الركض وراء الايدز واهمال المرض العضوي الحقيقي

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
سؤال يدور في ذهني اغلب حالات ايجابية التحاليل تظهر بعد شهر ووضعنا ووضع من قبلنا فترة طويلة فضفاضة نقول فيها انه اي تحليل مهما كان نوعه بعد فترة الثلاث اشهر فهي قطعية*
نجد من يدخل بعد اشهر طويلة من التحاليل ويقول حللت بعد ثلاث ورابع وخمس وستة اشهر بل بعد سنة واتنين وثلاث ويقولك عندي اعراض ويفضل يركض ركض وراء الايدز وتفتح له المواضيع ويسترسل في وساويسه صبعي سويت به علاقة عيني اليمين اوسع من الشمال وهكذا يفضل في هبله تاتي من اجل قطع الوسواس القهري يقولك انت صفتك ونعتك !!
وتصديق للاخوة بحساب كن اوعي هناك شاب دخل من مدة لا يسعني ذكر اسمه الان وللاسف طلبت منه الدخول وطمأنتي عليه لكن لم يرجع يقول ناصحا انتبهو لا تركضون وراء الايدز فقط هناك امراض اخري اخطر منه بل تمني ان يكون متعايش ! نعم هو تمني ذلك سنة وهو يركض وراء الايدز من تحليل الي تحليل والنتيجة بعد ماقتنع انه سليم من الايدز وجد الاطباء انه دمه قد تعفن وتحول الي سرطان دم حتي اصبح جسده يتقرح والدمامل تملئ جسده وقال انه في مرحلة لا يستطيعو الاطباء ان يفعلو له شئ لانه حالته متأخرة ... تمسك بالايدز ونسي الامراض الاخري

بدرر

عضو متميز
10 يونيو 2017
52
4
0
مرحبا اخوي

امنا بالله وكلامك على عيني وراسي اغلب مايدور بأذهاننا نحن الموسوسين ( ايش معنى الاعراض جت بعد العلاقه ....!)
اغلبنا حلل فيروسات وتحديدا كل الامراض الفيروسيه

طيب فحص النات قالي حق المختبر انه مايسوي للايدز بالتحديد لا يحط الدم والنات يفحص فيه اي فايروس كان يعلمه بعدين يستخدمون اجسام مضاده لكل نوع لين يصيدون السبب

مثلا انا

تبرعت بالدم بعد اربع شهور وقالو سليم طيب اعراضي واعراض زوجتي من ايش يعني

حنا نخاف انه الايدز وهذا الهم الوحيد فقط

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
شن سبب تعفن الدم هل من العلاقه المحرمه
الله اعلم بس لعلمك في حالة القلق تهبط مناعة الجسم وهناك امراض لها اعراض ولكن لمصاحبة القلق زادت الشكوك والظنون

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
مرحبا اخوي

امنا بالله وكلامك على عيني وراسي اغلب مايدور بأذهاننا نحن الموسوسين ( ايش معنى الاعراض جت بعد العلاقه ....!)
اغلبنا حلل فيروسات وتحديدا كل الامراض الفيروسيه

طيب فحص النات قالي حق المختبر انه مايسوي للايدز بالتحديد لا يحط الدم والنات يفحص فيه اي فايروس كان يعلمه بعدين يستخدمون اجسام مضاده لكل نوع لين يصيدون السبب

مثلا انا

تبرعت بالدم بعد اربع شهور وقالو سليم طيب اعراضي واعراض زوجتي من ايش يعني

حنا نخاف انه الايدز وهذا الهم الوحيد فقط

شفت نحن نخاف الايدز!!
ليش ماتروح طبيب امراض باطنة ويحبذ تخصص امراض معدية وتحكيله صراحة قصتك
انت عندك علم انه فيه عديد الامراض التي تنتقل عن طريق الزنا !!

بدرر

عضو متميز
10 يونيو 2017
52
4
0
شفت نحن نخاف الايدز!!
ليش ماتروح طبيب امراض باطنة ويحبذ تخصص امراض معدية وتحكيله صراحة قصتك
انت عندك علم انه فيه عديد الامراض التي تنتقل عن طريق الزنا !!

والله وانا اخوك احترت بأمرنا .... احيانا اقول بكتيريا بس مو للدرجه هذي تقعد تعاني منها اربع شهور

msk18

عضو متميز
1 سبتمبر 2017
54
1
0
ايه والله مثلك يا بدر انا حللت كومبو في اليوم 45 والحمد لله سلبي

لكن الاعراض لعبت فيني

الاسبوع هاذا تحسنت صحتي كثير
حتى الغدد بدأت تخف تدريجيا خصوصا تحت الفك
خفت اليسار بشكل كبير وكذلك اليمين بشكل بسيط
حتى الي تحت الابط الله يكرمكم ما صارت تزعجني مثل اول
واعتقد انها خفت مع تحسن صحتي لان التهاب الحلق خف بشكل كبير ممكن يكون هو سبب الغدد

وانشغلت في الحياة وبدات انسى تدريجيا

لكن للاسف اليومين الاخيره صرت احس بطعم دم في فمي واليوم الصباح البلغم فيه شوية دم
لا حول ولا قوة الا بالله كل ما بدا يخف الالتهاب تدريجيا واقول ان شاء يروح يرجع يلتهب مره ثانيه

صرت عالق في حلقه متكرره

وحصلت لاكثر من مره

طعم دم ثم بعدها زكام ثم كحه ثم حراره خفيفه يومين ثم اتحسن 5ايام
بعدها ارجع للحلقه مره ثانيه بنفس السيناريو ونفس الترتيب

جالس احاول اقني نفسي انها بكتيريا او شي زي كذا بس معقوله شهر ونص والجسم مو قادر يقضي على هاذي البكتيريا