اعانى من الوحدة الشديدة

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

crying heart

عضو جديد
6 مايو 2011
2
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة ابلغ من العمر 22 عام،واعانى منذ طفولتى من الخجل الشديد والهدوء الشديد،ولم يكن لدى من المدرسة سوى بعد الاصدقاء القليلين الذين كنت احيانا اخرج معهم فى اوقات الفراغ،وعندما ذهبت الى الجامعة لم استطع تكوين صداقات سوى القليل بسبب هدوئى الشديد واننى ذات شخصية انطوائية وخجولة،وحدثت لدى بعض المشاكل فى اخر عام لى فى الجامعة جعلتنى ارسب فى مادة دراسية لاول مرة منذ دخولى الجامعة،وتاثرت نفسيتى تأثر شديد مما جعلنى اخسر اغلب اصدقائى تقريبا،فكنت شديدة العصابية مع الناس وقتها،والان انا بدون اصدقاء منذ اشهر كثيرة،ولا اجد فرصة عمل بعد تخرجى الى الان،ولا اجد من اتحدث معه ولا اجد من يسأل عنى،ولا اجد من يخرج معى،واشعر اننى سأدخل فى اكتئاب اذا استمر حالى هكذا بعض الوقت وما يخيفنى اننى اعلم مدى تأثير الحالة النفسية للانسان على حالته الصحية و امكانية ان أصاب بالامراض بسبب حالتى النفسية
ارجوكم ساعدونى :(

س

سُقيَا

ضيف
حبييبتي ....

أهلاً بإنضمامكِ لنا ....

حبييبتي هنا الكل إخوتك وسيسمعونكِ وسيساعدوك.....

المهم ضعي التغيير بداخلكِ ....

وبإذن الله لن يصيبكِ شيء ....

واصبري ستجدي أروع الفرص ...اصبري الصبر الجمييل ....

تأكدي الكل هنا إخواتك ....

وأتشرف أن تكون صديقة فأنت راائعة ....

عن الخجل إذا تريدي ضعيه في قسم الإستشارات ....

أزال الله كربك وفرج همك ...

الهدوء المتفائل

عضو متميز
14 أبريل 2011
94
19
0
اختي الكريمة اود ان اقول لك لا تشعري انك سلبية بل بالعكس انت انسانة ناجحة و قادرة على اكمال حياتك والدليل على ذلك هو متابعتك لدراستك عكسي انا الذي انقطعت عن الدراسة من الباكالوريا منذ ستة سنوات و كانت لذي تقريبا نفس اعراضك وربما اكثر حيث اشتد علي الخجل والخوف وكل ماتتصورين فلم استطع التحمل فلم اكمل دراستي مع انني لم ادرس تقريبا سوى شهر ونصف . والحمد لله تعالى انا افضل حال عما كنت عليه . لهذا اختي نصيحة لك لاتقولي في قرارات نفسك كلمة خجل او خجولة كي لا يتعود عليها عقلك الباطن وادعي الله سبحانه في صلاتك و الليل كي يفرج همك و شكرا.