعراض ماشي وسواس اخوي..
و بعدين انا مافكر عن hiv عارف ان مافيني الحمدلله مسوي فحوصات و كله سليم..
بس في شي ينتقل ما معروف هو سبب اعراض خاصه يصبح لسان ابيض بعد العلاقه بكم اسبوع ..
و الحمدلله على كل حال..

HIV Phobia

عضو متميز
27 نوفمبر 2020
313
109
43
الله يحفظك ويحفظ زوجتك وأولادك
أنت سليم من فيروس نقص المناعة
وخوفك الحالي على زوجتك وأولادك ومستقبلك في محله لأن استمرار الوسواس بهذه الطريقة قد يدمر حياتك بالكامل
فجيب أن تراجع إخصائي نفسي وتبدأ حياة جديدة خالية من الهم والتفكير

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: اللهم ارحمي

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
انا عندي اعراض فقط شعور بقطن في لساني وألم تحت الأبط بدون تورم
افحصوا Hpv عن تجربة وهوه انواع وسلالات وبيتعمل عن طريق مسحة سواء النساء او الرجال صدقوني هوه ده سبب الاعراض
مالها علاقه الhpv هذا مرض معروف اعراضه الأعراض الي عندي مستمره لشهر ونص الم في اللغدد في الرقبه بشكل بسيط والم تحت الأبط وفي جوانب الصدر ولا يوجد تورم وأيضآ شعور بوجود قطن في اللسان ولا يوجد تقرحات ولا شيء فقط بياض خفيف

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
مالها علاقه الhpv هذا مرض معروف اعراضه الأعراض الي عندي مستمره لشهر ونص الم في اللغدد في الرقبه بشكل بسيط والم تحت الأبط وفي جوانب الصدر ولا يوجد تورم وأيضآ شعور بوجود قطن في اللسان ولا يوجد تقرحات ولا شيء فقط بياض خفيف
سويت 12 فحص على مدى ٧ اشهر و١٥ يوم انواع الفحوصات اليزا وفحص سريع وكومبو وبي سي ار وكلهم سلبي ١٢ فحص كل شهر كنت افحص

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
الخلاصه يا جماعه انني دخلت منتدي امريكين ووجدت شخص لديه اعراض مشابهه للأعراض الغير متطابقه بيننا يعني نحن يوجد شخص لديه حمى وأسهال وطفح وبياض ويوجد شخص لديه الم غدد بدون تورم وبياض ويوجد شخص لديه ضعف عام وتورم غدد فقط الخلاصه ان وجدت شخص فيه اعراض وتحليلاته سلبيه وأستخدم مضادات قهقريه للفيروس وأعراضه اختفت عشان بس تعرفو ان امريكا سوت شيء بأجهزه الفحوصات عشان تطلع سلبي لكل الناس

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
ياجماعه تحت الأبط الم وجوانب الصدر وفي اصابع الرجل والكليه والركبه وكل مكان صار الألم يروح ويعود كل عشر دقائق وأيضآ بياض لسان بدون قروح كل ما اشوف بالنت يطلعلي داء مبيضات سببه فيروس الايدز ياشباب حياتنا ادمره والسبب غير مفهوم او مفهوم او مش عارف ماذا يحدث وكل شويه يختفي شخص موسوس من المنتدي ولاتعرف هل مات ام بخير ولله صرت اشوف الدنيا غريبه ورنين في اذني والانتحار قريب

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
كل هذا عشان ذنب سويته غيري يسوي فواحش الدنيا خمر وزنا وكل شيء لماذا انا يالله لا اعرف ما يحدث في جسمي هل سرطان ام ايدز بعد سته اشهر تحت اللبط يؤلم وكل ما ابكي يتفاقم الألم كل مكان في الصدر الغده الصعتريه وكل مكان بدون تورم

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
لا استطيع ان اقول لأهلي ولا حتى لخطيبتي ولا لأحد احس في اذني رنين مغناطيسي الأنتحار قريب ادعولي يارب