الله يجزاكم خير اللي يعرف يفيدني

m1900

عضو
24 أكتوبر 2015
10
2
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل الموضوع اقول ان الله يشفي كل مريض .

انا عمري 30 سنه ومتزوج ولدي ابناء الموضوع وما فيه اني تفاجأت بخبر ان لدي فيروس نقص المناعة ما يقارب السنة انا انسان ما قد ما رست اي ممارسات جنسية ولا قربت منها والحمد لله على كل حال في بداية العام الماضي ذهبت لاحد المستشفيات لتبرع بالدم فتم سحب عينه من دمي من الممرض وكان من الجنسية الفلبينيه فكان مركز التبرع على وشك الاقفال فخرجت بدون ان اتبرع ولم ارجع لهم مرة اخرى ولم يتصل علي احد وبعد ثلاث اسابيع ذهبت لنفس المركز لتبرع فسحبوا عينة من دمي وثم سحبوا صفايح الدم وتفاجأت بعدها بأقل من اسبوع يتم الاتصال علي في اليوم ثلاث مرات يبلغوني اني اراجعهم ولم احضر الا بعد اسبوع ولم ذهبت لديهم طلبوا مني دم لتحليل ولم يبلغوني بالامر وبعد شهر تم استداعائي وابلاغي بان لدي فيروس نقص المناعة ولم اصدق الامر وقمت بتفكير وتعبت نفسياً وحولوني للعيادات المختصة لهذا الموضوع وخلال عام عملت لديهم ثلاث تحاليل والحمدلله الفيروس لم يتعد ال 100 والمناعة ولله الحمد فوق ال 500 من ثاني تحليل لي اعطوني العلاج واستخدمته الموضوع اللي شاغل بالي هو ان هذا الفيروس يمكن من سحب العينه من المركز لاول مرة من عند الفلبيني او من اختلاطي في الحجاج لاني قبلها بشهر كنا في الحج اومن اخوياي يمكن انعديت من شخص لدية هذا الفيروس لانها كلها هذي حصلت في اقل من شهرين .
يا اخوان اللي عنده معلومات يفيدني بهذا الموضوع والله يجزاكم خير .

التعديل الأخير:

كن واعي

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مسا
17 يناير 2003
4,744
2,207
0
وعليكم السلام ورحمة الله

بمايخص انتقال العدوى لايمكن ان ينتقل عن طريق الحياة العادية ابدا ولا حتى 1 في المليون

وبمايخص موضوع التبرع السابق لا اعتقد الامر ليس بهذه السهوله ومن المستحيل ان يكون بهذا الشكل

وعلى كل الاحوال الان اخي لافائدة من هذا الامر اي كان سبب العدوى لافائدة من البكاء على اللبن المسكوب ..

ان كنت بحاجة لاي استفسار يتعلق بالمرض او المريض نحن تحت امرك على العام والخاص

واعتقد لاداعي للحديث عن ان المرض وانه مرض مزمن كباقي الامراض المزمنه ف اعتقد انك تعلم هذا تماما

وان كنت لاتعلم فنحن في خدمتك بتوضيح اي امر لك .

حزن و أمل

عضو متميز
5 أكتوبر 2015
178
23
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل الموضوع اقول ان الله يشفي كل مريض .

انا عمري 30 سنه ومتزوج ولدي ابناء الموضوع وما فيه اني تفاجأت بخبر ان لدي فيروس نقص المناعة ما يقارب السنة انا انسان ما قد ما رست اي ممارسات جنسية ولا قربت منها والحمد لله على كل حال في بداية العام الماضي ذهبت لاحد المستشفيات لتبرع بالدم فتم سحب عينه من دمي من الممرض وكان من الجنسية الفلبينيه فكان مركز التبرع على وشك الاقفال فخرجت بدون ان اتبرع ولم ارجع لهم مرة اخرى ولم يتصل علي احد وبعد ثلاث اسابيع ذهبت لنفس المركز لتبرع فسحبوا عينة من دمي وثم سحبوا صفايح الدم وتفاجأت بعدها بأقل من اسبوع يتم الاتصال علي في اليوم ثلاث مرات يبلغوني اني اراجعهم ولم احضر الا بعد اسبوع ولم ذهبت لديهم طلبوا مني دم لتحليل ولم يبلغوني بالامر وبعد شهر تم استداعائي وابلاغي بان لدي فيروس نقص المناعة ولم اصدق الامر وقمت بتفكير وتعبت نفسياً وحولوني للعيادات المختصة لهذا الموضوع وخلال عام عملت لديهم ثلاث تحاليل والحمدلله الفيروس لم يتعد ال 100 والمناعة ولله الحمد فوق ال 500 من ثاني تحليل لي اعطوني العلاج واستخدمته الموضوع اللي شاغل بالي هو ان هذا الفيروس يمكن من سحب العينه من المركز لاول مرة من عند الفلبيني او من اختلاطي في الحجاج لاني قبلها بشهر كنا في الحج اومن اخوياي يمكن انعديت من شخص لدية هذا الفيروس لانها كلها هذي حصلت في اقل من شهرين .
يا اخوان اللي عنده معلومات يفيدني بهذا الموضوع والله يجزاكم خير .

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

آمين يا رب,, الله يشفي الجميع
فعلا عندنا كبشر فضول نبحث في أسباب الأشياء الي نتعرض لها و خصوصا في حالتك أخي الكريم ,, مصدر العدوى غير معروف,, و حسب كلام الدكتور الي أتعالج عنده ,, الفيروس في بداية الاصابة تكون نسبته كثيره في الدم ,, يعني ان اصابتك كانت قبل سنه أو أكثر لما اكتشفت المرض ,, ممكن إذا قمت بعمليه جراحيه و نقلت دم أو ممكن عند دكتور الأسنان ,, على كل هذا قدر و مكتوب و الحين الافضل التأقلم و التعايش مع المرض و إنتظار الفرج من عند الله رب العالمين

m1900

عضو
24 أكتوبر 2015
10
2
0
الله يعطيكم العافية
وبخصوص الاخ اللي كاتب لادخان بدون نار
الله يصلحك ويهديك انا ما كتبت الموضوع الا من باب ابي احد يفيدني او ينصحني مو من باب المتعة والضحك والحمد لله انا عارف نفسي .
وفي الاخير اقول الله يهديك

متعايش1

عضو متميز
26 أكتوبر 2015
650
251
0
m1900
السلام عليكم اخوي روح مستشفى الشرق شمال جده عند بالبيد للسيارات بيكشفون عليك ويحللون لك ويعطونك العلاج باذن الله