استشاره علاقة ولوج

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
السلام عليكم ... باختصار شديد اقمت علاقه جنسيه ايلاج مهبلي لمدة دقائق معدوده بالكوندوم وجنس فموي بالكندوم مع بائعة هوا ليلة امس ومن بعد العلاقه خفت قمت شيكت ع الكوندوم عبيته ماء وضغطت عليه بقوة لكن ولله الحمد سليم ومافيه تسريب .. الخوف مسيطر علي سالت البنت متى اخر مره سويتي تحليل ايدز قالت برمضان وقالت انها سليمه وتخاف ع نفسها وترفض اي علاقه من غير كندوم او شرجيه ...

ارجوكوم الافاده علما اني متزوج وشلت هم زوجتي واخر كلامي

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...
اللهم انتا الله ربي وان لم تغفرلي وترحمني لاكن من الخاسرين

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
يااخوان قلبي بوقف من التوتر والقلق ... اقسم بالله اني خايف على زوجتي ولا عارف كيف اتصرف اتمنى احد من المختصين يرد على حالتي

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ان ترحمني وتعفو عني ولاتبتليني بصحتي واهلي

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
اتمنى من احد الاخوه المشرفين الرد علي وشكرا ... كيف اتخلص من القلق والوسواس اللي رفع ضغطي واتبعني والله افكر اقول لزوجتي لاني خايف عليها بس خايف اقلقها ان صبرت او اخرب بيتي اذا ماتقبل الموضوع ... اللهم لاتخزني الله ربي استرني والمسلمين اجمعين فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

تجربة اجتماعية

عضو متميز
12 نوفمبر 2020
218
50
28
لا تخبر زوجتك
لقد ستر الله عليك ، فاستر على نفسك ، بل يجوز الكذب في هذه المواطن
فإن الإنسان إذا وقع في معصية عليه أن يستر على نفسه, ولا يخبر بها أحدًا؛ لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:"... أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ آنَ لَكُمْ أَنْ تَنْتَهُوا عَنْ حُدُودِ اللَّهِ, مَنْ أَصَابَ مِنْ هَذِهِ الْقَاذُورَاتِ شَيْئًا فَلْيَسْتَتِرْ بِسِتْرِ اللَّهِ, فَإِنَّهُ مَنْ يُبْدِي لَنَا صَفْحَتَهُ نُقِمْ عَلَيْهِ كِتَابَ اللَّهِ " رواه مالك في الموطأ

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
استغفر الله العظيم

انا خايف اتسبب لها باذى من مرض او عدوى .. مش هذا ذنب عظيم في ذمتي ... انا خايف اخون أمانتها واكون اناني ونذل واتسبب لها بضرر عظيم

اللهم ان عظم ذنبي فلا يغفر الذنوب إلا انت ... ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا ربنا ولاتحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولاتحملنا مالاطاقة لنا به واعفو عنا واغفرلنا وارحمنا انتا مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
الله الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد .. اسالك ان تنزل علي رحمتك وسكينتك وعفوك وعافيتك ... لك الحمد حتى ترضى ... اللهم صل على محمد وال محمد

Ahmad1989

عضو متميز
13 يناير 2022
132
30
28
اتمنى من احد الاخوه المشرفين الرد علي وشكرا ... كيف اتخلص من القلق والوسواس اللي رفع ضغطي واتبعني والله افكر اقول لزوجتي لاني خايف عليها بس خايف اقلقها ان صبرت او اخرب بيتي اذا ماتقبل الموضوع ... اللهم لاتخزني الله ربي استرني والمسلمين اجمعين فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
يا ريت انك تهدا وما توسوس علاقتك محميه ما بتنقل المرض لا تغلط وتبلغ زوجتك علشان ما تكون بمشكله تصير بمشكلتين وتخرب بيتك وحياتك انت ما فيك شي وربنا سترك لا تفضح حالك وتخرب بيتك اذا عندك شي احكيه هون او روح لطبيب مختص وحيحكيلك نفس كلامنا ان شاء الله

• Like
التفاعلات: فضيلة

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
اسال الله الكريم رب العرش العظيم .. ان يغفر ويرحمني ويعفو عني ولا يبتلينا بصحتي وزوجتي ... شكرا ياشباب جزاكم الله خير ...

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
توكلت على الحي الذي لايموت والحمدلله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا

التعديل الأخير:

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك ... اللهم اني اعوذ بك من درك الشقاء وجهد البلاء وسوء القضاء وشماتة الاعداء

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
قوله صلى الله عليه وسلم: «والذي لا إله غيره ما أعطي عبد مؤمن شيئًا خيرًا من حسن الظن بالله عز وجل، والذي لا إله غيره لا يحسن عبد بالله عز وجل الظن إلا أعطاه الله عز وجل ظنه، ذلك بأن الخير في يده».

اللهم إني ظني بك عفوا وعافية ومغفرة وسترا وهداية ورحمة وحسن ختام ... اللهم لك توبت وإليك انبت واليك المصير سبحان الله عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

التعديل الأخير:

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
۞ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
سيد الاستغفار

عن رسول الله ﷺ: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك، ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، من قالها حين يمسي، فمات من ليلته؛ دخل الجنة، ومن قالها حين يصبح، فمات من يومه؛ دخل الجنة

Aboooodxp

عضو نشط
26 مايو 2022
38
6
8
يااخوان اسالكم بالله احد يجيبني انا متزوج هل اقيم علاقه مع زوجتي ام اتريث ... القلق يزيد والوسواس يزيد كل مااقدر منها