السلام عليكم كل عام ونتم بخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Sw13999

عضو متميز
10 فبراير 2018
88
2
0
السلام عليكم
اخواني اسأل الله لكم التوفيق انا سألتم واغلقتم موضوعي عموما لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا وأعلم ان الوسواس هو الذي أوصلني الى هذا الحال ولو أني سمعت نصيحتكم من اول يوم كان ارتحت من هذا التعب انا اعترف بخطأي وانا مريض واسال الله ان يكتب لي الأجر اخواني اسأل الله ان يوفقكم فيما تقدمون لنا هذا اخر رجاء لي منكم بعد الله
ساقول الذي حصل لي والله العضيم ما اكذب بحرف واحد وأريد نصيحتكم انا اخر تحليل عملته ذهبت للمختبر وبعد التسجيل أعطاني الاستقبال ورقه السحب وقال لي لا يتوفر لدينا
ممرض للسحب يوجد اخصائي في المختبر أعطه الورقه ذهبت اليه وجدته يشتغل على عينات تحاليل قال انتظرواجيك لم يأخذ وقت كثير حضر الي وقام بفك أبره جديده وقام بربط ربطة اليد واستعمل المسحه الطبيه ولكن الرجل لم يغير قفازه وبعد السحب وضع القطنه لايقاف الدم وكنت ماسك عليها بعد ذالك احضر لزقه دائريه صغيره موضعيه وقام بفتحها لكن عند الفتح حصل قطع جزئي عندما وضعها على يدي وبقي القطع واللزقه التصقت بقفازه
كامله مع المربع الصغير الأبيض القطني فقام باعادتها ووضعها على يدي وإذا كان هناك دم أو فيروسات قد التصقت بها بعد ما مشيت من عنده قمت بنزعها بعد تقريبا عشر دقايق عندما تذكرت القفاز وماحصل وجدت فيها دم غطا المربع الأبيض القطني وبعد ذالك تواصلت مع الاخصائي واخبرته وعند المناقشه ابلغني انهم
متعاقدين مع مراكزDiaverm لغسيل الكلى ويقومون بتحليل عينات عن فيروس الكبد والايدز
وكان يقوم بتحليل العينات وهو لم يغير القفاز ...هذه المره ايقنت أني وقعت في أخطائي عند التصاق اللزقه في يده اذا كان هناك دم سوف ينتقل فيروس الكبد أو فيروس الإيدز اخواني لجأت لكم بعد الله سبحانه وتعالى ويعلم الله ان أمي حزينة وكذالك زوجتي أنتم اخواني في الله ساعدوني اوقفوا معي بما تستطيعون
هل ينتقل لي بهذه ألطريقه ....
 

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عارف ليه اغلقت موضوعك؟
لاننا افدناك بانه ماينقل .. لكنك لاهتفهم ولاهتستوعب ولاهيقنعك كلام الدنيا .. لوكنت قادر علي الفهم والاستيعاب .. كنت فهمت ما افدناك به قبل ذهابك للمختبر .
القفاز حمايه لمن يرتديه لذا فهو احرص منك علي سلامة القفاز ونظافته ولو شك لحظه واحده في سلامته سيغيره علي الفور .. وحتي لو فكرنا بعقلك ـ اذا كان اصلا عندك عقل ـ وقلنا القفاز تلوث بالعينات .. ايضا ماينقل لمجرد سحب العينه .
نصحناك وهانحن نكرر النصيحه .. لكنك لن تقتنع وستستمر تلهث وراء دوامة التحاليل حتي تصدمك ايجابيه كاذبه ستكون بمثابة الضربه القاضيه.
اعتذر لك سيغلق الموضوع واذا اضفت موضوعات جديده بهذا الشأن سنضطر اسفين لايقاف عضويتك .. ليس تعسفا منا .. ولكن من السفه ان نتركك تفتح ابوابا للوسواس في عقول الاعضاء.
ان لم تقتنع بما افدناك فالتمس المساعده من الطبيب النفسي .. شكرا لك.
 

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
السلام عليكم
اخواني اسأل الله لكم التوفيق انا سألتم واغلقتم موضوعي عموما لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا وأعلم ان الوسواس هو الذي أوصلني الى هذا الحال ولو أني سمعت نصيحتكم من اول يوم كان ارتحت من هذا التعب انا اعترف بخطأي وانا مريض واسال الله ان يكتب لي الأجر اخواني اسأل الله ان يوفقكم فيما تقدمون لنا هذا اخر رجاء لي منكم بعد الله
ساقول الذي حصل لي والله العضيم ما اكذب بحرف واحد وأريد نصيحتكم انا اخر تحليل عملته ذهبت للمختبر وبعد التسجيل أعطاني الاستقبال ورقه السحب وقال لي لا يتوفر لدينا
ممرض للسحب يوجد اخصائي في المختبر أعطه الورقه ذهبت اليه وجدته يشتغل على عينات تحاليل قال انتظرواجيك لم يأخذ وقت كثير حضر الي وقام بفك أبره جديده وقام بربط ربطة اليد واستعمل المسحه الطبيه ولكن الرجل لم يغير قفازه وبعد السحب وضع القطنه لايقاف الدم وكنت ماسك عليها بعد ذالك احضر لزقه دائريه صغيره موضعيه وقام بفتحها لكن عند الفتح حصل قطع جزئي عندما وضعها على يدي وبقي القطع واللزقه التصقت بقفازه
كامله مع المربع الصغير الأبيض القطني فقام باعادتها ووضعها على يدي وإذا كان هناك دم أو فيروسات قد التصقت بها بعد ما مشيت من عنده قمت بنزعها بعد تقريبا عشر دقايق عندما تذكرت القفاز وماحصل وجدت فيها دم غطا المربع الأبيض القطني وبعد ذالك تواصلت مع الاخصائي واخبرته وعند المناقشه ابلغني انهم
متعاقدين مع مراكزDiaverm لغسيل الكلى ويقومون بتحليل عينات عن فيروس الكبد والايدز
وكان يقوم بتحليل العينات وهو لم يغير القفاز ...هذه المره ايقنت أني وقعت في أخطائي عند التصاق اللزقه في يده اذا كان هناك دم سوف ينتقل فيروس الكبد أو فيروس الإيدز اخواني لجأت لكم بعد الله سبحانه وتعالى ويعلم الله ان أمي حزينة وكذالك زوجتي أنتم اخواني في الله ساعدوني اوقفوا معي بما تستطيعون
هل ينتقل لي بهذه ألطريقه ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش اعذرني مقدماً على الكلام الي بقوله بس المثل يقول من دق الباب لقى الجواب وهذا الجواب :
اولا متخيل الفايروس يناقز في العينات ويطامر والا شلون يا سبيس تون ؟ انا ماشفت الفايروس له ضروس ويطير الا في افلام الكرتون !! ولا بعد متزوج يعني لو مراهق كان اعذره حديث عهد بالطفولة ، لكن مثلك ماله الا تفسير واحد وهو انك
مسلم نفسك للشيطان يلعب فيك يمين ويسار . يعني متخيل
التعامل مع العينات تغميس وشغل دم على القفاز وكذا !! عيب عليك والله ، اصحى من الي انت فيه . بس للمعلومية ترى الجلد 6 طبقات حماية يعني لو فرك الدم فرك بجلدك ماجاك شي ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.