اصابني مرض نفسي مستعصي

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

تائب5

عضو متميز
10 أبريل 2017
50
6
0
دكتورة سوسن يا اعضاء يا اهل الخير يا ناس انا اصابني هلوسة انا محمد من الاردن عمري ٢٣ سنه اقمت العلاقة التي ادخلتني بحالة من المرض النفسي بتاريخ ٣/٣/٢٠١٧ وقصتي كالتالي انا اعتذر لاكن اريد الراحه اريد ان انام اقمت علاقة مع فتاة ليل باالواقي الذكري استمرت خمس دقائق ولم ينقطش الواقي او يتمزق لاكن قبل الممارسة وضعت القليل من اللعاب على العضو الذكري كما اذكر اني قبلتها قبله واحده على خدها بنفس اليوم بحثت عن اعراض الايدز لم تاتيني انفلونزا لاكن اتاني مرض نفسي وتفكير قلق لمده اسبوعين تماما لايوجد حراره وتعرق مرة واحده ومن ثما اختفى المرض لا اعلم هل انفلونزا ام توهم لاكن انا اعلم جيدا لم تكن انفلونزا .. في تاريخ ٤/٤٢٠١٧ سلمت نفسي لمركز المشورى في الاردن وقالت لي ان الاردن يوجد بها ايدز ودب الرعب في جسدي واستفرغت كثيرا وقمت بعمل تحليل اليزا ونتائج يوم الثلاثاء يا اخوان فمي يملئه الحمو والطفح هل هي من الخوف ام هي الاعراض انقذوني انا نذرت اطلع عمرة لوجه الله تعالى وولعلم هءا اول علاقه في حياتي ولا يوجد كشوط او جروح او امراض جنسيه

فرصه اخرى

عضو متميز
27 فبراير 2017
208
10
0
يا اخي كلنا حاشنا مرض نفسي بسبب العلاقه و الي اهيا دايما تكون اول مره و اخر مره لكن مابيدك غير التحليل يعني شنو تقدر تسوي غير انك تحلل وترتاح

• Like
التفاعلات: الحمدالله.

تائب5

عضو متميز
10 أبريل 2017
50
6
0
انا حللت اااللاليزا وغدا النتيجة بعد حوالي ٣٥ يوم من تاريخ التعرض للاصابه فهل هذا كافي ام احلل بعد ٣ اشهر