استشاره الأستاذة / سوسن محمد الحاج

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

عبدالعزيز400

عضو متميز
7 يناير 2014
58
14
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

استاذتي انا وقعت بالمعصيه و استغفر ربي و اتوب اليه و عملت التحاليل التاليه :

بعد الاشتباه بالعلاقه ..

39 يوم كمبو النتيجه سلبي

42 يوم بمختبر حكومي فحص لحميع الامراض الجنسيه منها الايدز و الوباء الكبد سي و بي وكلها سلبي

69 يوم كمبو والنتيجه سلبي

80 يوم كمبو بمختبر البرج والنتيجه سلبي

90 يوم كمبو بمختبر البرج و النتيجه سلبي

* الان ابي اعرف هل تحاليلي سليمه و تكفي او ارجع اعيدها ..؟

* الان لي من اخر تحليل تقريبا اسبوعين و جاني وسواس ان الاختبار الاول شكيت بالابره المستخدمه لان اللي سحبت العينه كانت مو لابسه قفازات و بدات الوسواس ان الابره قد تكون ملوثه
احاول اقنع نفسي ان تحاليلي سليمه بعد ما قرات بالنت و مدى قطعيتها و لكن

ارجو من الله و من ثم منك يااستاذتي ان تجاوبني و ان تنصحيني جزاك الله كل خير و ووفقك بحياتك و اخرتك

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
السلام عليكم..التحاليل ومنذ التحليل الاول قطعية..لان الكمبو عندكم على حسب ما فهمت يحلل للأنتى جين والانتى بودى..الانتيجين نتيجته بتبان فى أقل من شهر من بعد العلاقة موضوع الشك..والانتى بودى نتيجته بتظهر بعد شهر من تلك العلاقة يبقى مافى اى شك من الاصابة نهائى..والابرة مستحيل تكون ملوثة لان كل شخص تستعمل له أبرة مخصصة له لوحده..أما يدى من سحبت العينة فهى كمان مستحيل تكون ملوثة بالفيروس حتى لو لم تكن ترتدى قفاذات..والقفاذات لحمايتها هى من العدوى وليس أنت..تمنياتى لك بموفور الصحة والعافية..ومن ناحية الايدز إطمئن تماما ولا تفكر فيه بالمرة..فأنت سليم..

• Like
التفاعلات: عبدالعزيز400

عبدالعزيز400

عضو متميز
7 يناير 2014
58
14
0
وعليكم السلام ..

يعني اتوكل على الله و انسى هالشكوك و الوسواس ..! ومافي داعي للتحليل ..

وجزاك الله كل خير و رزقك ربي بالذريه الصالحه و رحم الله والدينك و جعلنا واياكم جميعا في جنات النعيم

كل الشكر على ما تقدمينه يااستاذتي العزيزهـ

تحيتي لك