المدة القطعية لتحليل الإيدز

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

موسوس سوري4

عضو متميز
26 ديسمبر 2016
184
9
0
هل يكتفى بالرابيد تيست والأليزا للتشخيص ؟ التحليل كان بعد 5 شهور .ام لابد من تحليل الكومبو لنفي الإصابة.. وماهي دقة فحص الرابيد تيست بعد هذه المدة .. لأن عاد لي الشك بعد التعب اللذي جائني والإرهاق..اتمنى من الإدارة عدم غلق الموضوع لأن حالتي يرثى لها

المختبر

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
22 مايو 2017
742
280
0
هل يكتفى بالرابيد تيست والأليزا للتشخيص ؟ التحليل كان بعد 5 شهور .ام لابد من تحليل الكومبو لنفي الإصابة.. وماهي دقة فحص الرابيد تيست بعد هذه المدة .. لأن عاد لي الشك بعد التعب اللذي جائني والإرهاق..اتمنى من الإدارة عدم غلق الموضوع لأن حالتي يرثى لها

أخي السائل جميع انواع الفحص دقيقه وحساسه وبنسبه لمده 5شهور اكيد 100%كافيه لاظهار النتيجة الحقيقيه بأي تقنيه *كانت أو جيل .ولا داعي لعاده الفحص.*

• Like
التفاعلات: zein، عابر سبيل و Mosa1

موسوس سوري4

عضو متميز
26 ديسمبر 2016
184
9
0
انا مقبل على زواج واخشى من نقله لزوجتي .. هل يجب ان اعيد التحليل كي لا اظلمها ام اكتفي بالتحاليل

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
انا مقبل على زواج واخشى من نقله لزوجتي .. هل يجب ان اعيد التحليل كي لا اظلمها ام اكتفي بالتحاليل

أخي الفاضل أكرر لا داعي لعاده الفحص وهدر الوقت والمال. انت سلبي وسوف تبقى سلبي وفحوصاتك قطعيه 100%.ومبروك الزواج مقدما*

• Like
التفاعلات: zein

موسوس سوري4

عضو متميز
26 ديسمبر 2016
184
9
0
اخي انت وكل من يقول تزوج تسأل امام الله ان كان في شيئ ..اريد التأكد اولا لأن اعراضي حقيقية

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
اخي انت وكل من يقول تزوج تسأل امام الله ان كان في شيئ ..اريد التأكد اولا لأن اعراضي حقيقية

أخي الفاضل سوف ارد عليك للمره الاخيره. أولا يجب عليك قتل الوسواس الذي في داخلك.لكي ترتاح. فايروس الإيدز لا يقاس بلاعراض. ومعلومه أخرى فايروس الإيدز من أسهل وا أسرع الفحوصات التي يمكن الكشف عنه بعد المده القطعيه. المده القطعيه لاليزا وكومبو 6 أسابيع. تخيل فقط 6 أسابيع. أو قبل. هذا علم يا أخي امتد لعشرات السنوات. دراسات علميه صرف عليها ملايين الدولارات. انت شخص واعي ومثقف. وتملك العقل الذي ميز الله فيه البشر عن باقي مخلوقاته. أخي الفاضل حارب الوسواس الذي في داخلك.*

• Like
التفاعلات: عابر سبيل

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
اخوي كلام الدكتوره سوسن وهي مرشده نفس كلام مركز المشوره. الانتي بدي بتكون بالاسبوع الثالث ولا يوجد اي سبب يتاخر ل 6 اسابيع هذا كلام موجه من منظمه الصحه لمراكز الفحص الطوعي. بضيفو اسبوعين زياده لانه في ناس بتنسى وقت اخر ممارس لذالك زي ما حكت الدكتوره سوسن الحاج. اي تحليل بعد شهر قطعي.

14 مايو 2017
98
9
0
Everyone with HIV symptoms has a positive blood test within a few days of onset of symptoms. Therefore, if your symptoms at 10-14 days were due to HIV, your blood tests would have been positive at both 21 and 28 days, and probably at 16 days as well. In other words, the negative results prove a) you did not catch HIV and b) HIV was not a possible cause of your symptoms.

اخي هذا جواب د هنتر علي سؤالي بخصوص الاعراض وعلاقتها بالفيروس
وقد كان السؤال اكثر تحديدا من ذي قبل
سالته بالنص
لو ان هناك شخص ما مصاب وظهرت عليه الاعراض الخاصة بالفيروس في المدة وبالطريقة النموذجية للفيروس وقام بالتحليل .. هل من المفترض ان يكون التحليل ايجابي ؟؟؟
جواب بكل دقة وقال
كل شخص مصاب تظهر عليه الاعراض يكون التحليل ايجابي بعد بضعة ايام من ظهرر الاعراض ..
وكان قد صرح من قبل علي ان اعراض الفيروس تظهر فقط في خلال 11-14 يوم من تاريخ التعرض وتظهر جميعها في وقت واحد
معني كلامه ان اي اعراض تظهر بعد المدة المحددة لا علاقة لها بالفيروس
وقالها بالنص اي تحليل سلبي بعد 6 اسابيع ينفي الاصابة تمامااا
اطمئن اخي انت بعيد كل البعد عن الاصابة

موسوس سوري4

عضو متميز
26 ديسمبر 2016
184
9
0
Everyone with HIV symptoms has a positive blood test within a few days of onset of symptoms. Therefore, if your symptoms at 10-14 days were due to HIV, your blood tests would have been positive at both 21 and 28 days, and probably at 16 days as well. In other words, the negative results prove a) you did not catch HIV and b) HIV was not a possible cause of your symptoms.اخي هذا جواب د هنتر علي سؤالي بخصوص الاعراض وعلاقتها بالفيروس وقد كان السؤال اكثر تحديدا من ذي قبل سالته بالنص لو ان هناك شخص ما مصاب وظهرت عليه الاعراض الخاصة بالفيروس في المدة وبالطريقة النموذجية للفيروس وقام بالتحليل .. هل من المفترض ان يكون التحليل ايجابي ؟؟؟ جواب بكل دقة وقال كل شخص مصاب تظهر عليه الاعراض يكون التحليل ايجابي بعد بضعة ايام من ظهرر الاعراض .. وكان قد صرح من قبل علي ان اعراض الفيروس تظهر فقط في خلال 11-14 يوم من تاريخ التعرض وتظهر جميعها في وقت واحد معني كلامه ان اي اعراض تظهر بعد المدة المحددة لا علاقة لها بالفيروس وقالها بالنص اي تحليل سلبي بعد 6 اسابيع ينفي الاصابة تمامااا اطمئن اخي انت بعيد كل البعد عن الاصابة
الله يطمنك اخي .. والله احترنا الاستاذة سوسن تقول الأعراض من ثاني يوم تبلش وهانتر يقول بعد 10 ايام ..انا اعراضي ابتدأت من بعد يومين طفح جلدي وسخونة في مجرى البول والآن اعراض غريبة تعب والم في المفاصل والصدر

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
يخوي موسوس سوري. اتاكد شهر قطعي والله يخوي لا ع اسابيع ولا اشي انت روح علمشوره. معاهم استبيانه من منظمه الصحه وعليها اسئله من ظمن الاسئله هل تعدى الفتره الشباكيه 21 يوم. ... هل كانت علاقتك بواقي . . . نوع الجنس شرجي مهبلي فموي . . . مع من مارست الجنس موموس ذكر .. الخ. هيك سالوني اقسم بالله سالتها عن لفتره شباكيه حكتلي 21 يووووم والي بحلل بعد شهر بكون تجاوز لفتره شباكيه. وغير هيك انسى

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
الله يطمنك اخي .. والله احترنا الاستاذة سوسن تقول الأعراض من ثاني يوم تبلش وهانتر يقول بعد 10 ايام ..انا اعراضي ابتدأت من بعد يومين طفح جلدي وسخونة في مجرى البول والآن اعراض غريبة تعب والم في المفاصل والصدر

انا افهمك سبب الاعراض وانت استخدم عقلك لترجيح الكفه :

الاعراض بسبب انتاج الجسم للمضادات .

• Like
التفاعلات: موسوس سوري4

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
عزيزي عندك اعراض + التحليل سلبي بعد القطعية = مسبب آخر 100%

ابحث عنه.... سو تحليل (وظائف الكبد ، الدم ، الكلى ، الغدة الدرقية ) ..اكتشف ايش الخلل ورح لدكتور باطنية او تناسلية (علقها بمكتبه) ...... ان ماكانت اجابته شافية (عندي استراتيجية ارسلكياها في الخاص تعتمد عل ورقة تحليلك )

. .. ....

واحنا قلنالك خمسين مرة اعراضك مالها علاقة بالhiv

ال Hiv آخر مرض ممكن ينتقل.وتحليلك ينفي 100%.... ياريت تستوعب هالشيئ.لاتصير اهبل ارجوك خلاص ...

لاتعيد وتكرر وتضيع من عمرك على شي فارغ..Hiv ليس بك

.

تحليل دم كامل مع مزعة البول... وتحليل الامراض الجنسية الآخرى ... تنفي كل شيئ...

دور اي مسبب آخر...

والله كلامي سهل.... تحليل الدم والبول ماياخذ 10 دقائق... وانت قاعد تضيع شهووور عل الفاضي.....

التعديل الأخير:

موسوس سوري4

عضو متميز
26 ديسمبر 2016
184
9
0
انا افهمك سبب الاعراض وانت استخدم عقلك لترجيح الكفه :الاعراض بسبب انتاج الجسم للمضادات .
الأعراض بس دخول الفيروس .. ولا بسبب انتاج الآجسام المضادة؟؟الأعراض اول مرة تجيني بهالقوة معقول بلش الآن انتاج الأجسام المضادة بعد 8 شهور !!

موسوس سوري4

عضو متميز
26 ديسمبر 2016
184
9
0
والله ضيعت 8 شهور من عمري لحد الآن عالفاضي .. اخر تحليل كان بعد الشهر الخامسس... ياريت تبعثلي الأستراتيجية بلكي يمشي الحال..

التعديل الأخير:

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
والله ضيعت 8 شهور من عمري لحد الآن عالفاضي .. اخر تحليل كان بعد الشهر الخامسس... ياريت تبعثلي الأستراتيجية بلكي يمشي الحال..

تحليل دم كامل و مزرعة البول urine culture ويفضل فحص (باقي الامراض الجنسية) ... وبعدين اقولك....

الاستراتيجية (هي اللي علمتني عن ايش اللي موجود فيني بالضبط والله العظيم !! )

... ولا ظلك عل حالك وضيع سنة ثانية من حياتك...... الخيار لك

التعديل الأخير:

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
رح احاول اشوف دكتورر .. بس ان شاء الله الأعراض ما الها علاقة بالمررض

ياخي ليش كل هالفلم لانت فيه الموضوع واضح وصريح نقولك هذا ثور تقول طب الحلبه
ابحث عن مسبب اعرااااااضك بعيدا عن الايدز