استشاره نرجو المساعده

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

Khalideas

عضو متميز
2 فبراير 2015
136
8
0
اخواني ارجو منكم المساعده انا كان لي علاقه جنس فموي بدون ما استخدم الواقي وقذفت داخل فمها وبدون اي اتصال جنسي وحللت كومبو بالبرج بعد 82 يوم هل يعتبر قطعي لان دكتور المختبر بدايه يوم جيت احلل قال قطعي واحد وعشرين يوم ويوم جيت استلم التقرير كان موجود دكتور ثاني وقال لا تسعين يوم وحاولت اروح لعيادة المشوره ببرج الدمام ولا حصلت احد فيها مرتين رحت وبعدها نسيت الموضوع ورجعت ل اهلي وبعدها بثلاث شهور تجيني الام بالعضلات واللتهابات متكرره بالحلق وانا متخوف ومدري والله شسوي من اصبح اللين انام وانا افكر بالموضوع ارجو من الله ثم منكم المساعده

23 يوليو 2013
7,004
572
0
تحليلك أكثر من قطعي وﻻ تحتاج لإعادته

وما حصل معك لا يستحق التحليل والقلق لأن hiv ﻻ ينتقل عن الجنس الفموي

وﻻ تسأل اي شخص عن hiv بعضهم أطباء وﻻ يعرف عنه الا اسمه

Khalideas

عضو متميز
2 فبراير 2015
136
8
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليه يا اخوان ارجع اكرر نفس الاستشاره لاني شفت احد اللي ردو علي يوجه استشاره وانا حاب يكون الشخص متاكد او متخصص بالرد لاني يا اخوان مره وجهت السؤال للدكتور باهبري وقلتله الكومبو قطعي وبعد 82 قال على حسب العلاقه وش تفرق العلاقه دام الفحص بعد الفتره هاذي كان سلبي

10 يناير 2015
620
27
0
الرياض

معليه يا اخوان ارجع اكرر نفس الاستشاره لاني شفت احد اللي ردو علي يوجه استشاره وانا حاب يكون الشخص متاكد او متخصص بالرد لاني يا اخوان مره وجهت السؤال للدكتور باهبري وقلتله الكومبو قطعي وبعد 82 قال على حسب العلاقه وش تفرق العلاقه دام الفحص بعد الفتره هاذي كان سلبي

12 اسبوع 84 يوم

انت حللت قبلها بيومين يعني مو فارقة

اذا بتطرد ابليس رح حلل وانت مطمن باذن الله انها سلبية

من الحين اقولك مبروك السلبية باذن الله

ان ربي لطيف

عضو متميز
30 ديسمبر 2014
472
30
0

والله هذا الدكتور اكبر متناقض مع احترامي له مره يقول القطعيه بعد 3 شهور وانسي ومره يقول حسب العلاقه ! شلون حسب العلاقه يعني الي علاقته مثلا من الخلف بدون واقي وعلاقه ثانيه من المهبل بدون واقي يعني المهبل 3 شهور والشرج 9 شهور !! معناها العلاقه الشرجيه تتاخر في ظهور الاجسام المضاده عكس المهبليه

Khalideas

عضو متميز
2 فبراير 2015
136
8
0
طيب اذا الشرجي قطعيته بعد تسعين يوم اجل الفموي متى بلله كيف اقدر اكلم الوليد والله ماني خبره بالمنتديات

23 يوليو 2013
7,004
572
0

طبيب متناقض

لو أخبرته عن طبيعة علاقتك لاجابك بأن تحليلك كافي ونافي لاصابتك تماماً

10 يناير 2015
620
27
0
الرياض
طيب اذا الشرجي قطعيته بعد تسعين يوم اجل الفموي متى بلله كيف اقدر اكلم الوليد والله ماني خبره بالمنتديات

انا ضربت لك مثال اخطر علاقة ..

وكان قصدي ابين لك انه مافيه فرق بين العلاقات القطعيه وحده ..

وفحصك كافي وقطعي توكل على الله وانا اخوك

مابك الا العافية هذا ابليس قام يوزززّك

ادحره ورح حلل عشان تقهره بس وانا اقولك من الحين مبروك السلبيه باذن الله .. 100%100