استفسار عن مراكز المشروه وبعض النقاط

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

m7md.zd

عضو نشط
16 أبريل 2015
32
0
0
لو سمحتو الله يجزاكم بالخير ويوفقكم على هذا المنتدى

انا عندي استفسار بخصوص مراكز المشوره في مكه او الطايف وين موقعها وابي ارقامها

ولو سمحتو بسال عن تحليل p24 كومبو بعد 22 يوم هل يعتبر مطمن بنسبة كبيره !! مع العلم انها في مختبر البرج ولله الحمد سلبيه

واخر سؤال انا ظهرت عندي أعراض من ثاني يوم للاشتباه زي التهاب في بصيلات الشعر وارتفاع في درجة الحراره في الليل هل هذا شي مقلق ؟؟

الله يسعدكم ابي اجابات ولايحرمكم الاجر >> ملاحظه العلاقه كانت مرتين وبوضع واققين الله يسامحنا جميعا ... طمنوووني الله يسعدكم

التعديل الأخير:
23 يوليو 2013
7,004
572
0
فيه موضوع مثبت عن مراكز المشورة وعناوينها وارقامها في أعلى صفحة القسم

بخصوص الكومبو في الأصل هو يتعبر قطعي لكن الافضل عمله بعد 28 يوم حتى يتم نفي الاصابة تماما باذن الله

وطالما انك تعاني من أعراض وظهرت نتيجتك سلبية فهذا دليل على انها غير مرتبطة بالإيدز

انت م ذكرت نوع علاقتك لذلك تأكد من باقي الأمراض الجنسية وطالما انها بواقي فما تحتاج تحليل من الأساس بالنسبة للايدز

بالتوفيق ان شاء الله

m7md.zd

عضو نشط
16 أبريل 2015
32
0
0
الأرقام فيه بعضها غير صحيحه يالغالي وشكرا ع الرد
وانا سالت عن الكومبو بعد 22 يوم على كلام مختبر البرج انه شبه قطعي هل هذا صحيح والله احترنا !
ونوع العلاقه عاديه في احدى الدول الله يتوب علينا

وفيه سؤال مهم .. هل ممكن تظهر الأعراض من ثاني يوم بعد العلاقه ؟؟!

التعديل الأخير:
23 يوليو 2013
7,004
572
0
ممكن المشورة غيروا الارقام وان شاء الله الشباب يفيدونك فيها

بخصوص الأعراض ومدة ظهورها فيها اختلاف لأنه حسب ردة فعل الجسم لكن حتى وان كانت الأعراض هي أعراض المرض فراح تظهر نتيجتك إيجابية لاقدر الل

لكن سلبية التحليل تدل على ان الأعراض لها مسبب آخر ممكن يكون هربس او سيلان او ممكن يكون عرض عادي او وسوسة

بخصوص القطعية بغض النظر عن مدتها 97% من المصابين تظهر إيجابيتهم خلال شهر وبعضهم اقل والكومبو قادر على اكتشاف الاصابة خلال 10 أيام فطالما ظهرت الأعراض والنتيجة سلبية فمعناها الاعراض ما لها علاقة بالمرض

مختصين نقص المناعة ياكدون قطعيته خلال 21 يوم لانه من خلال الدراسات هذا هو اليوم اللي يكون فيه البروتين قد تكون في الجسم لكن يفضلون تأخيره حتى 28 يوم

وبعيدا عن كلام الأطباء فاخر تحديثات تعليمات الفحص لفايروس الإيدز تنصح بالكومبو وتاكد قطعيته خلال شهر من اخر علاقة

وبالنسبة لك انت طالما علاقتك بواقي فما تحتاج تحليل وسلبية تحليلك دليل على عدم ارتباط الاعراض بالمرض وان كان عندك شك فعيده بعد 28 يوم وانتهى الموضوع

ونصحية مني اترك النت عشان مايلذع بمخك لانها مليان معلومات مضروبة

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: الحمدللـه

m7md.zd

عضو نشط
16 أبريل 2015
32
0
0
ممكن المشورة غيروا الارقام وان شاء الله الشباب يفيدونك فيها

بخصوص الأعراض ومدة ظهورها فيها اختلاف لأنه حسب ردة فعل الجسم لكن حتى وان كانت الأعراض هي أعراض المرض فراح تظهر نتيجتك إيجابية لاقدر الل

لكن سلبية التحليل تدل على ان الأعراض لها مسبب آخر ممكن يكون هربس او سيلان او ممكن يكون عرض عادي او وسوسة

بخصوص القطعية بغض النظر عن مدتها 97% من المصابين تظهر إيجابيتهم خلال شهر وبعضهم اقل والكومبو قادر على اكتشاف الاصابة خلال 10 أيام فطالما ظهرت الأعراض والنتيجة سلبية فمعناها الاعراض ما لها علاقة بالمرض

مختصين نقص المناعة ياكدون قطعيته خلال 21 يوم لانه من خلال الدراسات هذا هو اليوم اللي يكون فيه البروتين قد تكون في الجسم لكن يفضلون تأخيره حتى 28 يوم

وبعيدا عن كلام الأطباء فاخر تحديثات تعليمات الفحص لفايروس الإيدز تنصح بالكومبو وتاكد قطعيته خلال شهر من اخر علاقة

وبالنسبة لك انت طالما علاقتك بواقي فما تحتاج تحليل وسلبية تحليلك دليل على عدم ارتباط الاعراض بالمرض وان كان عندك شك فعيده بعد 28 يوم وانتهى الموضوع

ونصحية مني اترك النت عشان مايلذع بمخك لانها مليان معلومات مضروبة

الله يجزاك بالف خير يالغالي والله انها مشاركتي الاولى لكن ادعي لجميع الأعضاء اللي يردون باشياء تريح الشخص انا بعد التحليل ارتحت كم يوم بس الحبوب (التهاب فصيلات الشعر اقسم بالله رجع الوسواس وانا هالفتره فيه اشياء عندي اهم من اني اجلس بحيره كذا بس والله ماني قادر لكن ربك يعين

23 يوليو 2013
7,004
572
0
يا رجل بصيلات شعر وخرابيط ثانية اول مرة نسمعها كلها في مواضيع النت الخايسة

أعراض الاصابة تتلخص تقريبا في اعراض الانفلونزا حمى واسهال ويمكن طفح جلدي الباقي اما انها خرابيط او اعراض متقدمة للمرض

وفوق هذا مثل م قلت لك طالما تحليلك سلبي فانت في امان الحمد لله واعراضك بسيطة وما لها علاقة بالمرض

توكل على الله وابعد عن النت ان كان عندك مشكلة راجع طبيب مختص وانسى الايدز

• Like
التفاعلات: تائب الى الله2

m7md.zd

عضو نشط
16 أبريل 2015
32
0
0
الالتهاب اليوم مراجع عند دكتور جلديه لكن الله يطمن بالك ويسعدك بس اخر سؤال عشان ارتاح اش باقي امراض جنسيه فيها خطوره ع الشخص وآسف جدا على كثره الاسئله

23 يوليو 2013
7,004
572
0
كلها سبيطة خصوصا اذا عالجتها من بدري ما عليك خطورة ان شاء الله، وخطوة ممتازة انك توجهت لطبيب واذا عندك مشكلة راجعه واترك النت تماما

اول علاقة

عضو متميز
16 مارس 2015
200
8
0
اخوي محمد انا حللت زيك كومبو بعد 22 يوم والبرج قالي قطعي وجيت المنتدي هنا وسوست وسئلت الاستاذه سوسن الحاج قالت ليقطعي لا عاد تحلل وارتحت وقريت فالمواضيع اللي فالمنتدي ووسوست وتواصلت مع الدكتورة سوسن الشيخ رئيسه جمعية الايدز في مصر خبره فوق 20 سنه وقالت لي مبروك قطعي لا عاد تحلل وروحت مشورة وطردوني قالو تحليلك قطعي ورجعت البرج سئلتهم قالو قطعي ريح بالك واخر شي انا كنت مطمن ان تحليلي قطعي بس قلت ما اخلي باب للشيطان علي وعدت التحليل كومبو فالبرج بعد 54 يوم من العلاقه وبرضو سلبي والحمدلله والشكر وهاوشني الفني حق التحاليل قال انت فلوسك زايده تحليلك الاول قطعي بعد 22 يوم
تطمن وانا اخوك مافيك الا العافيه
الكومبو حساس جدا وبيبحث عن النتيجين اللي بيدء ظهوره فاليوم 14 والانتي بودي اللي بيبدء ظهورة فاليوم 20

m7md.zd

عضو نشط
16 أبريل 2015
32
0
0
الله يجزاك خير ويطمن بالك
والله انها أغلاط الواحد يتعلم منها الكثير بس الحمد لله على كل حال
وشكرا للمنتدى والقائمين عليه لجهودهم ربي يرزقهم الجنه

k.moody

عضو متميز
25 مارس 2015
212
16
0
اخ محمد ما رايك في الذهاب معا الى مركز المشوره انا ايضا اود الذهاب واقيم في مكه واعتقد موقعهم في مستشفى النور في خط الدائري واخرى بمستشفى الولاده ومستشفى الملك عبد العزيز في الزاهر ولكن ليس متاكد

m7md.zd

عضو نشط
16 أبريل 2015
32
0
0
اخ محمد ما رايك في الذهاب معا الى مركز المشوره انا ايضا اود الذهاب واقيم في مكه واعتقد موقعهم في مستشفى النور في خط الدائري واخرى بمستشفى الولاده ومستشفى الملك عبد العزيز في الزاهر ولكن ليس متاكد

اذا تعرف طريقه تواصل فيها معاي ع الخاص انا جديد في المنتدى

k.moody

عضو متميز
25 مارس 2015
212
16
0
للاسف لا اعرف اتمنى اي احد من المنتدى يفيدنا خلينا نوسوس مع بعض ونواسي بعض ونشيل الخوف من قلوبنا ونذهب ونواجه الحياه بحلوها ومرها
اذا تعرف طريقه تواصل فيها معاي ع الخاص انا جديد في المنتدى

عبدالله عبدالرحمن عبدالرحيم

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
طاقم الإدارة
29 أكتوبر 2013
10,094
2,662
113
السعودية
والله المشورة بمكة يقولون في مستشفى النور والله اعلم لكن في الطائف ابزودك برقم الاخ عبدالله الثمالي من مشورة الطائف و يمكن عنده عنوان مشورة مكة و راجع الخاص عندك

m7md.zd

عضو نشط
16 أبريل 2015
32
0
0
بغيت اسال ياخوان عن باقي الأمراض المنقولة جنسيا غير الايدز
الله يكفينا شره .. ماهي التحاليل اللي اعملها وكم المده
الأمراض مثل السيلان والزهري وغيرها