استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وسواس ذبحني

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
السلام عليكم ياجماعه انا موسوس امس رحت فنظق ودهلت صالون مساج وعملت لي بنت مساج اندونيسيه المهم اغرتني وعملت مداعبه للذكر وبعد قالتلي بدك جنس انا ماقبلت ماعملت وندمان رحت وخفت منها لانو بتقدم جنس لكثير ناس عندي كان جرح صغير شعرة معاكسه بفخذي اليسار:( من كم يوم وخفت من مداعبه ذكر تكون ملوثه ايديها او جرحت هشي في اي خطر نقل ايدز برجاء الرد انا موسوس من قبل وهلق توسوست بزيادة

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
ياجماعه رحت تبرعت بالدم وموضوع تدليك عدا ثلاث ايام وبعثولي انو تمام بس والله خايف لسلتني وزاد خوفي وتانيب ضمير ذبحني لازم مارحت اتبرع لاسمح الله يكون في شي مابدي اضر اي حد لكن انا ماعملت جنس بس حسيت لما عملت مساج انو المدلكه زي قرصتني من تحت باضفرها بالله عليكم تردو شو اعمل متتت ماعم انام حابب اروح اخبرهم انو عملت تدليك مايعطو دم لحد استحلفكم بالله مساعدتي وشكرا لكم استنى ردكم على احر من جمر

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
انا هايف كثير اجاني نوبه هلع مش قادر اتنفس ضميري وخوفي سيقتلوني اذا يوجد اي خطر اذهب واخبر بنك دم

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
ياجماعه رحت تبرعت بالدم وموضوع تدليك عدا ثلاث ايام وبعثولي انو تمام بس والله خايف لسلتني وزاد خوفي وتانيب ضمير ذبحني لازم مارحت اتبرع لاسمح الله يكون في شي مابدي اضر اي حد لكن انا ماعملت جنس بس حسيت لما عملت مساج انو المدلكه زي قرصتني من تحت باضفرها بالله عليكم تردو شو اعمل متتت ماعم انام حابب اروح اخبرهم انو عملت تدليك مايعطو دم لحد استحلفكم بالله مساعدتي وشكرا لكم استنى ردكم على احر من جمر

نساعدك بايش بالضبط قلنا لك ما ينتقل بالطريقه هذي ولا تحتاج تحليل
وفوق هذا تروح تتبرع عشان التحليل ويقولو لك تمام مافيك شي وبرضو منت مقتنع
خلاص انسى الموضوع مافيك شي قاعد تهلك نفسك عالفاضي

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
والله خايف وضميري يانبني ولازم ماتبرعت بدم لانو مالي ثلاث ايام شو تنصحوني ترا اقدر اروح اخبر بنك دم