الى قومى

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

love

عضو جديد
2 فبراير 2002
2
0
0
السلام ياقوم هذه قصتى ارجو اخد العبرة منها ّ!
قبل سنوات جائنى مرض نفسى وهو القلق وقد كنت اعانى منه كثيراا وبعد السوال قالو لى هناك طبيب نفسى جيد فذهبت وعاجنى واعطانى بعض الادوية
وصرت لااستطيع انا ابتعد عن هذه الادوية وصرت رجل يمشى بالادوية فقط وفى مرة جلسة الى نفسى وجدت انا لايوجد شى افضل من اكون انا وارادتى انا لذلك قررت انا ارمى هذه الادوية واعلج نفسى بنفسى وقد استطعت وذلك بالسوال نفسى من ماذا اهم شى فى هذه الدنيا فالاجابة الطبيعية الله لذلك قلت انا مومن اذا الله هو هدفى واذاتوكلت عليه وعملت واجباتى فالا شى سيقلقنى انشاء الله وهكذا استطعت ان اتخلص من كل القلق وانا الان ضد الصدمات لا يقلقنى اى شى فى هذه الحياة الا تقصيرى مع الله واهلى وهكذا ......
العبرة لايوجد شى اهم من الله وانا مادمت اعمل كل واجباتى واجتهد فى الحياة من رزق وعمل فلا شى يقلقنى وحتى اذا تركتنى حبيبتى فهناك حب اكبر واشمل هو حب الله الذى خلقنى .
وكنت فى صغرى استغرب من الافلام والمسلسلات التى اشاهدها ان الحبيب اذا فقد حبيبته صار حزين او انحرب الى الشرب وكل حياته نكد وغم وسواد وكل هذا خطا ياخوانى فلا شى اهم من محبت الله والرسول والاب والام والاخوان والالقارب والالصدقاء وهكذا ....... بهذا الترتيب الحب دراجات اذا امنا وصدقنا هذه الحقيقة سوف نرتاح فى باقى حياتنا وشكراا الى الجميع واتمنى لكم الصحة . [email protected]
مع السلامة ياقوم

سامي

عضو متميز
9 يوليو 2001
232
8
0
الله أكبر

بسم الله الرحمن الرحيم

( الله أكبر ) ... خرجت من دون ما أشعر هذه الكلمة .. الله يوفقك ويثبتك .. أرجو منك أن تعين الاخرين بنقل تجربتك ومشاعرك إلى أكبر شريحة وبتفصيل حتى يكون التأثير اكبر ... تذكرت آية تقول عن البعيدين عن الله ( نسوا الله فانساهم أنفسهم ) ..
أرجوك يا أخي أن لا تنسانا بالدعاء ما دمت قريب ومن أحباب الله .
:) :p ;)

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
ماشاء الله

هذا هو الإنتصار الحقيقي والنجاح :cool:

21 يناير 2002
38
0
0
banaat.com
وفقك الله
والله معك والحمدلله على تحقيقك النجاح وانتصارك

طيف

عضو نشط
23 يناير 2002
42
0
0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وفقك الله إلي ما يحبه الله ويرضاه

والله إذا أحب عبد من عباده كان سمعه الذي يسمع به وبصره الذي بيصر بها

صوت الضمير

عضو نشط
20 فبراير 2002
30
0
0
من يحاول يجد التنائج المبهرة

اخواني اخواتي ... حاولو في السجود ان تقولوا ياحبيبي يالله وكرروها وعيشوا معها للحظات وافادتي واعظاء المنتدى بالنتائج لتعميم الفائدة وعندي هذه افضل الطرق لنكون ربانيين .

G

Guest

ضيف
من يريد العلاج من كل العيوب..

فليعتبر من قصة اخينا love

لجنة التنقيب عن الذهب..

الزيزفون

عضو متميز
14 يناير 2002
2,486
5
0