الاخ انسان وصفك لشخصية الاستاذ على والله مؤثر جدا جدا

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


لميس

عضو متميز
21 سبتمبر 2001
280
15
0
السعودية / جدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
من خلال حديثك ومدحك للشخصية الفعالة فى المجتمع ......ظهرت مدى صفاءنفسك .ومحبتك للآخرين وتقدريهم .....وهذا يدل على حسن الخلق وطيبة النفس الذى تتحلى به .. وقوة الايثار فى مدحك للآخرين ....لان بعض اافراد المجتمع ...يبخل فى شكر او تقدير او مدح اوفقط الابتسامة لمن قام بخدمته ويلف وجهه عنك كأنك لم تخدمه وكأن الخدمة التى ابدينها من حقوقه الشخصية .............فجزاك الله خير على موضوعك الرائع ....وكلنا نعلم من هو استاذنا الكبير على شرابى واعماله الجليلة التى يقوم بها نحو شباب المجتمع .....فارجوا ان تنقل هذا الموضوع فى منتدى العربى الموحد لكى يقراه اعضاؤه ومدراؤه ....ويتعرفوا على الاستاذ اكثر وعن قرب.................لميس;) ;) ;)
 

إنسان

مشرف عام سابق
27 يوليو 2001
2,844
41
0
www.bafree.net
لميس ... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

thanks02.jpg




كلامك جميل .. وأهدافك نبيلة .. فشكرا لك يا أختنا الكريمة لميس ..

وللجميع .. ولكل من يحمل نفس صافية .. وأهداف سامية .. وفكر مرن .. وفهم لبيب..
في كل المنتديات .. وكل النوادي .. العربية إن كانت موحدة .. أو حتى منفردة
قد نكون في أماكن مختلفة .. قريبين او حتى بعيديين ، قد نكون في مكان مختلف في قطار الحياة .. قد يكون هناك من هو في مقطورة اخرى .. ويحمل نفس الفكر والاهداف .. قد نختلف حتى لو كنا قريبين في صغائر وشوارد .. وقد تختلف المقاصد والنوايا .. ويظل الشئ المهم وهو إن كل منا هو .. إنسان .. يركب هذا القطار السريع .. في هذه الرحلة العجيبة .. السعيدة ..يحاول ان يعيش لحاظتها بسعادة وسرور .. بعيدا عن المشاكل والظنون .. نقدر ونحترم كل من يجعلها .. أكثر سعادة ونجاحاً لان هذا القطار هو قطار النجاح ... إذا كل من في القطار هم يحملون صفات .. وغايات وطموحات وقصص النجاح ... على إختلاف اماكنهم .. وتنوع مشاربهم .. كبيرهم وصغيرهم ... هم يبحثون ويريدون النجاح .. في دار الدنيا والاخرة إنشاء الله .

ولكي يا لميس .. أن تنقلي برابط لمنتدى الحصن اي موضوع او خبر تريدين نشره في اي مكان تريدين .. او حتى تنقليه او تبدليه وتضعيه في مكان يهتم بجوهر الإنسان وفكره ..عن نية يراد بها خير وصلاح .. وكم هي كثيرة مواضيع الاخوات والاخوان أعضاء الحصن الحصين وفيها الخير الكثير ..

شكرا لك ... وأتمنى أن أكون عند حسن الظن .. وجزاك الله كل خير



24PinkRoses2.jpg


quote_roses.jpg


rosepetals.jpg