بعد إذن الأخ موسى والمشرفين. تعال يا خالد وجريس و chamlali

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المختبر

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
22 مايو 2017
742
280
0
بسم الله بعد اذنك أخ موسى اسمح لي بهاذا الموضوع لكي نضع النقاط على الحروف. إخواني جريس وخالد وchamlali. سوف يكون هذا الموضوع لكم خصيصا. وأنا جاهز لجميع اسئلتكم إلى يوم الدين بشرط عدم فتح أي موضوع أو تعليق في أي مكان. وأرجو من الإخوان الأعضاء أو الزوار عدم كتابه أي رد هنا. بلبدايه
انا فتحت هذا الموضوع لكم لمساعدتكم للخروج من الوسواس.
ابدأ معك جريس. يجب أن تفهم أن علاقتك بواقي. وصديقك كان له علاقه مع نفس المرأة وبدون واقي وهوا سليم .افتح دماغك ثانيا انت فاحص وين!!!!في المشورة الله أكبر يا رجل لو المشورة في الأردن شوف وين الأردن شكو فيك 1 من 100 ما تركوك رد علي انا عملت في المشورة في الأردن. خلص يا جريس اصحى يا صديقي انت ما فيك ايدز. وأنا جاهز لأي سؤال.
يا خالد أرجوك كفاك استخفاف في عقول الناس. انت عديت كل القطعيات في العالم. تب الى ربك. يا أخي نفسي اشوفك كاتب الحمدلله. انت سليم يا خالد
Chamlali ما في شي بياثر على الفحص قطعيا خلاص فحصك100%صحيح. من الجهل تكرار السؤال. هل أنت إنسان جاهل! ؟ ما في شي يؤثر على الفحص أفهم هاذا الشي

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
مافيش فائدة أما الاقتناع أو الدهاب الي طبيب نفساني مختص
الايدز عشش في المخيخ

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
مافيش فائدة أما الاقتناع أو الدهاب الي طبيب نفساني مختص
الايدز عشش في المخيخ

الله المستعان أخي لهيب. إن شاء الله ربنى يقدرنا على اخراجهم من مرض الوسواس بإذن ألله.

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
الله المستعان أخي لهيب. إن شاء الله ربنى يقدرنا على اخراجهم من مرض الوسواس بإذن ألله.

لا انت ولا انا ولا موسي ولا ترامب يقدر يخرجهم من الوسواس وخصوصا لاسمه خالد حالته حرجة جداً

chamlali

عضو متميز
1 يونيو 2017
90
3
0
شكرا أخي على الإجابة لكن أن تقول لا يوجد أي شيء يؤثرفي الفحص هذا هو الجهل بعينه وماذا تقول عن الدواء المستعملtpe قبل ظ§ظ¢ ساعة من التعرض للإصابة

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
طيب اخوي انا حللت اليزل ما بعرف اي جيل انت بتعرف اي جيل بما انك بتشتغل بالمشورة بالاردن اخوي سبب وسواسي هو المده القطعية بصراحه. ورايح اذكرلك ياهم بالترتيب .. اولا مرشده الي بالمشورة سالتها عن الفتره الشباكيه قالتلي من 21،يوم الى 6 اشهر ثانيا استاذه سوسن شهر كافي ثالثا لهيب الماضي 6 اسابيع موسى 6 اسابيع دكتور نزار باهبري يقول 3 اشهر وفيديوهات 6اسابيع منظمة الصحة إنجليزية 28 يوم منظمة الصحة العربية 6 اسابيع موقع الطبي دكتور هلال القطعية 3اشهر في بعض لمواقع 6اشهر. يخوي والله العظيم شيء يخليك تشك .... اولا ثانيا بالنسبة الواقي بعض لمواقع بتحكيلك ما بحمي 100/100ولبعض لثاني بحكيلك في انواع لازم تكون من الاتكس انا ما طلعت حتى على شو تاريخ صلاحيته كل حقه ليرتين من الصيدلية واخر شيء انا وجهي نحس. واحمد لله على كل حال

التعديل الأخير:

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
خذ راحتك ولا احد يعلق من المشرفين ... ولك هديه من عندي لو نجحت معهم ..

خالد لا تفتح موضوع جديد هالموضوع مخصص لك !!

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبادره طيبه تستحق الاشاده بها والدعوات لصاحبها.
نسأل الله لك التوفيق ولهم الشفاء .. ولك الاجر عند الله ثم الهديه من موسي كما وعدك.
متابع في صمت

• Like
التفاعلات: المختبر و Mosa1

Simo1986

عضو متميز
25 فبراير 2017
308
38
0
بصراحة يا جماعة
كنت اتصور انه ما في احد بالدنيا موسوس مثلي في حينها
بس طلعت حالتي شوربة بالنسبة لغيري
حللت بعد شهر و حللت بعد 8 اسابيع و قفلت على الموضوع خلاص
مع العلم العلاقة كاااااملة و غيييييير محمية
العقل نعمة
الحمد لله

chamlali

عضو متميز
1 يونيو 2017
90
3
0
السلام عليكم بالنسبة لقطعية التحاليل أنا مقتنع في البلد الذي أقيم فيه( بلجيكا)حسب وزارة الصحة .الجيل الرابع كمبو الأنتيجن والأجسام المضادة ستة أسابيع وما فوقها نافية للإصابة 100/100.الجيل الثالث أجسام مضادة ثلاثة أشهر وما فوقها وكذلك بالنسبة التحليل المنزلي رابيد تيست ثلاثة أشهر وأكثر

خالد00

مَوْقُوْفٌ
5 أبريل 2017
260
5
0
دكتور هلال حط صورة لتحليل 3اشهر الجيل الثالث والكمبو انتى بدي 21 والانتحين 7

chamlali

عضو متميز
1 يونيو 2017
90
3
0
أنا الشيء الوحيد الذي جعلني أوسوس هو قرآ تي مقال للدكتور اليمني الجوشعي حول عشبة القسط الهندي ردا فيه علي الزنداني بأن هذه العشبة لا تشفي من الإيدز بل مفعلوها كمفعول العلاج الثلاثي وهو خفض نسبة الفيروس في الدم وجعله (INDETECTABLE) ومشكلتي تكمن بأني إستعملت هذه المادة بعد 8 أيام من هذه الممارسة المشؤومة والعياذ بالله لمدة شهرين.ولهذا أنا لست مرتاح بالنسبة لنتيجة تحليلي (كمبوag ac)وخوفي أيضا من أ ن إستعمال هذه العشبة أخرت ردة فعل المناعة بإنتاج الأجسام المضادة بسبب أن نسبة الفيروس قليلة في الجسم وأرجو من الله أن أكون مخطئ أريد منك طلبا ليس أمرا أخي المختبر إجابة مقنعة وعلمية لكي أرتاح من الوسواس

التعديل الأخير:

chamlali

عضو متميز
1 يونيو 2017
90
3
0
أنا الشيء الوحيد الذي جعلني أوسوس هو قرآ تي مقال للدكتور اليمني الجوشعي حول عشبة القسط الهندي ردا فيه علي الزنداني بأن هذه العشبة لا تشفي من الإيدز بل مفعلوها كمفعول العلاج الثلاثي وهو خفض نسبة الفيروس في الدم وجعله (INDETECTABLE) ومشكلتي تكمن بأني إستعملت هذه المادة بعد 8 أيام من هذه الممارسة المشؤومة والعياذ بالله لمدة شهرين.ولهذا أنا لست مرتاح بالنسبة لنتيجة تحليلي (كمبوag ac)وخوفي أيضا من أ ن إستعمال هذه العشبة أخرت ردة فعل المناعة بإنتاج الأجسام المضادة بسبب أن نسبة الفيروس قليلة في الجسم وأرجو من الله أن أكون مخطئ أريد منك طلبا ليس أمرا أخي المختبر إجابة مقنعة وعلمية لكي أرتاح من الوسواس

التعديل الأخير:

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
شكرا أخي على الإجابة لكن أن تقول لا يوجد أي شيء يؤثرفي الفحص هذا هو الجهل بعينه وماذا تقول عن الدواء المستعملtpe قبل ظ§ظ¢ ساعة من التعرض للإصابة

طيب اخوي .انت استخدمت هذا الدواء!؟ الاجابه لا.القسط الهندي وأي عشبه في العالم لا تؤثر على الفحص. أما بوصفي جاهل. فأقول لك الجاهل هو يلي خلي عشبه تلعب في عقله وحياته.

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
طيب اخوي انا حللت اليزل ما بعرف اي جيل انت بتعرف اي جيل بما انك بتشتغل بالمشورة بالاردن اخوي سبب وسواسي هو المده القطعية بصراحه. ورايح اذكرلك ياهم بالترتيب .. اولا مرشده الي بالمشورة سالتها عن الفتره الشباكيه قالتلي من 21،يوم الى 6 اشهر ثانيا استاذه سوسن شهر كافي ثالثا لهيب الماضي 6 اسابيع موسى 6 اسابيع دكتور نزار باهبري يقول 3 اشهر وفيديوهات 6اسابيع منظمة الصحة إنجليزية 28 يوم منظمة الصحة العربية 6 اسابيع موقع الطبي دكتور هلال القطعية 3اشهر في بعض لمواقع 6اشهر. يخوي والله العظيم شيء يخليك تشك .... اولا ثانيا بالنسبة الواقي بعض لمواقع بتحكيلك ما بحمي 100/100ولبعض لثاني بحكيلك في انواع لازم تكون من الاتكس انا ما طلعت حتى على شو تاريخ صلاحيته كل حقه ليرتين من الصيدلية واخر شيء انا وجهي نحس. واحمد لله على كل حال

يا جريس حبيبي المشورة في الأردن عندهم جميع الفحوصات . هيك شغلات ما فيها لعب يا جريس. واحكيلك لا تفكر انهم حكولك سليم أو ما في داعي للفحص لأنك لابس كندم. أنسى هاد الحكي. صحيح الكندم يحمي 100%لاكن أي شخص يدخل المشورة. ويطلب الفحص. نسأل أهم سؤال هوا متى كانت العلاقه.وعليه يتم تحديد نوع الفحص. المهم فحص جيل ثالث اليزا.
بدي اشرحلك شوي.
ما في شي بدنيا يمنع ظهور الأجسام المضادة ابتداء من 21يوم. والفترة الكافيه لظهور الآتي بدي ورصده على الجيل الثالث اليزا 10 أيام. احسبهأ.
21+10=31 قطعي
انت فاحص بعد 35 الفتره المتفق عليها في الأردن فضفاضه. انت سلبي ورح تضل سلبي لو بعد مليون سنه.

التعديل الأخير:

chamlali

عضو متميز
1 يونيو 2017
90
3
0
أعتذر أخي عن كلمة جاهل لأنك أنت الأول الذ وصفتني بالجاهل وهذا شهر التسامح

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
يا جريس حبيبي المشورة في الأردن عندهم جميع الفحوصات . هيك شغلات ما فيها لعب يا جريس. واحكيلك لا تفكر انهم حكولك سليم أو ما في داعي للفحص لأنك لابس كندم. أنسى هاد الحكي. صحيح الكندم يحمي 100%لاكن أي شخص يدخل المشورة. ويطلب الفحص. نسأل أهم سؤال هوا متى كانت العلاقه.وعليه يتم تحديد نوع الفحص. المهم فحص جيل ثالث اليزا.
بدي اشرحلك شوي.
ما في شي بدنيا يمنع ظهور الأجسام المضادة ابتداء من 21يوم. والفترة الكافيه لظهور الآتي بدي ورصده على الجيل الثالث اليزا 10 أيام. احسبهأ.
21+10=31 قطعي
انت فاحص بعد 35 الفتره المتفق عليها في الأردن فضفاضه. انت سلبي ورح تضل سلبي لو بعد مليون سنه.

يعني صح لو انا مصاب بعطوني دواء من وزارة لصحه ؟ طيب انا بدي اعمل فحص كومبو المدمج اتصلت على لمركز لعربي حكالي في تحليل ل pcr وفي تحليل العادي سالتو عن لكومبو حكالي ما في

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
أنا الشيء الوحيد الذي جعلني أوسوس هو قرآ تي مقال للدكتور اليمني الجوشعي حول عشبة القسط الهندي ردا فيه علي الزنداني بأن هذه العشبة لا تشفي من الإيدز بل مفعلوها كمفعول العلاج الثلاثي وهو خفض نسبة الفيروس في الدم وجعله (INDETECTABLE) ومشكلتي تكمن بأني إستعملت هذه المادة بعد 8 أيام من هذه الممارسة المشؤومة والعياذ بالله لمدة شهرين.ولهذا أنا لست مرتاح بالنسبة لنتيجة تحليلي (كمبوag ac)وخوفي أيضا من أ ن إستعمال هذه العشبة أخرت ردة فعل المناعة بإنتاج الأجسام المضادة بسبب أنها نسبة الفيروس قليلة في الجسم وأرجو من الله أن أكون مخطئ أريد منك طلبا ليس أمرا أخي المختبر إجابة مقنعة وعلمية لكي أرتاح من الوسواس

شوف يا صديقي اسمع مني الحكي كويس وحطو بعقلك وشغل دماغك علميا. مارح اضل احكيلك انو العشبه ما بتأثر انتها موضوع العشبه لانها مارح تأثر.لا يوجد شيء علميا يقول إن الفايروس قليل بلجسم أو كثير.بغض النظر عن العلاقه الفايروس واحد ولحظة دخوله الجسم يبدأ يتكاثر وينتشر وما في شي بمنعو. هذه المعلومه حطها على جنب.والانتي جين رح يضل طول العمر موجود في الدم.
الأجسام المضادة. تظهر عند الكل بعد 21يوم هذا موعد ظهورها . خليني افهمك اكتر. أي شخص بفحص بعد 3 أشهر بغضي النظر اذا كان ماخد وقاية خلا72ساعه أو بياخد أدوية مناعية بسبب زراعه عضو معين في الجسم أو أو...أو. الخ لن يؤثر هذا على فحصه. وهذه الفتره 3 شهور فقط فقط. وهي الفتره التي يتكلمو عنها الأطباء في اجوبتهم في الانترنت والمواقع وبعض الدول. وهذا هو سبب كتابه 3 شهور ليس لأن الفايروس متخبي تحت الركبه أو الانتي بدي نايم. يكتبون 3 أشهر لأسباب كتير منها. من اخد الدواء العلاجي أو إيلي ذكرته من قبل.فما بالك في عشبه .طيب انتى فاحص بعد 8 اسابيع! !!فكر شوي 8 اسابيع الانتي بدي منتشر بطريقه كبيره. لا شيء في عالم جسمك سوف يخفي الانتي بدي

تم التعديل

التعديل الأخير:

chamlali

عضو متميز
1 يونيو 2017
90
3
0
أنا حللت بعد ثمانية أسابيع وليس ثمانية أشهرأنامتفق معك بعد هذه المدة الأجسام المضادة منتشرة بكثرة وماذاعن
مقال للدكتور اليمني الجوشعي

التعديل الأخير:

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
يعني صح لو انا مصاب بعطوني دواء من وزارة لصحه ؟ طيب انا بدي اعمل فحص كومبو المدمج اتصلت على لمركز لعربي حكالي في تحليل ل pcr وفي تحليل العادي سالتو عن لكومبو حكالي ما في

اكيد يا جريس يا اخوي لو انت كنت مصاب ما بيتركوك. بيعملولك اكتر من فحص تأكيدي. وإذا تأكدت الاصابه رح تتحول إلى قسم الأمراض الخطيرة والمعديه .في وزاره الصحه ومراقبة وعلاج وغيره اشي ما بهمك. بعدين يا جريس بلاردن الطب متطور وأجهزة المشورة على أعلى طراز أفضل من أي مشفى خاص في الدوله. هاذه حيات انسان يا جريس وحياه من حوله ما في لعب. ما بدك فحص يا اخوي جريس. أما إذا أنت رح ترتاح بعد الفحص ما يلزمك كومبو. بعد ثلاث شهور روح اعمل انتي بدي أي فحص انتي بدي جيل ثالث. وقفل على الموضوع بعدها. انت رح تفحص لا ترتاح. بس. أما النتيجه من عندي اقلك سلبي. يا صديقي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.