الشك اولا ام الاعراض اولا

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,261
0
مصر
هذا موضوع هام جدا للاخوة الموسوسين
سءال بالتاكيد يحل لك لغز الاعراض
وبالتاكيد انا لم اضيف شئ جديد لان الاخوة وبمعنى اوضح اساتذتنا الموجودين والقائمين علي الاشراف فى جميع البوابات
وهذا الموضوع لا يخص فقط من يوسوس باصابة معينه ولكن عام لكل الموسوسين من اى اصابة
السؤال هو
جاءك الشك اولا بمعنى انك عن طريق الصدفة خطر ببالك ذكر اصابة معينة تجاه مرض معين وذلك بعد اقامة علاقة بمختلف انواعها او جلست مع احد وفتح تلك الموضوع معك فجاءك الشك
ام جاءتك اعراض ومن خلال الاعراض جاءك الشك
بالطبع لا يجيب علي هذا السؤال الا الشخص نفسه
ولكن ما ااكد ان نسبة 99% جاءهم الشك قبل الاعراض ولذلك هذه النسبة مليون فى المية الاعراض لديهم بسبب الشك بالاصابة
لذلك نؤكد بان 98% من الموسوسين اعراضهم نفسية من الشك بالاصابة
والمفيد الان احبابنا انه بالفعل اصبحت الاصابة عرض وممكن ان تتطور الي مرض عضوى بالفعل لذلك من لديه اعراض سواء لديه شك بالاصابة من عدمها عليه التوجه علي الفور الي الطبيب المختص قبل ان تتفاقم هذه الاعراض وتصبح مرض ما ومزمن وايضا بالاضافى الي ذلك عليك ايضا بالتحليل للاصابة التى تعتقد ان اصبت بها لتقطع الشك باليقين
لان معطم الامراض لا تظهر لها اعراض فعلية تكون صورة انعكاسية لها الا بعد فترات طويلة مش انك اقمت علاقة وتنتظر الاعراض لها بعد يوم ولا يومين ولكن بالفعل عندما يصاب الجسم بفيروس معين يدخل الجسم له اعراض ولكنها ليست اعراض بهذه الخطورة الا بعض الامراض المميته ىالتى تستهدف الجسم وعل سبيل المثال الكورونا
لذلك سواء كتب لك النجاة ام كتب عليك الاصابة لابد وان تتوجه الي الطبيب المختص بالاعراض

وخلاصة القول ركز جيدا هل اصبت بالشك اولا ام الاعراض اولا هذا هو الموضوع برمته وفيه حل مشكلة الوسواس
والله الموفق والمستعان

الصمت يقتلني

عضو متميز
8 فبراير 2016
592
34
0
اخي الكريم عرفان بالجميل اخوك موسوس من الدرجة 1 المهم اضن انك تعرفني من خلال قصاتي التي كتابت واشكرك وجميع المشرفين في هادا الحصن على رودودكم الطيبة والمريحا اليوم بعد مرور اكتر من 3 سنوات بدا عندي الشك من اخر علاقة قمت بيها بدون واقي واجريت التحليل في مختبار والحمد لله سالبي لاكن عندي اشي لم اجد لها تفسيرا منها حبوب للسان او حفوق الشفتين التي مااين تدهب وحادة حتا تاتيا التنية واحس بحرارة في جسمي غريبة واتعرق كتيرا من ابسط الاعمال متلان اسكن بطابق التاني ما اين اصعد الدرج حتا اوحس بحراىة وتعرق او حتا اتناء المشي ولم اعد اركز كتير وبدا عندي النسيان ولا اعرف مايجب عليا غعله اجريت اخر تحليل بعد 3 سنوات ماتفسيركم لهدا ؟؟؟؟،،

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,261
0
مصر
اخي الكريم عرفان بالجميل اخوك موسوس من الدرجة 1 المهم اضن انك تعرفني من خلال قصاتي التي كتابت واشكرك وجميع المشرفين في هادا الحصن على رودودكم الطيبة والمريحا اليوم بعد مرور اكتر من 3 سنوات بدا عندي الشك من اخر علاقة قمت بيها بدون واقي واجريت التحليل في مختبار والحمد لله سالبي لاكن عندي اشي لم اجد لها تفسيرا منها حبوب للسان او حفوق الشفتين التي مااين تدهب وحادة حتا تاتيا التنية واحس بحرارة في جسمي غريبة واتعرق كتيرا من ابسط الاعمال متلان اسكن بطابق التاني ما اين اصعد الدرج حتا اوحس بحراىة وتعرق او حتا اتناء المشي ولم اعد اركز كتير وبدا عندي النسيان ولا اعرف مايجب عليا غعله اجريت اخر تحليل بعد 3 سنوات ماتفسيركم لهدا ؟؟؟؟،،

حبيبنا ما لك الا مراجعة الطلبيب الخاص بالاعراض اللي عندك او اذهب الي الطبيب العام وهو سوف يوجهك الي اى تخصص خاص بالاعراض اللي عندك وذلك بعيدا ىعن الايدز تماما لانه لايوجد فى جسدك والحمد لله