الرجاء المساعده

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

nofa

عضو جديد
13 يناير 2002
4
0
0
قبل اى شى احب اشكركم على المنتدى المفيد وانا كثير مبسوطه بانتسابى بصراحه انا اعانى من حالة اكتئاب وهناك عوامل تجعلنى اشعر بذالك وهى عوامل كثيره لكن هناك امر هو الذى يزيد من اكتئابى في بعض الاحيان تتكلم اختى واخى احيانا بل دائما عن يوم القيامه وعن علامات الساعه هذا الموضوع يصيبني باالاكتئاب فأنا اشعر عندما يتكلمون عن هذا المضوع ان حياتي ليست لها اي معنى انا اعرف ان الموت حق وكل نفس تذوقه لكن لااحب المواضيع التي تتكلم عن نهاية العالم لاني اعرف انه سينتهي يوما ما لكن هاذه المواضيع تجعلنى محبطه ومكتئبه ولااريد ان افعل شىء لااستطيع ان استمتع بشىء تصدقون اذا تكلموا فى هذا الموضوع اثناء تناول الطعام افقد شهيتى فجأه ويبدء جسمى فى الارتعاش لااعلم كيف اتخلص من هذا الشعور مع العلم حالة هذا الاكتئاب تجعلنى لااشعر برغبه باالقيام بشىء حتى احيانا لااريد ان اكمل دراستى احيانا اريد فقط الاستلقاء على السرير وانتظر مصيرى انا اكتب وانا اشعر بخوف وقلق واكتئاب....ارجوكم ساعدونى .

بريق الموج

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,832
6
0
أختي العزيزه نوفا :
لا بد من تذكر الموت و أشراط الساعه ، هل تعلمين لماذا ؟
حتى نستعد لذلك اليوم الذي لا ينفعنا فيه إلا الأعمال الصالحه وأود أن أسألك سؤالين و أود أن تجيبين عليهما بكل صدق حتى إن أرسلتي الإجابات على بريدي الإلكتروني :
- هل تحافطين على الصلاة في أوقاتها ؟
- هل تقرأين القرآن الكريم بإستمرار ؟

ولاتنسين أختي أن الدراسه تعتبر عباده وكل خطوة تخطين بها إلى المدرسه بإذن الله تأخذين أجرا عليها .
ثم ألم تسمعين من قبل ... لا أذكره جيدا:
:) إعمل لآخرتك كأنك ستموت غدا وإعمل لدنياك كأنك ستعيش أبدا .
أختك في الله : شمس الإشراق .

nofa

عضو جديد
13 يناير 2002
4
0
0
شكرا

الحمدالله محافظه على صلواتى فى اوقاتها ومحافظه على قراءة القران على فكره انا لست من الناس الذين تأخذهم الدنيا لكن لااعرف ماسبب هذي الاكتئاب والرعب الذي اشعر فيه .ومشكوره اختي شمس الاشراق على ردك احب اقول حاجه ماادري يمكن لهل دور في مشكلتي اذا خنقتني العبره ماابكي واكتمها فى صدري.

مرشدة

عضو متميز
12 يناير 2002
76
2
0
دعاء نبينا يونس عليه الصلاة والسلام

أختي العزيزة نوفا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أوصيك وأوصي نفسي بهذا الدعاء العظيم وهو دعاء نبينا يونس عليه الصلاة والسلام لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(( إني لأعلم كلمة لا يقولها مكروب إلا فرج عنه :كلمة أخي يونس صلى الله عليه وسلم( فنادى في الظلمات :لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)
كما أوصيك بصلة الرحم (بزيارة الأقارب) وكذلك زيارة الأخوات الملتزمات فإن فيهن الخير العظيم . وبارك الله فيك.