بشأن تحاليل العضو كولمبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
اخونا الحبيب كولومبس احنا مكدبنكش ... ربنا يشفيك اخويا ويبعد عنك كل شر ويصبرك .. احنا بس بنحاول نفهم منك عشان نقدر نساعدك .. فكر كويس كده بس وافتكر اكيد في حاجة غلط في الموضوع واكيد المشكله في المختبر اللي كنت بتحلل في ... روح المشوره وحلل هناك وطمنا عليك هما اللي يقدرو يحددو بشكل قاطع الاصابة من عدمها .... واكثر من الاستغفار والدعاء .. قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ... بس أتأكد يا اخي ؟؟

يعني يا اخي اصبحنا نشك في المختبرات انا ايضا في المغرب لا اعلم هل هي نتيجتي ام لا و الله الاعراض مستمرة و غريبة

فهد123

عضو متميز
9 فبراير 2017
108
3
18
كولمبس....
اول شي لازم توضح نوع علاقتك وهل كانت متعدده ومع شخص يحمل خطر الاصابه عشان الموسوسين فقط
ثانيا انته عملت تحاليل سلبي و بعدها pcr اجابي وبعدها تحاليل مضاده و كومبو سلبي
وبعدها ب 9 اشهر كومبو و مضاده ايجابي
المفروض الحين تتأكد pcr عشان القطعيه و تطمن ع نفسك واذا كنت مسوي ف مختبرات موثوقه في هذه الحاله لازم ينقلوك للمشوره و التأكيد...لانه فيه كثير اجابي كاذب...
مثل ما فهمت من الاخوه المسؤولين في هذا المنتدى
ولكن ادا كان التحليل سلبي بعد 3 اشهر لمادا سؤال عن نوع العلاقة*

24 نوفمبر 2016
210
17
0
المشكلة انه رافض يقولنا نوع علاقته ايه وحلل فين ؟؟ ... لكن في احتمالات والله واعلم انه حلل في مكان واحد والمكان ده مش مضمون ف التحليل بتاعه او دخل في علاقة جديدة بس نستبعد الشك ده لاني حاسس انه صادق ، او تعرض للعدوي بعد اول 3 تحاليل وده اللي مرجح اوي ممكن راح لطبيب اسنان او عمل حجامة او راح لحلاق والله واعلم لكن انا عن نفسي من متابعتي لكل المواضيع هنا مشوفتش حالة واحده اتغيرت بعد 3 شهور ... غير واحد بس وكمان طلع ايجابي كازب !!

سأفقد عقلي

عضو نشط
12 فبراير 2017
36
0
0
هل من المعقول ان المخبر في التحاليل الاولية كان يخفي النتيجة الايجابية هذا مايحصل احيانا في المخابر الخاصة خوفا منهم من المركز الحكومي او ظنا منهم انه ايجابي خاطئ وممكن يوجد حالة مرضية اخرى اخرت النتيجة لكن ما اظن تتاخر ل 9 اشهر بدون سبب لكانت ارقام الاصابات لاتعد ولا تحصى .. ربنا يشفي جميع المصابين وينوجد علاج لهل المرض الخبيث ويريح الموسوسين

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
المشكلة انه رافض يقولنا نوع علاقته ايه وحلل فين ؟؟ ... لكن في احتمالات والله واعلم انه حلل في مكان واحد والمكان ده مش مضمون ف التحليل بتاعه او دخل في علاقة جديدة بس نستبعد الشك ده لاني حاسس انه صادق ، او تعرض للعدوي بعد اول 3 تحاليل وده اللي مرجح اوي ممكن راح لطبيب اسنان او عمل حجامة او راح لحلاق والله واعلم لكن انا عن نفسي من متابعتي لكل المواضيع هنا مشوفتش حالة واحده اتغيرت بعد 3 شهور ... غير واحد بس وكمان طلع ايجابي كازب !!

نعم اخي نتمنى ان يكون عنده اجابي كادب لانه خلق في نفوسنا الرعب في المغرب لا اعلم هل النتاءج موثوقة لاني قمت بتحليل اخير بعد 11 شهر بمختبر اخر لا اعلم هل قطعية الغدد التي باءعلى فخدي تؤلمني عند المشي و التعب و اقول وساوس هل اسكت نفسي بالواساوس ام مادا

عبدالله عبدالرحمن عبدالرحيم

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
طاقم الإدارة
29 أكتوبر 2013
10,094
2,662
113
السعودية
أخر علاقة كانت يوم ٢٥/٣/٢٠١٦
اول تحليل كومبو يوم ١٥/٤/٢٠١٦.سلبي
ثاني تحليل يوم ١٥/٥/٢٠١٦ سلبي
ثالث تحليل يوم٢٨/٦/٢٠١٦ سلبي
والكل لفوق كانت كومبو حمدت الله وراحت الاعراض
سمعت عن pcr سويته يوم ٢٠/٨/٢١٠٦ طلع ايجابي
توهقت عدته ثاني يوم كومبو ورابد تست سلبي
وعدت تحليل كومبو واليزا يوم ٥/٩/٢٠١٦ سلبيات
يوم ٧/١/٢٠١٧ تحليل كومبو ايجابي
نفس اليوم روابد تست ايجابي
٨/١
٩/١
١٤/١
كلها ايجابي
وعندي الفحوصات ماعرفت انزلها بالمنتدي
وتواريخ مبينة باليوم والشهر والسنة

انتظر طريقة وضع الصور عشان انزلها

السلام عليكم اكتب في google مركز رفع او مركز تحميل تظهر لك المواقع الخاصة بذلك و ادخل على اي واحد منها و اختار رفع الملفات و بعد ما ترفع الصورة انسخ الرابط تبعها و ضعه هنا

التعديل الأخير:
E

ezL

ضيف
وخير ياطير ؟ ليش منكد على نفسك !!

ايجابي خلاص انتظر تأكيد الفحص وخذ علاجك ...

ولا تتسرع بالحكم على نفسك بالأصابة !!

كلامك هذا يدل ان كلام الثلاث اشهر والست اشهر اصبح لا قيمة له !! وكلام الاطباء الي لهم سنوات عمل وخبرة كله غير صحيح !! لا تتسرع

مكتئب556

عضو متميز
20 سبتمبر 2016
90
6
0
حتى عام ١٩٩٥ م مايقبلون نتائج بعد ٩ شهور وكان قطعي في تلك الفترة ٦ شهور

احنه في عام ٢٠١٧ والقطعي ٦ اسابيع الى ١٢ اسبوع للاجسام المضادة و٤٥ يوم كمبو

الموضوع فيه لبس شديد وبصراحة مو قادر اعديها بأن المختبر مايكشفها .

ننتظر الصدق وتنرفع على مواقع الرفع وهي كثيرة

فضيلة

المشرف العام
طاقم الإدارة
11 مارس 2004
38,263
8,215
113
اسبانيا
هذا يوتيوب يشرح كيف ترفع الصورة من موقع رفع الصور

وبعدها نزلها الى المنتدى

zeef

عضو متميز
17 أكتوبر 2016
170
28
0
السعوديه
الله يعينكم بالنسبه لي انا محلل تحليل زواج وما ادري هو كامبو او اليزا جيل ثالث لكن المرجح انه كامبو بعد علاقه ب 26 يوم وهذا الفحص الوحيد الي انا سويته والحمدلله مطمئن.....عاد تخيلو لو فاحص بعد ثلاث شهور بقفل ع الموضوع نهائيا:)

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
السلام عليكم
اخوانى واخواتى فى المنتدى والله انا اسعجب من رد فعل الاخوة القدامى واصحاب الخبرة وخاصة الزملاء المشرفين
صور ايه اللي يرفعها الاخ المحترم العضو كولومبس
اى صور تنتظرونها واى تحاليل يا اخوانى رجل يسجل تسجيل جديد فى المنتدى وهو بالتاكيد ولا مجال للشك انه عضو قديم ولكن من هو الله اعلم
ولكن يا سادة انسان اكتشف انه مصاب وكما قال انه متوتر وقلق اعانه الله علي نفسه ويسمى نفسه كولومبوس يعنى مش كولومبو واحد لا بالجمع كولومبوس ويقول انه حلل العديد من المرات بعضها سلبى وبعضها ايجابى
اتعرضون ما جمعتموه من معلومات علمية دقيقة افدتم بها ناس كثيرون وباذن الله سوف تجزون عليها خيرا من الله عز وجل
وانتم فى انتظار صور تحاليل اى تحاليل سوف يرد عليكم ولكن ليس الان اعطوه وقته كى يتم ما يفعله
اما هو او احد اصدقائه من محترفى الفوتو شوب يعنى حتى لو تم رفع الصور بالتاكيد مفبركة مليون بالمية
يا عمنا موسى وانا اقول عمنا وانا اعى معناها لانها فى مكانها الصحيح فى هذا المنتدى انت بالفعل عمنا
اتتذكر cc وغيره ممن قامو بفبركة ورقة بالفرنسية اتتذكرها
اقول للاخوة الموسوسين لا تدعو احد يلعب باعصابكم ولكن جميعا نتوجه الي الله عز وجل وندعو لهذا العضو بالهداية والشفاء من المرض النفسى الذى هو فيه سواء كان مصاب بالفعل واصابته نوبه جنون وانتقام من الاخرين
واما سليم ويلعب ويمزح ليضحك بآلام الناس لذلك نقول اللهم اعطه علي قدر نيته وحسبها

• Like
التفاعلات: MOHAMAD91 و المصرى 81

موسوس سوري4

عضو متميز
26 ديسمبر 2016
184
9
0
ممكن دخل بعلاقة جديدة بعد ما تطمن انو سليم .. ان شاء الله يكون كذاب مشان يريح هالناس ...رجعلي الوسواس

أسير الزمن

عضو متميز
30 يوليو 2016
138
22
0
مكة
أخر علاقة كانت يوم ٢٥/٣/٢٠١٦
اول تحليل كومبو يوم ١٥/٤/٢٠١٦.سلبي
ثاني تحليل يوم ١٥/٥/٢٠١٦ سلبي
ثالث تحليل يوم٢٨/٦/٢٠١٦ سلبي
والكل لفوق كانت كومبو حمدت الله وراحت الاعراض
سمعت عن pcr سويته يوم ٢٠/٨/٢١٠٦ طلع ايجابي
توهقت عدته ثاني يوم كومبو ورابد تست سلبي
وعدت تحليل كومبو واليزا يوم ٥/٩/٢٠١٦ سلبيات
يوم ٧/١/٢٠١٧ تحليل كومبو ايجابي
نفس اليوم روابد تست ايجابي
٨/١
٩/١
١٤/١
كلها ايجابي
وعندي الفحوصات ماعرفت انزلها بالمنتدي
وتواريخ مبينة باليوم والشهر والسنة

انتظر طريقة وضع الصور عشان انزلها

أخي العزيز شفاك الله وعافك*

التحاليل التي قمت بها مقننة جدا ولا يمكن الاستغناء عنها في دقة النتيجة أيا كانت
لا غرابة في اختلاف المدة الزمنية فالأطباء أنفسهم في حيرة ويختلفون في المدة القطعية لظهور الفايروس*لكن المؤكد هي هناك حالات في ظروف محددة وبعد عدة تحاليل مخبرية متخصصة احتمالية إيجابية النتيجة بشكل أكبر بعيدا عن الفترة المحددة التي افترضها الرأي الصحي المتخصص في هذا الشأن .*
ما يدعوني على التعليق في حديث هذا العضو أن هناك حالات نادرة يكتشف إيجابية النتيجة رغم تعدد وتجاوز مدة القطعية ..الرأي الصحي له افتراضات مبنية على الصواب والخطأ بل ويحاول جاهدا في حتمية نتيجة الفحص لمدة محددة *الشهر الشهرين إلى الثلاثة أشهر ويكتفي بذلك وحالات نادرة تتعدى تلك الاشهر ومن ثم تحديد النتيجة وفي الحقيقة أمر حيّر علماء الطب لكن تلك عظمة قدرة الله فسبحانه جل في علاه .

يارب اقبل التوبه

عضو متميز
25 يناير 2017
124
35
0
اولا ..من تاريخ فحص البي سي ار ضهرت موجب ثم اعادة بالكومبو روابد تست سلبي بالله كيف ايجابي وسلبي وبعدها عاد الفحص تقريبا ب15 يوم الليزا وكومبو سلبي تعال اقنعني كان طلع ايجابي لو ايجابي طيب تخيلو بعد هاذا المدة كامله يمكن ب4*شهور وكم يوم اعاد الفحص وطلع ايجابي تخيلو ماطلع ايجابي الا بالشهر العاشر من العلاقة !!!الي هو شهر1 طيب يمكن تقولو انه مافحص شهر .9 .10 .11 .12 وفحص بشهر 1 سنة 2017 معقولة طلع ايجابي بشهر 8 وماعاد الفحص الا مرتين خلال 15 يوم من فحص البي سي ار بسس!! وبعد اربع اشهر فحص من جديد انا لو طلع ايجابي بالبي سي ار اعيد الفحص 10 مرات مو مرتين ولا بعد اربع شهوور !!!! *

وغير كذا فحص بشهر مارس 2016 *يوم 25 كان يوافق يوم الجمعة*
وبعد كذا عاد الفحص بشهر ابريل 2016 يوم 15 برضو يوافق يوم الجمعة*
وبعد كذا اخر فحص سواه يوم 14 سنة 2017 برضو يوافق يوم الجمعة*
الكل يعرف يوم الجمعة اوف *و اغلب المستشفيات والمستوصفات لاتستقبل المراجعين

ليس من المعقول انت تتغير بالشهر السابع او العاشر !!!!!!!!!!!!!!*

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
نعم يا اخوان و الله كلامه يوسوس خصوصا الدي مر من اعراض مثلي و مازالت التعب الشديد و الم المفاصل و قشعريرة بالجسم و حرارة خفيفة تءتي و تدهب رغم ان اخر تحليل كان لي 11 شهر الحمدلله سليم لكن الاعراض لم ارى لها اي سبب و يءتي كولومبس و يزيد الطين بلة طمءنوننا يا اخوان الله يرضى عنكم

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
اي واحد موسوس يطلع كامل الوسوسه هنا ... طلعوا ناس من زمان عنهم :)

الشباب يحتاجون توضيح يا صاحب الموضوع حط صورة اخر تحليل كمبو ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.