التأثير على شخص عن بعد

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


ليل

عضو
29 سبتمبر 2001
12
0
0
في البدايه وقبل أن ابدأ موضوعي فأنا عضوه جديده في المنتدى واحب فقط ان أسألكم السماح لشخصي المتواضع بالمشاركه معكم في هذا المنتدى خصوصا واني مهتمه جدا بمواضيع الباراسيكولوجي واحس بأن في الانسان طاقات هائله عليه أن يكتشفها .. لذا فان علينا ان نبحث في انفسنا عن قوى خارقه نتحدى بها الطبيعه .. فلماذا لا نبدأ من الان في التعرف الى دواخلنا والاستماع الى اصوات قلوبنا وارواحنا ..
الموضوع الذي احب ان اشارك فيه هو ( كيف تجعل شخص معين يلتفت اليك وانت تنظر اليه من الوراء) ولقد قرأت هذا في كتاب وروايه اسمها القفص الزجاجي للفيلسوف البريطاني كولن ولسون وجربت هذه الطريقه ونجحت في عدة مرات .. ببساطه كل ما عليكم فعله هو التركيز على رقبة شخص ما تفصل بينكم وبينه مسافة متر على الاقل لمدة عشرين دقيقه وسترون النتيجه .. ولكن يجب عدم استعجال النتائج .. والتجربه عدة مرات حتى تنجح هذه الطريقه .انصحكم بالتجربه .. وشكرا على اتساع صدوركم لقراءة موضوعي وأعدكم بمواضيع اكثر اثاره في المرات القادمه .
 

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
أهلا بك يا أختي....

ماشاء الله عليك... الحماس واضح عليك .... بارك الله فيك.... وأسأل الله لك الفائدة معنا.... أهلا بك مرة أخرى بين أهلك وأحبابك.... ومشكورة على هذه المشاركة القيمة.....
 

بريق الموج

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,832
6
0
أختي ليل :
حقا ما قلتيه فأنا أتبعها دوما مع صديقتي العزيزه في الجامعه عندما أراها ... لا أتحدث معها فورا وإنما أقف خلفها فترة من الزمن ثم تلتفت إلى وتخبرني أنها أحست بي . وذات مرة قابلت صديقات لي في ساحة الجامعه وسألتهن عن هذه الصديقه فأخبروني أنها تبحث عني و ذهبت إلى الدور الرابع فأستبعدت المكان ولم أذهب لسوء حالتي الصحيه وذهبت إلى الكافتيريا وأنا في منتصف الطريق نظرت إلى الخلف لإن إحساسي يؤكد لي وجودها هناك فوجدتها رغم أن المسافه بيننا أكثر من مترين فما تفسير ذلك .
 

ابو امل

عُضْو شَرَفٍ
6 نوفمبر 2001
8,074
23
0
أختي ليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
شكرا لك على موضوعك القيم والمفيد والجديد
ونصيحتك الغالية طبقتها على صديق لي وانتهى بي الأمر بالشرطة لأنه لم يتحملني ناظرا الى رقبته 20دقيقة .. المهم بعد أن شرحت له الموضوع والتجربة قدر وتم تنازله عني ...
شكرا للمرة الثانية على الموضوع والى الأمام
 
31 يوليو 2001
24
0
0
www.nlpaf.com
افيدونا جزاكم الله خيرا

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه وبعد
لقد قرات عن الموضوع الذى ذكرته الاخت ليل وتبادر الىذهنى سؤال وهو لماذا بذل كل هذاالمجهود ولماذا لا انادى الشخص المراد باسمه وينتهى الامر فى لحظات ام ان لهذا الامر فائدة ؟ فان كانت هناك فوائد فنرجو ممن اطلع عليها ان يتحفنا مشكورا بما فتح الله عليه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

moslim

عضو جديد
11 فبراير 2002
2
0
0
عجيب

تحياتي للجميع
أنا أتعجب لهذا الكلام...... أن تقف خلف شخص لمدة 20 دقيقة حتى يلتفت اليك
ما هذا أليس ذلك مضيعة للوقت و هل هنالك كائن حي لا يشعر بشخص يقف خلفه ويبعد عنه مسافة متر فقط !!!!! ولمدة طويلة كهذه أيعقل ألا يشعر بذلك..يعني أجلكم الله لو حصل ذلك مع حمار لانتبه لذلك بأقل من 20 دقيقة ومن مسافة أبعد من متر!!!!!.... وأما النظر الى الرقبة فهذا أمر لم أستطع أن أتمالك نفسي من الضحك عليه:p :)) ... يعني هذا أكبر دليل على سخافة هذا البريطاني صاحب هذه السخافة, ومن أراد أن يتأكد من صحة كلامي فليفعل الخطوات السابقة دون النظر الى الشخص الذي أمامه نهائيا فقط يقف خلفه على مسافة متر لمدة 20 دقيقة أو أقل حتى وان لم يلتفت له ذلك الشخص فليخبرني مشكورا ..أصلآ انه من الصعب على الانسان أن يبقى ينظر أمامه لمدة 20 دقيقة دون تفقد ما يدور حوله ولو مرة واحدة أثناء الـ 20 دقيقة تلك خصوصأ اذا لم يكن هنالك شيء يشغله
تقديري لكل من شارك في هذا الموضوع
 

المستشار

عضو متميز
1 أكتوبر 2001
138
0
0
www.hafed.net
القدرات الخارقة حقيقة علمية معاشة

التأثير عن بعد أمر وارد والبعد هنا هو البعد المكاني وحتى من وراء الحواجز وبغض النظر عن المسافة ( وليس فقط متر) بل قد يتعدى قارات. وهذا الأمر لم يعد من العلوم السرية التي كانت تستغل من قبل بعض الذين يستطيعون السيطرة على هذه القدرات بل لقد قال العلم الحديث فيه كلمته ، ومن يقرأ ويتابع يعرف كيف أن أمريكا وروسيا وغيرهما من الدول ( باستثناء الدول العربية أو أكثرها) تستخدم القدرات الخارقة في الأمور العسكرية والأمنية والطبية وغيرها وبنجاح، بل أنهم وقبل أسبوع فقط وفي برنامج ( الرؤية عن بعد ) من قناة الجزيرة أوضحوا بجلاء كيف استخدم هذا العلم في حروبهم ضد العرب المسلمين .
وأصحابنا مازالوا لم يصدقوا بعد بل ويضحكون ( ولا ندري لم الضحك فلعله يكون على جهل الضاحك نفسه)
ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل أصبح علماً يدرس في الجامعات المرموقة مثل ( ديوك، إدنبرة، المستنصرية، وتولوز ...... والعيد من المعاهد ، وثمة العديد من المتخصصين ، وسيكتب عمن هذا الموضوع بالتفصيل بإذن الله في هذا الموقع الرائد.
مع تحياتي وتقديري لك ولجميع من يبحث عن الحقيقة


المستشار
 

عادي

عضو جديد
1 مارس 2002
2
0
0
www.google.com
اختي العزيزة ....لا يمكن لشخص ان يقف وحده لمدة 20 دقيقة دون ان يتحرك . و اذا كان واقفا مع شخص اخر سينبهه بان هناك من ينظر اليه من الخلف .حينها سيلتفت . و ياحبذا لو كان هذا الشخص غير سابق معرفة.فانه سياتي ويسال لماذا ينظر عليه هكذا .
:mad:
كما انه من السيئ ان ننظر علي رقاب العباد .لان من الممكن ان نكتشف ان الشخص الذي ننظر اليه عنده قشرة في شعرهاو قملة مثلا. ساعتها ما نفعله هو ان نغمض عيننا و نذهب و ندعوا له بالشفاء و لكي يا اختي بحس البيان ;)
 

المستشار

عضو متميز
1 أكتوبر 2001
138
0
0
www.hafed.net
يجب أن نفكر بعقولنا لا بعواطفنا

المشكلة التي يعاني منها الفرد العربي ( غالباً) هي عدم قدرته على أن يكون موضوعياً أي عدم قدرته على التفرقة بين معطيات العلم التي يجب أن تتوفر فيها الحيادية وبين آرائه الشخصية (التي قد لا تكون بالضرورة صحيحة)

وهنا طرحت الأخت ليل موضوع للحوار ينبغي مناقشته وإثباته أو دحضه علمياً وليس بمجرد انكاره أو الضحك عليه مع العلم أن ما ذكرته ورد في العديد من كتب الباراسايكولوجي وقد جربه الكثيرون والفائدة المتوخاة منه هي أنه متى ما وجدت القدرة لدى الإنسان فإنه يمكن السيطرة عليها وتوظيفها توظيفاً يخدم البلاد والعباد.

المستشار
 

عازف نغم

عضو متميز
31 ديسمبر 2001
238
0
0
:p الله يهديك ياعادي
 

ليل

عضو
29 سبتمبر 2001
12
0
0
في البدايه احب ان اشكر الخ المستشار على اهتمامه بموضوعي .. وعلى متابعته .. واود أن اقول لكل من استهزأ بما كتبته أنه يمكنهم الرجوع الى كتاب (الطاقه الحيويه) وكتاب ( العلاج المغناطيسي ) وكتاب ( رسائل الارواح ) وعدة كتب اخرى سأذكرها مع اسم المؤلف في موضوع لاحق للتأكد ولاكتشاف امكانية التأثير على شخص عن بعد ليس فقط في الشارع بل حتى عندما تطل من النافذه وكل ذلك يتم عن طريق التركيز وتقوية القوه المغناطيسبه للفرد ..
 

مزون

عضو نشط
10 أغسطس 2001
42
0
0
www.yahoo.com
استفسار

السلام عليكم

يا اخت ليل من جد موضوعك مثير للغايه فعلا جديد

بس حبيت اسال هل لهذا النوع من العلوم استخدامات طبيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا للافاده
 

الـــطـلـســـم

عضو متميز
28 مارس 2002
248
0
0
46
الإمارات
وعليكم السلام ورحمة الله
الاخت ليل نعم ان ماذكرتيه صحيح وانا لدي تجارب كثيره في هذا الشيء00
واحب ان اضيف واقول : لتقويه هذا التأثير يجب مراعات الارسالات الفلكيه وهذا سر لا يعلمه احد 0000ذكره ابن وحشيه في كتابه السحر 000مثلا اذا اردنا ان نضر احد ونأثر عليه ( بالشر ) يجب مراعات وقت دخول كوكب المريخ ونركز على من نريد000000000
ولك مني جزيل الشكر
 

المستشار

عضو متميز
1 أكتوبر 2001
138
0
0
www.hafed.net
قدرات طبيعية وليست طلاسم

ما تحدثت عنه الأخت ليل موجود في العديد من كتب الباراسيكولوجي وهو قدرة باراسيكولوجية تنضوي تحت الفصيلة الثانية من فصائله الرئيسة الثلاث وهي فصيلة التحريك النفسي (الروحي) تتجلى في العديد من المجالات أحدها القدرة على إعطاء أمر فكري بالالتفات وهذا أمر مجرب وتحدث عنه كتاب كامل هو (قوة الفكر في الحياة العملية) مترجم ومنشور في العراق.
أحب أخيرا التذكير أن الباراسايكولوجي علم يعني أنه ليس له دخل بالسحر بل أنه كعلم يكشف زيف المدعين وأن القدرات قدرات طبيعية يمكن أن يتمتع بها العديد من البشر ومازال يتطور وسيكشف عن الكثير منها .

أخيرا تحياتي للجميع وليل خاصة ودمتم بخير
 

كرستال

عضو جديد
3 ديسمبر 2003
0
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احسنتي اختي ليل على هذه المشاركه ..

للأسف ان اغلب شعبنا العربي يأخذ السطور الاولى وكأنها الاجابه النهائيه في العالم ..

اعزائي الموضوع يتعدى مجرد النظر لمدة 20 دقيقه والتحديق في احدهم .. هذه اعتبرها بدايات

تدريب نفسك على استخدام الطاقه الكامنه فيك .. وليش من الشرط ان تنظر إلى شخص تعرفه من

خلفه حتى يشعر بك .. فالأمر يتعدى ذلك .. انا متأكده انه هذه التجربة حصلت لأغلب الموجودين ..

انظروا إلى اي شخص من اي زاويه مكشوفه واحيا يستغرق الامر 3 ثوان فقط و تجد انه هذا

الشخص قد نظر إليك مباشره او نظر إلى مكان اخر ونظر إليك بعدها مباشره وكأنه يعلم انك تراه

او تحملق فيه .. وذلك لمجرد انك تسللت إلى المنطقه الشخصيه التي تحيط بهذا الشخص بطاقتك

الكامنه و فيزيائيا بنظراتك .. فلكل انسان منقطه شخصيه آمنه تفرض على الجميع التزامها .. حتى

انت نفسك .. تجد نفسك في دائره مغلقه حولك فقط لا ترضى ان يدخل هذا المجال اي شخص كزميل

مثلا في نفس العمل و يقترب منك إلى الانف .. ! و النظر إلى الشخص كهذا الامر .. تخترق مجال

الشخص الاخر .. فيشعر بك و يراك .. بالمثل :)
 

nahla

عضو متميز
23 أبريل 2003
112
1
0
لا عليك

لا عليك اختي العزيزة فهذا الموضوع جد هام فنحن هكذا دائما لا نتقن الا التهكم على خلق الله وعلى كل من يأتينا بجديد ولكن هل لك ان تطلعينا على اسامي بعض الكتب التي تفيدنا في هذا الموضوع
 

الحصان البري

عضو متميز
24 يوليو 2003
158
1
0
اخوانا الاحباء
نريد دورة في هذا العلم مثل الدورات القيمة التي ينظمها الحصن 00وين الاخت لمياء ؟؟ فزعتك الله لايحرمنا منك0
ثقفونا جزاكم الله خير0
 

shark

عضو متميز
29 أكتوبر 2003
346
2
0
بسم الله الرحمن الرحيم
ان موضعك جميل و ارجو المزيد
 

مها هاشم

عضو متميز
13 مارس 2003
658
2
0
موضوع يستحق التقدير