الاخ همر سؤال بسيط جزاك الله خير

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
وعليكم السلام اخوي سعد00انا الحمدلله بخير ونعمه من فضل الله

الله يبشرك بالخير انا انتظر بشايرك00وان شاء الله مايكون في حرايق اصلا وتتفرغ لنا

ماودي اضغط عليك بطلباتي 00خذ وقتك 00اهم شئ لا تنساني بالمره بس عادي لو تأخرت ماابي اضغط عليك

HUMMER

عضو شرف
26 سبتمبر 2006
4,882
78
0
40
دولة الكويت الحبيبه
www.q84u.net
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو ان تعذريني اختي على تأخيري

بالنسبه لتبخير الغرفه لابأس,ولابأس بالأستنشاق ولو بالقليل

,,,,,,,,,,,,,,

مسأله النبض,, الأماكن التي احسستي فيها النبض أين بالضبط؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,

عند الشعور بالنبض,,حاولي مسك هذا المكان بسرعه,,وإذا شعرتي بالنبض مازال,إعلمي انكي نجحتي,,ثم كرري ايه الكرسي كثيراً جداً,حتى يتوقف النبض تماماً,ولكن قد يتوقف النبض من باب الأيحاء,لاتأبهي له,وأستمري بالقبض على تلك المنطقه والأستمرار في تكرار الكرسي,وأيضاً أي مكان يكون فيه نبض أدهنيه بالزيت.

,,,,,,,,,,,,,,,

يخرج من الحلق مادة مثل البلغم ولكنها بيضاء يعني مثل زلال البيض ورشح ايضا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كرري الأيات التي تدل على العين,واكثري جدا من الأيات التي بها حسد
.............

أختي الفاضله,, والله أعلم أن الرشح التي ذكرتيه,لايخرج مثل أي رشح,,بل يخرج مثل الماء وسريع النزول صحيح؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,

عموما الرشح والبلغم وحبوب الوجه,كلها بشارات خير,فأبشري أخيه,الفرج قريب والحمدلله :)
كل ماذكرت هي بوادر الشفاء والحمدلله على كل حال
,,,,,,,,,,,,,,,,,

مسأله النبض,المتحرك,السريع,المتنقل,أعلمي ان الشيطان,يعيش في إرهاق,وقد أرهقتيه,ماشاء الله عليك,اكملي بارك الله فيك

,,,,,,,,,

قوليلي بارك الله فيك,هل البلغم الذي يخرج فيه نوع من الملوحه,او كطعم الملح؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خذي,فنجان ضعي به 7 حبات بركه واضيفي الزيت المقروء عليه وحبات البركه مطحونه,وقطري في كل فتحه انف قطرتين,او اطحني عشبه اسمها الحلتيت او الحلتيته او صمغ الأنجدان,اطحني كميه بحجم البيضه او نصف البيضه,وضعيها في زيت زيتون,ورجيه جيداً,وملعقتين حبه بركه غير مطحونه,وقطري كل يوم في الانف,ولاتنسي الرأس بالكامل بما فيه فروه الرأس,والوجه ايضاً أدهنيه جيداً.

,,,,,,,,,,

أختي الفاضله,مسأله الحكه التي في رجلك,إليك العلاج بأذن الله تعالى,ولا أضن أنك ستعانين منها مره أخرى,وهذه الوصفه لم أصفها لأحد في النت,لكن وصفتها لأحد أقاربي,وكان يعاني مثل مشكلتك,وجرب المراهم من الأطباء ولم يستفد.

,,,,,,,,,,,,,

إختي الفاضله,خذي زيت زيتون + الخوا جوا وإخلطيهم ببعض ثم سخنيهم في مقلى مده بسيطه وحركيهم ببعض,بعدها أقرأي الرقيه الشرعيه العامه,تجدينها في قسم الرقيه الشرعيه المكتوبه المثبت,وانفثي,ثم امسحي أسفل الرجل كله,والمكان الذي يؤلمك,,وبالنسبه للجرح البسيط,أريد أن تأخذي مقدار نصف ملعقه وسط من الحلبه,وضعيها على الجرح,وأضغطي على الجرح بلطف بحيث,الحلبه تخلخل في الجرح,ثم ضعي قطنه على الجرح,ولفي الرجل في شاش,واتركيه مده 24 ساعه,واليوم الثاني,انزعي الشاش,وطهري الرجل بأكملها بالديتول والقطن,ثم كرري العمليه نفسها,,حتى الشفاء بأذن الله تعالى,(ربما تضهر بعض التورمات الصغيره,كأن بها ماء,إن ضهرت,خذي أبره,وأحرقيها قليلاً,ثم طهريها بالديتول,وأفقعي هذه الأنتفاخات الصغيره,فقد تكون هي البلاء,وربما يضهر بعض الغي بداخلها والله أعلم.)

,,,,,,,,,,,,,

ولو شعرتي بالراحه التامه,لاتتوقفي عن العلاج بالمره,أكملي واستمري,حتى أقول لك
,,,,,,,,,,,

وفقك الله

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
مسأله النبض,, الأماكن التي احسستي فيها النبض أين بالضبط؟؟؟؟

كل مكان مرات باليد ومرات بالفخذ وبالساق والبطن ومرات بجانب العين واصابع الاقدام واسفل الظهرواذا مسكته لايستمر بنفس المكان بل يتجه الى مكان اخر هل هذا يعني انني لم انجح؟

والله أعلم أن الرشح التي ذكرتيه,لايخرج مثل أي رشح,,بل يخرج مثل الماء وسريع النزول صحيح؟؟؟
صحيح مثل ماوصفت تماما

قوليلي بارك الله فيك,هل البلغم الذي يخرج فيه نوع من الملوحه,او كطعم الملح؟
لااستطيع التحديد ولكن مااعرفه ايضا انه يزيد جدا وقت الصيام

ان شاء الله راح اسوي كل اللي قلت لي
بس عندي سؤال زيت الزيتون والمسك اللي قريت عليهم من اول صاروا شوي ويخلصون هل اجيب جديد واضيف على الباقي من الاول يعني المقروء عليه والا اجيب الجديد واقرأ عليه من جديد؟؟؟

HUMMER

عضو شرف
26 سبتمبر 2006
4,882
78
0
40
دولة الكويت الحبيبه
www.q84u.net
لايستمر بنفس المكان بل يتجه الى مكان اخر هل هذا يعني انني لم انجح؟

نعم,خليك سريعه أكثر,وإذا حاولتي وما أستطعتي,شوفي (شبل تبع الحفر) وأضربيه ضربه قويه,علشان تفتكين من الشيطان مره وحده:)

,,,,,,,,,,,,,,,

عندي سؤال زيت الزيتون والمسك اللي قريت عليهم من اول صاروا شوي ويخلصون هل اجيب جديد واضيف على الباقي من الاول يعني المقروء عليه والا اجيب الجديد واقرأ عليه من جديد؟؟؟

,,,,,,,,,,,,

الجواب : إذا أضفتي زيت زيتون ومسك جديد,على القليل من المسك والزيت القديم,سيصبح الزيت والمسك الجديد كله مقروء عليه إن شاء الله,,لكن تأثيره يكون أقل,فالأفضل ان تضعيه على الزيت القديم,وتقرأي عليه من جديد,ولامانع من تجديد القراءه كل اسبوعين,ولو انه لم ينفذ,إن كنتي تريدين ان يكونا أكثر تأثيراً. والله أعلم.

HUMMER

عضو شرف
26 سبتمبر 2006
4,882
78
0
40
دولة الكويت الحبيبه
www.q84u.net

الاذان يفيد في جميع الحالات ويتعب الشياطين كثيرا,لكن ان كنتي تريدين الفائده القصوى.اهلكي الشيطان بالاذان المكرر تجديه في قسم الرقيه,بعدها إسمعي الرقيه,فعندها ستكون الرقيه مؤثره أكثر من قبل,لأن الأذان أتعب الشيطان كثيراً,والله تعالى أعلم.وفقك الله.​

HUMMER

عضو شرف
26 سبتمبر 2006
4,882
78
0
40
دولة الكويت الحبيبه
www.q84u.net

تفضلي إختي,,هذه هي,تقرأينها مع الرقيه التي قد أعطيتك إياها في السابق.

والأفضل تكرار كل ايه 7 مرات او 21 إن رغبتي في زياده تأثيرها.

,,,,,,,,,,,,,,

• أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ
• يَـا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَـاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَـاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ (57) يونس.
• وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَـآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً (82) الإسراء.
• وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّـا إِلَهَ إِلَّـا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِيـنَ (87) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ, وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِيـنَ (88) وَزَكَرِيَّـا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِيـنَ (89) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ, إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِيـنَ (90) الأنبياء.
• وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِيـنِ (80) الشعراء.
• وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاْعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ, قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَـآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى, أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيـدٍ (44) فصلت.

}وَقِيلَ يَأَرْضُ ابْلَعِي مَآءَكِ وَيَسَمَآءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَآءُ وَقُضِيَ الأمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيّ وَقِيلَ بُعْداً لّلْقَوْمِ الظّالِمِينَ{[هود:44]
}لّكُلّ نَبَإٍ مّسْتَقَرّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ{ [الأنعام:67]
}أَوْ يُصْبِحَ مَآؤُهَا غَوْراً فَلَن تَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَباً{ [الكهف:41]

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
اخوي سعد

طلعت لي حبه حمراء بكتفي ولها رأس ابيض مثل الصديد وكل يوم تشتد احمرار ويكثر الصديد بس ماتألم الحمدلله
ان شاء الله تكون خير

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
بديت أتكيسل بالعلاج واحس بثقل على قلبي وهم كبير وصرت اهرب للنووووم الكثير

اعوذ بالله وش الحل انا متضايقه من نفسي ومن قلة نشاطي

(ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا)

----------------------

بعد حلمت حلم غريب شوي
حلمت ان جدة زميلتي بالعمل بدار العجزه وكل اقاربها يرفضون رعايتها وانا اشفقت عليها وقلت لهم سوف ارعاها انا00ورأيت ايضا اني عاريه واضغط على بطني وتخرج فضلات اجلكم الله

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
اخوي صار لي فتره احس بالتنميل فقط برجلي اليمين اثناء الرقيه مامعنى ذلك؟
اول كنت احسه برجلي ويدي

وصارت تطلع لي حبوب حمراء ولها رؤوس بيضاء

والحمدلله صار لي تحسن بشعري ماشاء الله كنت اعاني من التساقط من عمر ال7 سنوات ولا خليت مكان الا رحت له علشان مشكلة الشعر هالحين الحمدلله كثر عن اول الحمدلله حمد كثيرا طيبا مباركا فيه

alflak

عضو نشط
17 ديسمبر 2008
30
1
0
30
ابو على الشيبانى

الى عندة معرفة عنة يقولى عندى بنت مريضة بلافصام وانا كمان مرضت

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
اخ سعد

هالايام صرت انام كثيييير اكثر من 12 ساعه باليوم وهذا شئ متعبني 00ومالقيت له حل

وبالاضافه الى قلة النشااااط والاكتئاب 00هل تنصحني بالحجامه؟؟

ومتى اوقف السدر؟ صارلي شهرين

وبالنسبه للحبوب اللي لها رأس ابيض صارت كثير كل يوم او يومين تطلع وحده بالذات بأعلى الظهر والرقبه00

7 مارس 2009
6
0
0
42
مهم للغاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله اخواني الاعزاء وطبتم جميعا ومساكم الله بالخير ووفقكم ورفع قدركم جميعا
بالنسبه للرقية سماعها متواصلة اولى مع التكرار والمواظبه على الاذكار والسنن الروابت وكثرة الاستغفار والذكر مع قراءه على ماء ودق 7 ورقات سدر والشرب منه والاستحمام مع قراءه على زيت زيتون والدهن به والشرب منه ملعقه صغيره يوميا مع الاستمرار على عسل نحل
والله الشافي والمعافي سبحانه

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
اخ سعد

هالايام صرت انام كثيييير اكثر من 12 ساعه باليوم وهذا شئ متعبني 00ومالقيت له حل

وبالاضافه الى قلة النشااااط والاكتئاب 00هل تنصحني بالحجامه؟؟

ومتى اوقف السدر؟ صارلي شهرين

وبالنسبه للحبوب اللي لها رأس ابيض صارت كثير كل يوم او يومين تطلع وحده بالذات بأعلى الظهر والرقبه00

باانتظار الجواب

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
اخوي ماجاوبتني؟ وبالنسبه للنبض ممكن تفسره لي ليش اذا الانسان رقى نفسه يحس بنبض بجسمه؟ والنبض عندي ايام يخف مرررره ومرات يرجع؟

HUMMER

عضو شرف
26 سبتمبر 2006
4,882
78
0
40
دولة الكويت الحبيبه
www.q84u.net
إختي الفاضله مكان النبض,,

إن تكرر كثيراً وبشكل بارز وواضح وبقوه,وكأنه كوره صغيره,, حاولي مسك هذا المكان بأحكام بيدك,,وكرري الكرسي كثيراً,ولو توقف أكملي,,وإن شاء الله كل خير,,

,,,,,,,

بالنسبه لتساقط شعرك, سأعطيك خلطه فيها علاج للشعر,وأيضاً تفيدك في أمرك,

خذي بصله صغيره وقشريها دون قصها وأيضاً ثوم حبه واحده قشريها أيضاً دون قصها,وضعيها في
إناء به كأس ماء وأطبخيها مده عشر دقائق,ثم خذي الماء الذي في الأناء فقط,وضعيه على سدر أخضر مطحون وأمزجيه,حتى يكون كالعجين وأضيفي عليه 3 ملاعق زيت زيتون ,

ثم ضعيه على رأسك,وأربطي الرأس ربطه محكمه,وأتركيه فقط 4 ساعات,

كرري هذه الطريقه كل 3 او 4 أيام ,,

وإنضري لنعومته,ولونه,وقوليلي بعدها هل يتساقط أم لا,ولا أضنه سيتساقط,والكثير من الفوائد,,

ولاتنسي أن تذكري فائدته بعد إستخدامه من أول مره ,

وفقك الله .

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
ان شاء الله اخوي

بس انت ماجاوبتني على السدر اذا استمر والا لا هالحين صار لي شهرين من نهاية ديسمبر

وحتى الشيح انت وصفته لي كغسول

متى اوقفهم؟

HUMMER

عضو شرف
26 سبتمبر 2006
4,882
78
0
40
دولة الكويت الحبيبه
www.q84u.net
إختي بارك الله فيك,إختصري الأسئله,لو رأيتي عدد الردود على موضوعك ,لوجدتيه 58 رد,فأرجو بارك الله فيك ترك مجال للأخوه والأخوات,وصل عدد المواضيع التي لم أرد عليها,إلى الصفحه الثانيه,,فأرجو ترك مجال لبقيه الأخوه,والعلاجات التي أعطيتك أياها,إستمري بها حتى الشفاء بأذن الله تعالى.

وفقك الله

العائده الى ربها

عضو متميز
25 ديسمبر 2008
112
0
0
40
ال58 رد كانت على مدى شهرين واكثر 0اعلم ان هناك من يحتاجك اكثر ولكن نحتاج لمتابعتك ايضا واذا لم نرفع الموضوع ينتقل الى الصفحه والثانيه والثالثه ولا يتم الرد 00ولم اسأل الا عن شي الا وهو مهم جدا بالنسبه لي فأنا مسافره بعد اسبوع لأمر ضروري ولذلك سألت اذا استمر على السدر او لا فأنت تعلم صعوبة هذا الامر بالسفر00لدي الكثير من الاستفسارات ولكني اجلتها لأعطي المجال لغيري00والله يشفي الكل00اسفه على الازعاج اخوي وشكرا للمساعده