استفسار عن خطورة علاقة

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
اخواني قمت بالوقوع بخطأ حيث مارست مع بنت ليل جنس فموي بالواقي واحتكاك القضيب بالمهبل بالواقي وتقبيل بالفم واللسان ما تلامس الخارجي بدون ايلاج هل يوجد خطورة لعلاقتي ؟
هل احتاج تحليل الايدز ؟
هل اقدر ارجع حياتي طبيعية مع عائلتي؟

ندمان وتعبان جدا الرجاء مساعدتي اخواني انني اعاني من الادمان على التفكير والقلق

المقرود

عضو متميز
11 أغسطس 2013
673
120
43
الحمدلله على سلامتك
لا احتاج الى اجراء فحص الايدز

هذه العلاقة لا تنقل الايدز

ممكن مع التقبيل العميق باللسان انتقل أمراض الجهاز التنفسي , EBV, هربس

وممكن ترجع الى زوجتك طبيعي

• Like
التفاعلات: فضيلة و Zeno

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
الحمدلله على سلامتك
لا احتاج الى اجراء فحص الايدز

هذه العلاقة لا تنقل الايدز

ممكن مع التقبيل العميق باللسان انتقل أمراض الجهاز التنفسي , EBV, هربس

وممكن ترجع الى زوجتك طبيعي
شكرا اخي المقرود اذا ممكن اوصفلك الاحتكاك
البنت كانت فوقي وقامت باحتكاك عضوها بي عضوي بدون ملابس لكن دون ايلاج مع وجود الواقي وتأكدت من سلامة الواقي هل في هذي الحالة يتغير نسبة الخطورة ؟

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
نفس الشيء
لا يعتبر اتصال مباشر ، يوجد واقي على رأس القضيب

لا يحتاج فحص
شكرا جزيلا اخي المقرود

اخي المقرود اخواني اعضاء ومشرفين وزائرين المنتدى
اخيكم يطلب منكم الدعاء له بالمغفرة والتوبة والبعد عن هاذا الطريق والبعد عن وسوسة الشيطان الرجيم

• Like
التفاعلات: HIV Phobia و المقرود

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
اخواني المشرفين اعاني من قلق شديد جدا هل احتاج فحص ؟
هل نسبة الخطورة ٠٪؜ لا اريد ان يكون هناك ٠.٠٠٠٠٠٠٠١ ٪؜ خطر الاصابة
لا ادري ماذا افعل ساعدوني ارجوكم

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتدى الحصن الكرام
ارجوكم اي احد من المشرفين يرد عليه بخصوص المعصية التي قمت بها انا عارف انه تم الرد على موضوعي من الاعضاء الكرام ولهم جزيل الشكر والله يجعلها في ميزان حسناتهم يارب ولكن قلبي مليئ بالوسوسه لا استطيع ان اخرج الموضوع من رأسي مأثر عليي في حياتي وعملي وعائلتي من جميع الجهات لدرجة التفكير بانهاء حياتي مع زوجتي ونفترق و اقول لها تعبت والله تعبت حياتي انتهت كلياااااااا بيتي اخترب وعملي ايضا

ماذا أفعل ساعدوني أرجوكم

Ahmad1989

عضو متميز
13 يناير 2022
86
15
8

اخواني اعضاء منتدى الحصن الكرام
ارجوكم اي احد من المشرفين يرد عليه بخصوص المعصية التي قمت بها انا عارف انه تم الرد على موضوعي من الاعضاء الكرام ولهم جزيل الشكر والله يجعلها في ميزان حسناتهم يارب ولكن قلبي مليئ بالوسوسه لا استطيع ان اخرج الموضوع من رأسي مأثر عليي في حياتي وعملي وعائلتي من جميع الجهات لدرجة التفكير بانهاء حياتي مع زوجتي ونفترق و اقول لها تعبت والله تعبت حياتي انتهت كلياااااااا بيتي اخترب وعملي ايضا

ماذا أفعل ساعدوني أرجوكم
الف سلامه عليك وما في داعي تخرب بيتك والا توسوس اصلا العلاقة الي ذكرتها ما بنحتاج تحاليل اصلا وبكره حتندم عكل لحظه ضيعتها وانت موسوس علاقتك لا تعتبر ماقله للمرض تعتبر علاقه محميه
اذا بدك ومصر تعمل تحاليل كمل ستة اسابيع واعمل تحليل كومبو واعمل تحاليل الزهري وبخصوص تحليل الكومبوا اكيد سلبي
وان شاء الله تحليل الزهري كمان سلبي
ارجع لشغلك وعيلتك انت سليم

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
بس ممكن اعرف ليش المشرفين ما يردون على الموضوع ؟
ها من الممكن عندهم رأي ثاني مثلا غير اراء الاعضاء المميزين ؟ ساعدوووني بالله عليكم يا مشرفييييين ارجوكم ردو على موضوعي

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
نحن نتابع كل الردود على كل الموضوعات واذا فى اى شئ يحتاج التصحيح يتم على الفور توضيح مايلزم توضيحه وتصحيح مايلزم تصحيحه.
كما افادك الاعضاء الكرام علاقتك غير ناقله لفيروس نقص المناعه .. وبالتالى لاحاجه للتحليل .. اما بخصوص الامراض الاخرى المنقوله جنسيا والتى تنتقل من خلال التلامس .. لاداعى للتحليل الا اذا كان هناك اعراض.
اذا حابب التحليل للاطمئنان فلاحرج ولاسيما فى حالة وجود زوجة.
...بالتوفيق،،

• Like
التفاعلات: فضيلة

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
بس عشان افهم كلام المشرف عابر سبيل كان يقصد يفضل الفحص للامراض المنقولة مع hiv وله ما يحتاج ابدا فحص hiv ؟

Ahmad1989

عضو متميز
13 يناير 2022
86
15
8
بس عشان افهم كلام المشرف عابر سبيل كان يقصد يفضل الفحص للامراض المنقولة مع hiv وله ما يحتاج ابدا فحص hiv ؟
اتوقع قصده بدون ال hiv بس يا ريت تعمله مره وحده معهم لانه حترجع وتفتح المرضوع و حتضل موسوس وبالاخر حيكون سلبي
الف سلامه عليك

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
نحن نتابع كل الردود على كل الموضوعات واذا فى اى شئ يحتاج التصحيح يتم على الفور توضيح مايلزم توضيحه وتصحيح مايلزم تصحيحه.
كما افادك الاعضاء الكرام علاقتك غير ناقله لفيروس نقص المناعه .. وبالتالى لاحاجه للتحليل .. اما بخصوص الامراض الاخرى المنقوله جنسيا والتى تنتقل من خلال التلامس .. لاداعى للتحليل الا اذا كان هناك اعراض.
اذا حابب التحليل للاطمئنان فلاحرج ولاسيما فى حالة وجود زوجة.
...بالتوفيق،،
كلامى واضح جدا ومايحتاج تأويل
hiv لاحاجه للتحليل ..
اعانك الله على نفسك ووسواسك

توبة

عضو
29 يوليو 2022
12
2
3
كلامى واضح جدا ومايحتاج تأويل
hiv لاحاجه للتحليل ..
اعانك الله على نفسك ووسواسك

بس اخي عابر سبيل انته قلت لاسيما بوجود زوجة فلا حرج للتحليل هل احلل الامراض المنقولة مع hiv وله بدون hiv ؟
وهل الجنس الفموي بالواقي ينقل العدوى ام لا ؟ مع العلم الواقي كان سليم ١٠٠٪؜
هل اقدر ارجع لزوجتي اذا مافي اعراض للامراض الاخرى المنقولة باللمس ؟
انا حقفل عالموضوع تماااامااااا بس جاوبني على دي الاسئلة اوعدك ما حتسمع عني ابداااااا صدقني انا محتاج يجاوبني بوضوح على اسئلتي والوسواس حيختفي شكرا الك