استفسار الله يرضى عليكم

28 أكتوبر 2021
26
1
0
السلام عليكم ورحمة الله

سويت علاقة واول مره بحياتي وان شاء الله اخر مره

عبارة عن جنس فموي لعق القضيب من حقت مساج

سويت تحاليل :-

1- pcr rna 1&2 بعد العلاقة بـ 26 يوم مختبر دلتا
2- تحليل الكومبو بعد العلاقة بـ 46 يوم مختبرات البرج

وكلها سلبية الحمد لله

لكن عندي استفسار سمعت ان المختبرات غير دقيقة وتعطيك سلبي كذا يعني مو فاضيه تسوي فحص
والشيء الثاني يقولون الاليزا ادق جدا من الكومبو بفارق كبير يعني في متعايش يقول حللت بعد 50 يوم كومبو وطلع سلبي وحلل اليزا بعد 80 يوم وطلع ايجابي

ولكم خالص الشكر..

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
مافي شي اسمه مختبر يعطيك سلبي الموضوع ماهو لعبه
اذا المختبرات ماهم فاضين للفحص اجل وش فايدتهم !

الكومبو تحليل من تحاليل الاليزا بدل ما يكشف عن الانتي بدي لحاله صار يكشف زياده معه عن الانتيجين عشان كذا هو ادق ومدة القطعيه فيه اقل من الانتي بدي لوحده بالنهايه كلهم اليزا
كذا تعرف الي يقولك الاليزا ادق من الكومبو كلامه ماهو منطقي اساسا

طائر الخرطوم

مشرف بوابة النفس المطمئنة
29 سبتمبر 2010
11,757
7,780
113
ندى الياسمين
www.bafree.net
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وإن شاء الله سلامة وعافية ومحتاج تتغلب و ما تتماشى مع الوسوسة وتفخم الأمر
احيانا الوسوسة وتوهم الأمراض تجعل الواحد كانه يعيش المرض والأعراض
اذكر ايام بدايات مرض الكورونا الواحد إذا جاءه التهاب او حمى أو حس باعراض
القولون وضيق في النفس يقول جاتني كورونا ويخاف وتزداد الأعراض ,وإذا حس ببعض الحزن والأرق يقول لك عندي قلق واكتئاب وإذا حس بخجل
يقول لك عندي رهاب إجتماعي,ووجع بطن قولون عصبي وإذا عنده
مشكلة مع إمرأته ومتخانق معها يقول لك النساء كلهم متمردات وثورجيات ههه

هذا كله سببه الخوف والوسواس
ومحبتنا للدنيا وتعلقنا بها ونسيان الآخرة ومحبتها , يجعلنا نخاف من اي شيء حتى من ظلنا

وأحمد الله سبحانه وتعالى وأشكره إنو نجوت مع الناجين ,ونحتاج نحمد الله الحميد الشكور الغفور ونشكره بالسنتنا واعمالنا وأفعالنا من الذكر
والحمد والتسبيح والتوبة والصدقة وفعل الخيرات ,وأهم شيء التوبة النصوح والحسنات الماحية فإنها تبدل السيئات حسنات
وتعطي الإنسان القوة والثقة والعافية والثبات بإذن الله ..وطول ما نحن في الدنيا ما بنففك عن التوبة والإستغفار ومحاسبة النفس

الله سبحانه وتعالى الجبار الشافي الكريم الأكرم الرزاق ..أسأل أن يجبر مصابنا وخوفنا بآمن وسعادة ومرضنا بصحة ويرزقنا

العافية في الدنيا والآخرة ويثبتنا على الهدى والدين

إنه بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل

محمد صابر1992

عضو نشط
4 نوفمبر 2021
42
5
8
ياخي وينو المتعايش ذا جبت لنا الوسوسه الله يرضى عليك ممكن رابط الكلام حقه حللنا كمبو بعدظ¤ظ¢ يوم سلبي. لاحول ولا قوة الا بالله تكفى جيب المصدر رجعتنا لنقطه الصفر