المسوسين العالميين

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


29 مارس 2015
766
60
0
هذه قصة موسوس اجبنى الإفادة الوسوسة ليست عربية او محلية و لكنها عالمية

مترجمة من موقع ميد هلب لموسوس عالمى

إذا كنت تعتقد أن لديك فيروس نقص المناعة البشرية ...
Avatar_m_tn
بواسطة hamsam، 13 يناير 2011
أريد أن أشارك قصتي لأنني رأيت الكثير من الوظائف على هنا من الناس الذين هم بجنون العظمة أنها قد اصيبوا بالعدوى تماما مثل كنت، على الرغم من كونه بعض حتى لا حقا في خطر في المقام الأول.

رحلة كابوس بلدي تبدأ في أكتوبر من العام الماضي عندما كان لي الجنس بدون وقاية مع امرأة في تايلاند في أكثر من مناسبة واحدة. وكانت سخيفة جدا لي وأنا لن نأسف لذلك لبقية حياتي ولكن على أي حال ...

1 في الاسبوع بعد بلدي 'التعرض محفوفة بالمخاطر "بدأت أشعر بوخز خفيف في ذراعي اليسرى، شعرت وكأنني خبطت بلدي العظم مضحك، في الوقت نفسه تقريبا كان لي ما بدا وكأنه رئيس البرد والصداع والغثيان والإسهال (مسح تصل بعد اليوم).

3 أسابيع - وخز مترسخاً وكان الآن في كل من الأسلحة وشملت آلام إسقاط الأعصاب من الأسلحة إلى أيدي مع أصابع الذهاب خدر. شعرت ذهني "رش" وكأنني قد استهلك الكحول أو شيء من هذا، وكان لي صداع كل يوم لأكثر من 2 أسابيع. كان مرهق الأول، أراد أن ينام طوال الوقت، وكان العطش المفرط والتبول في كل وقت. كنت تعرق ليلي محمومة، وبعد، والاستيقاظ في الصباح غارقة في بعض الأحيان.

5 أسابيع - ساقي قد بدأت فعلا وجع جنبا إلى جنب مع قرحة القدمين والذراعين. فجأة ذراعي الشعر قد بدأت متزايد إلى 3 مرات طولها الطبيعي، وبدأت تنتشر في أماكن I أبدا من قبل. لقد لاحظت تقشير الجلد على باطن قدمي. كان لساني الأبيض وكنت أظن مرض القلاع.

الآن كنت قلقا حقا أنه ربما لدي فيروس نقص المناعة البشرية، قلقا تقريبا إلى نقطة يجري حتى المرضى رتبت على موعد في عيادة الصحة الجنسية. وكنت أرى أيضا الكدمات الصفراء التي تظهر بشكل عفوي من دون سبب على ذراعي والساقين ونمشات حول جسدي. جسدي المؤلم حقا في بعض الأحيان كما لو كان لدي انفلونزا سيئة والتعصب لممارسة الرياضة. آلام العصب السيئة وعرق النسا في ساقي، والحق ذراع تسير الأزرق وخدر تماما والبرد.

كان AG / AB 4 جنرال اختبار التحرير والسرد - - 7 أسابيع عاد سلبية، سلبية أيضا لسائر الأمراض المنقولة جنسيا والتهاب الكبد الوبائي.

وكانت الدماء الكاملة التي اتخذتها الطبيب عن الأعراض واستمرار بعد النتيجة السلبية فيروس نقص المناعة البشرية - 8 أسابيع. أظهر CBC اللمفاويات وفقر الدم الخفيف. طبيب يشتبه اضطراب تكاثري لمفي هذا احتمال ممكن مثل CLL وأمرت باجراء المزيد من الدماء للدراسات علامة الخلية (لم يكن لي هذا عمله). أيضا في هذا الوقت كنت أعاني من ضبابية الرؤية وأحيانا الأضواء الساطعة في عيني.

بين 6 أسابيع وأسابيع 10 فقدت 5KG في الوزن.

10 أسابيع - المؤلم الساقين والتعب لا تزال قائمة حتى رأيت الطبيب مختلفة الذين استمعوا إلى أكثر أعراض بلدي وأمر اختبارات محددة لEBV، CMV، توكسو.

وأظهرت نتائج الاختبار قد اللمفاويات وفقر الدم حلها والتي كان لي EBV في الماضي، كان التوكسوبلازما السلبي ولكن كان CMV إيجابي لكلا IGM والجماعة الحكومية الدولية. وأكد اختبار الطمع أنه عدوى CMV الابتدائي من خلال 3 أشهر الماضية.

حتى الآن أنا جديدة كان لي العدوى CMV الحاد على الأقل التي أعتقد أنها يمكن أن تكون أعراض لدى البالغين للتعرض أول مرة لكني ما زال قلقا بشأن إمكانية فيروس نقص المناعة البشرية.

هذا الثلاثاء ان لي اختبار فيروس نقص المناعة البشرية 13 الاسبوع التي عادت سلبية اليوم وأنا مرتاح جدا، وأنا حقا يعتقد كان محكوما I. لقد قيل لي أن هذا الاختبار هو قاطع وأنا لم تعد بحاجة لاختبار فيروس نقص المناعة البشرية.

والسبب وأنا على نشر هذا هو السماح لك كل الناس هناك الذين يعانون من الأعراض ولكن الاختبار سلبية حول علامة 6 أسابيع، والذهاب والحصول على اختبار لEBV CMV ولأن كلا من هذه يمكن أن يسبب متلازمة عدد كريات الدم البيضاء التي تنتج الأعراض أرى يقول الناس أنهم يعانون وأنني من ذوي الخبرة:

وخز / numbess في الذراعين واليدين والقدمين
آلام الأعصاب
صداع مستمر
العطش الشديد / الجاف الفم
المؤلم الجسم وخاصة الساقين والقدمين
تعب
اللسان الأبيض أو مرض القلاع
حمى
تعرق ليلي
ضبابية الرؤية
النوم صعوبة
النماشات
الطفح الجلدي (كان لي طفح جلدي وردي من شأنها أن تظهر فقط لربما ساعة في وقت والتحرك في جميع أنحاء الجسم)

الحصول على اختبار لالمضخم للخلايا (CMV)، فإنه كان مسؤولا عن جميع هذه الأعراض في لي.

أطيب التمنيات للجميع.
 
  • Like
التفاعلات: الحمدللـه

الحمدللـه

عضو متميز
26 مارس 2015
2,218
117
0
يعطيك العافيه وحفظك الله اخي

بحلل ان شاء الله الشهر الجاي عنها
 
29 مارس 2015
766
60
0
يعطيك العافيه وحفظك الله اخي
بحلل ان شاء الله الشهر الجاي عنها

الله يعين أموالك راح تضيع على التحليل ما كنا اتجوزنا بهذه الأموال و لا غلطنا و دخلنا فى دوامة التحاليل اجرنا على شبابنا فجرات علينا التحاليل و الأمراض و الان صرنا نخاف نتجوز ان نقرب لصنف النساء