السلام عليكم اخواني زيزوو والوليد والمبزغ حزنان ادخلوا وكل الاعضاء شاركوني

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
طبعا اغلبكم عارف انه الوسواس يتعب واللي حصل معاي من مشاكل يمكن اغلبكم قراها هذا في المنتدى او راجعها من حسابي وبعضها غريبه شوي بس ان شاء الله تعدي على خير انا قررت اعمل الفحص واعيده لمن ارجع السعوديه بس حبيت قبل لا اعيد الفحص اذكرها لكم من جديد واتواصلت مع الدكتور نزار باهبري وكانت ردوده مختصره حاس انه قاعد يصرفني معاد عرفت ايش يبغى واسلوبه كان معاي ومع اغلب المستفسرين ماني عارف لي الردود المختصره هذي معاي ومع غيري المهم استفسرت معاه بخصوص القبله الفمويه بالرغم وجود الجروح وسقوط الدم واللعاب قلي ماينقل وفي مقابله له يقول لو لمست دم مصاب او جاء على يبدك ينقل بشرط انها تكون مجروحه والرد كان ماينقل حسيت انه في لخبطه شويه مختلف عن اللي قاله في المقابله ليش التناقض هذا بالرغم اني فحصت بالرستون بلوت قلي قطعي وبعض الاطباء ماينصحون استخدامه ماني عرف ايش اقوووول بصراحه والشباب هنا في المنتدى اغلبهم يقولوا ماينقل بس انا لخبطني موضوع المقابله حق الدكتور نزار كيف اذا كان في اليد جروج وسقط دم ينقل والقبله اذا سقط فيها دم ولعاب على الجرح ماينقل ايش الفرق كلها واحد:dejection: ...

المشكله الثانيه اللي حبيت استفسر عنها كانت بعد الفحص بالرستون بلوت وبعد ماخلصت كل حاجه اني قبل يومين تقريبا بلعت دم بعد ما مصيته من اصباعي ماني عارف من وين جاء اصباعي كان مافيه جروح بس متأكد انه في دم فهل اذا كان ملوث ينقل مرض الايدز؟

اجابه الدكتور نزار كانت ماينقل لاتستغربون من اللي قاعد يحصل معاي حتى انا مستغرب من وين جاء الدم احتمال وارد اني لمست شخص مجروح وجاء على اصباعي ومصيتها وصار اللي صار المهم قلي الدكتور نزار انه ماينقل بس ياجماعه دممم واللي مخوفني انه كان في جروح في فمي وفي اللثه ماني عارف ايش اسوي كيف ماينقل هذا دم !!! المهم انا توكلت على الله وممكن لمن ارجع السعوديه وافحص معاد ارجع واكمل دراستي الله يسر اخاف يكون عندي شئ بسبب اللي حصلي وخاصه القبله الفمويه هذا اللى كان في خاطري وحبيت اني افضفض لكم واطلع اللي في قلبي عشان ارتاح والله يستر الله .

المشكله الثالثه

عند الحلاق اصر انه يحلق لي بموس مستعمل وبالقوه غيره وبعدين جرحني وبعدين مسح دمي بصباعه وبرضه هذي كانت بعد القبله الفمويه وبعد الفحص بالرستون بلوت

الله يكتب لي السلامه والعافيه من مرض الايدز ذا ويبعده عني يارب ويكتب لي الرجعه لاكمال دراستي وانا بخير وصحه وسلامه يارب اللهم انزل على خبر يفرحني ويثلج صدري يارب يالله اللهم اشفي المتعايشين قولوا امين ياجماعه :cower:

التعديل الأخير:

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
الله يهديك ...هذي اوهام ياخوي تعوذ من ابليس

ياخوي والله تعبت القبله ذي قلبت حياتي فوق تحت ماني قدر اكل ولا اشرب ووراي دراسه وفكرت اسيبها وبعد مافحصت ماتطمنت لانه ككان بالرستون وبعدها جاتني المشاكل ذي زودت حالي من السيئ للأسوء ماني عرف ايش اسوي خايف افحص بالكومبو في البرج اطلع مريض كثير ناس تغيرت نتيجتهم في البرج

بالاضافه للاعراض سخونه وحكه ولم في الحلق وحبوب الله يستر

23 يوليو 2013
7,004
572
0
سبق وتمت افادتك بان المرض لا ينتقل عن طريق الفم حتى بوجود تقرحات والتهابات لان اللعاب يحتوي على عصارات تقتل الفايروس وﻻ تحتاج إلى عمل تحليل

وكذلك ما حصل مع الحلاق فإنك لا تحتاج إلى أي تحليل

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
سبق وتمت افادتك بان المرض لا ينتقل عن طريق الفم حتى بوجود تقرحات والتهابات لان اللعاب يحتوي على عصارات تقتل الفايروس وﻻ تحتاج إلى عمل تحليل

وكذلك ما حصل مع الحلاق فإنك لا تحتاج إلى أي تحليل

والدم اللي بلعته

23 يوليو 2013
7,004
572
0
وهل قمت ببعله دون اختلاطه باللعاب؟

إذا كان جوابك بلا فقد تمت افادتك مسبقاً بعدم الخوف لطبيعة مكونات اللعاب

إذا كان جوابك بنعم فانصحك بمراجعة طبيب نفسي

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: almajhool1993

المبزع

نائب المشرف العام اسابق
3 مارس 2011
10,396
8,219
0
وعليكم السلام
بغض النظر عن سبب الوسواس او التخوف من الاصابة الفيصل فى الاصابة من عدمها هو اجراء تحليل سلبى تنسى هاجس الايدز وحتى لو فى اعراض

• Like

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
وعليكم السلام
بغض النظر عن سبب الوسواس او التخوف من الاصابة الفيصل فى الاصابة من عدمها هو اجراء تحليل سلبى تنسى هاجس الايدز وحتى لو فى اعراض

بحكم خبرتك اش رايك في اللي قريته في موضوعي هل ينقل لي المرض وفي مرضى قابلتم انتقل لهم المرض بنفس هذي الطريقه واللي صار معاي فيه خطوره او يستدعي الفحص او فقط افحص للاطمئنان اشكرك

رحمتك

عضو متميز
14 يوليو 2014
554
63
0
الفيروس يموت في الهواء في دقيقتين يعني لو لمست الدم وكان لو أكثر من 5 دقائق فالفيروس قد مات

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
الفيروس يموت في الهواء في دقيقتين يعني لو لمست الدم وكان لو أكثر من 5 دقائق فالفيروس قد مات

ما اعرف اذا كان له اكثر من خمس دقايق ولا لا اللي صار صار طيب في الحادثه الاولى اش رايك فيه الله يستر بس

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
اذا مافيه علاقة جنسية كاملة ( ايلاج ) غير محمي او نقل لك دم او كان هناك تعاطي مخدرات عن طريق الحقن بالتبادل فكل مايقال وسوسه كثرت او قلت ماراح تغير الحقيقة... حتى الي يشملهم ماسبق الاصابة تعتبر غير محققه وذلك لاحتياج الفايروس الى مجرى دم لتحققالاصابه لا سمح الله ... الرعب والتفكير الزايد في المرض هذا او اي مرض اخر من الامراض الي مالقوا لها علاج للحين يسمح للجسم بالتحفز نتيجةللتوتر والخوف ويتبع حالات متفاوته من الهلع في لحظات الوعي ولا وعي اي مابين النوم واوقاتك الي تقضيها بالتفكير تكون على شكل اما كوابيس او تفكير لدرجة الكئابه والحزنوالندم ... لخ وكل هذا تتبعه رد من جسمك بالكثير مما تشعر به بالاضافة انه قد تصاب بمرض جنسي اخر وكل تحاليك عن الايدز وكل الموضوع بتكيريا او جرثومه مايتعدا علاجها اسبوعين ..اعتقد انه من العيب على شخص يؤمن بالله وبالقضاء خيره وشره انه يفحص بعد مده فضفاضه زي 3 شهور ولسه موسوس .

التعديل الأخير:

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
اذا مافيه علاقة جنسية كاملة ( ايلاج ) غير محمي او نقل لك دم او كان هناك تعاطي مخدرات عن طريق الحقن بالتبادل فكل مايقال وسوسه كثرت او قلت ماراح تغير الحقيقة... حتى الي يشملهم ماسبق الاصابة تعتبر غير محققه وذلك لاحتياج الفايروس الى مجرى دم لتحققالاصابه لا سمح الله ... الرعب والتفكير الزايد في المرض هذا او اي مرض اخر من الامراض الي مالقوا لها علاج للحين يسمح للجسم بالتحفز نتيجةللتوتر والخوف ويتبع حالات متفاوته من الهلع في لحظات الوعي ولا وعي اي مابين النوم واوقاتك الي تقضيها بالتفكير تكون على شكل اما كوابيس او تفكير لدرجة الكئابه والحزنوالندم ... لخ وكل هذا تتبعه رد من جسمك بالكثير مما تشعر به بالاضافة انه قد تصاب بمرض جنسي اخر وكل تحاليك عن الايدز وكل الموضوع بتكيريا او جرثومه مايتعدا علاجها اسبوعين ..اعتقد انه من العيب على شخص يؤمن بالله وبالقضاء خيره وشره انه يفحص بعد مده فضفاضه زي 3 شهور ولسه موسوس .

اي انا كانت حادتي الاولى القبله الفمويه تاريخ 26-11-2014 وفحصت بالرستون 12-1-2015 والحادثه الثانيه بلع الدم والحلاق صارت بعد الفحص . الحادثه الاولى ماكانت 3 شهور هذا التاريخ كتبته لك

وايش قصدك من الحقيقه عن اي حقيقه تتكلم؟؟

التعديل الأخير:

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
اي انا كانت حادتي الاولى القبله الفمويه تاريخ 26-11-2014 وفحصت بالرستون 12-1-2015 والحادثه الثانيه بلع الدم والحلاق صارت بعد الفحص . الحادثه الاولى ماكانت 3 شهور هذا التاريخ كتبته لك

وايش قصدك من الحقيقه عن اي حقيقه تتكلم؟؟

حقيقة طرق الانتقال الي ذكرتها .....

• Like

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
حقيقة طرق الانتقال الي ذكرتها .....

ذكرت نقل دم اللي صار معاي عند الحلاق والقبله وبلع الدم اللي ذكرتها ماهي خطيره ماتعتبر نقل دم يعني انا ماني في خطر واحتاج فحص ولا لا والله خايف انصدم بروح البرج اذا احتاج لمن ارجع السعوديه ان شاء الله

بلعت دم مايعتبر نقل هذا

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
ذكرت نقل دم اللي صار معاي عند الحلاق والقبله وبلع الدم اللي ذكرتها ماهي خطيره ماتعتبر نقل دم يعني انا ماني في خطر واحتاج فحص ولا لا والله خايف انصدم بروح البرج اذا احتاج لمن ارجع السعوديه ان شاء الله

بلعت دم مايعتبر نقل هذا

انت تسأل وتزيد في كلام مايغير الحقيقة واكرر واقول مايغير الحقيقه

نقل الدم معروف طريقته وانت تعيد وتزيد في كلام وانا اخوك بعيد عن

الواقع ، نقل الدم معروف للصغير والكبير .. زي الي يسال يقول مص

الاصبع هل يفطر في رمضان اذا تخيلته ايس كريم !!!!

• Like

almajhool1993

عضو متميز
11 نوفمبر 2012
586
7
0
انت تسأل وتزيد في كلام مايغير الحقيقة واكرر واقول مايغير الحقيقه

نقل الدم معروف طريقته وانت تعيد وتزيد في كلام وانا اخوك بعيد عن

الواقع ، نقل الدم معروف للصغير والكبير .. زي الي يسال يقول مص

الاصبع هل يفطر في رمضان اذا تخيلته ايس كريم !!!!
توكلت على الله ولا حول لا قوه الا بالله انا بفحص ان شاء الله للاطمئنان فقط لمن ارجع عشان ارتاح ويارب يكتب لي السلامه من المرض ويكتب لي كل خير فهمت من كلامك اني ماني في خطر بالرغم من كل اللي حصلي من القبله الى بلع الدم الدم والحلاق اشكرك على تعاونك وجزاك الله خير

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
بلع الدم مصاص دماء ، طيب ناموسه جت ومصت دم واحد فيه ايدز وطارت من بيتهم لبيتنا ومصت دمي تنقل لي امرض ويعتبر نقل دم ؟؟

عاد الناموس منتشر هالايام ، المفروض الواحد ينام في بيتهم في سليب باق !!!

يآ رب

عضو متميز
14 مايو 2014
54
4
0
السلام عليكم

اخي انته موسوس لقطع الوسواس وكل الشك .

اعمل تحليل وريح راسك وبعد التحليل باذن الله سليم

انتبه لدينك وطاعتك لله ولا تنسى ان الله غفور رحيم