ان الحرب قائمة لا محاله

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني في الله متى تصعق امريكا اللعينه ؟
متى تذهب ادراج الرياح ؟
اخواني هذا الخبر وجدته في احدى المواقع وانقله لكم بصيغته وهو :


واشنطن انهت وضع خطة الحرب المقبلة: اسمها"النسر النبيل" وتشمل عمليات في سبعين دولة
انهت الولايات المتحدة الاميركية مرحلة التخطيط الاستراتيجي للحرب المقبلة على الارهاب ودخلت في التفاصيل فاطلقت "النسر النبيل" اسما على العمليات العسكرية التي تستعد لتنفيذها بالتعاون في عدد من الجيوش والدول في العالم.

وبحسب المعلومات المتوافرة فان مرحلة الأيام الثلاثة المقبلة ستشكل "الفرصة الأخيرة" التي تمنح عادة للوساطات ومحاولات الحلول السلمية قبل تحديد ساعة الصفر لانطلاق العمليات العسكرية.

وتشهد هذه الفترة محاولة تبدو يتيمة تتولاها باكستان المحرجة داخليا من خلال الرفض الاسلامي للمشاركة في اي حرب ضد حركة طالبان الافغانية او اي ضربة ضد اسامة بن لادن لتلافي الحرب.

وقد باشر وفد باكستاني رفيع المستوى محادثات صباح الاثنين مع المسؤولين الأفغان في محاولة تبدو مستحيلة لاقناع طالبان بتسليم اسامة بن لادن الى الولايات المتحدة الاميركية والتعاون مع واشنطن في هذا المجال. ويحمل الوفد الباكستاني تحذيرا من مغبة ما يمكن أن يجره عدم التعاون من ويلات على افغانستان ودول عدة في العالم.

وتشير تقارير صحافية الى أن الخطة العسكرية لحظت عمليات في سبعين دولة حول العالم تقوم على اراضيها اعمال او منظمات ارهابية. غير ان المعلومات تشير الى ان هذه الخطة لا تعني ان العمليات ستكون عسكرية وانما من الممكن ان تنتهي بتعاون هذه الدول مع الولايات المتحدة الاميركية من خلال حظر انشطة المنظمات والاشخاص المتهمين بالارهاب والقاء القبض على المسؤولين المباشرين عنها وتسليمهم الى المحاكمة ومنع مد المنظمات المشبوهة بالمساعدات المالية التي تسمح لها بالقيان بنشاطاتها.


حسبنا الله ونعم الوكيل :confused: :confused: :confused:


تقبلوا تحياتي اخيكم الفاهم :p
 

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46


موضوع قديم جداً ...

ولكنه تأكيد لما يحصل الآن ..


حسبنا الله ونعم الوكيل
 

فيصل نصار

عضو متميز
10 يوليو 2005
2,898
205
0


الاخ العزيز/ خالد ...


الماساه التى نعيشها جميعا هى صناعه عربيه 100/100 هذه الحقيقه التى نتعمد اخفائها

لماذا يااخى لانتخذ موقف جميعا نحو كلمه واحده ولو سببت هذه الكلمه فنائنا جميعا فلنفنى يااخى بدل الذل والعار الذى بات
ردائنا الذى لانستغنى عنه ..

اخى قلبى به الكثير من الاوجاع بسبب مايحدث فى فلسطين ولبنان والعراق و...و....و اقول ايه ولا ايه

الم يحرك فينا المجازر التى نشاهدها عبر القنوات الم نستحى عندما نجد طفل ممزق جسده بسببنا نعم بسببى وسببك لاننا خذلا جبناء قبلنا العار وتخندقنا الم يرى كل عربى المواقع التى دمرت وابيدت تماما نعم كان هناك اخوه يسكونوا تلك الدار تصدق هذا نعم لم تكن خاويه كانت هناك عائلات ولد وبنت شيخ كبير امراءه رجل كان هناك حياه اين هم الان ؟؟؟

اخى اسف لم اقصدك بالذات ولكن اقصد كل عربى فلنحمل اسلحه الهمه فلنغير فلنصبح ايجابيين اكثر باى عمل لااقول ان نمسك مدفع او رشاش وان امكن فليكون ولكن اقول باى مساعده ولو بالكلمه كل منا بات عليه واجب من منطلق موقعه ان يؤديه ولايبخل على عروبتنا واسلامنا وعلى اخواننا الذين يموتون كل يوم وبابشع الاساليب

اخى فلتكن دعوة وواجبنا ان نعممها من خلال تواصلنا هذا فمن خلال حصننا الغالى هذا نتعاون جميعا لبث الروح من جديد فى كل من حولنا حتى نخلق جيل قادر على توحيد الكلمه ..

ارجوا ان لايذهب كلامى هذا ادراج الرياح .. فهناك بالقرب منا موتى سيطلبون من الله يوم العرض عليه احذ حقهم منا لاننا خذلناهم

خالص تحياتى ...
 

Aroob

عضو متميز
8 يناير 2006
552
0
0
والله اني تعبت من هالعالم

مصيبه لما يكون الانسان عاجز ومابيده شي يسويه

حسبي الله ونعم الوكيل