استشارة وقلق

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
46
3
8
السلام عليكم ورحمه الله اولا احب اشكر كل من يقوم على هذا المنتدى جزاكم الله خير الجزاء. وقعت في الحرام وعملت بعدها تحليل anti-hiv I&ii بعد سنة وشهرين والنتيجة سلبية لكن القلق والتوتر قتلني عندي زوجة ورضيع ولد بعد هذه الحادثة المشؤمة واخاف اني اصبتهم بأذى صرللي ست شهور اتعذب وعملت عشر تحاليل الأجسام المضادة خوفي أنه قبل التحاليل اخذت لقاح كورونا الثلاث جرعات لهذا بما أن كورونا جديد على الطب أخاف أن يؤثر في النتيجة وهل من اللازم اعمل تحليل بي سي آر أو آر أن أي
وماذا اتصرف اموري كلها تدمرت حتى شغل لا استطيع بسبب التوتر .

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
محلل بعد سنه كامله وباقي فيك شك
القطيه بعد 45 يوم ومستحيل تتغير بعدها
مافي اي مبرر للوسوسه الي انت فيها تقدر تعيش حياتك مثل ما كانت قبل توسوس بالمرض لانه مافيك شي
اذا ما قدرت الفلوس الي تصرفها على التحاليل راجع فيها طبيب نفسي عشان ما تضيع سنه ثانيه بالوسوسه

• Like
التفاعلات: انوررر

Ahmeda

عضو متميز
30 مارس 2022
187
40
28
سنة وشهرين يعني قرابة 800 يوم

يعني حالتك مصاب او غير مصاب حددوها لك العلماء وأصحاب المختبر ، 3 شهور كحد أقصى بالنسبة للأجسام المضادة ( فحوصات الجيل الثالث ) ،وبعدها حالتك لن تتغير .

اخي الكريم اعلم انك غير مصاب بإذن الله بفيروس نقص المناعة ، وخوفك هو بسبب شعورك بالذنب والحمد لله الذي جعلك تشعر بذنوبك وقلبك ليس ميت ، دليل على إيمانك بالله إن شاء الله.

انصحك بالتوجه لله باتباع تعاليم الدين ثم عرض نفسك على استشاري نفسي يعالجك بالكلام فقط ، وبالنسبة لقاح كورونا لم يذكر اطباء العالم كله، ان له تأثير على الفحوصات لأي شي ، وكما انك لست أشد علم وحرص من اطباء المختبرات و أطباء الامراض المعدية و العلماء لفيروس نقص المناعة .

التعديل الأخير:
  • Like

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
46
3
8
شكرا اخي على كلامك الطيب فعلا الكلمة الطيبة صدقة المشكلة انا في بلد أوروبي والمنطقة اللي انا فيها لايوجد أطباء عرب ونفس الشي لغتي الأجنبية الطبية ضعيفة لذلك صعب جدا كل خوفي وقلقي من لقاح كورونا اللي أخذته بما أنه جديد على الطب

Ahmeda

عضو متميز
30 مارس 2022
187
40
28
شكرا اخي على كلامك الطيب فعلا الكلمة الطيبة صدقة المشكلة انا في بلد أوروبي والمنطقة اللي انا فيها لايوجد أطباء عرب ونفس الشي لغتي الأجنبية الطبية ضعيفة لذلك صعب جدا كل خوفي وقلقي من لقاح كورونا اللي أخذته بما أنه جديد على الطب

اخي الكريم ، لقاح كورونا يخص فيروس كورونا ، مما يعني يدخل جسمك وهو ضعيف يتصدى له الجسم بشكل سريع وتصبح تملك أجسام مضادة له ، لاتذهب من جسمك حتى يدفن بعد عمر طويل الله يحفظك.

يعني الأجسام المضادة هي قاعدة بيانات للجسم لاتزول منك تبقى وتعطي أصحاب المختبر نظرة عن جسمك هل يملك الفيروس هذا ؟ عن طريق قاعدة بيانات جسمك يوجد به جسم مضاد للفيروس او لا هذا بالنسبه للاجسام المضادة فحوصات الجيل الثالث وهي قطعية بعد 90 يوم .

وشاهد هذا الفيديو لتفهم عمل اللقاح وان لاعلاقه له بما تقول :

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
46
3
8
اخي الكريم ، لقاح كورونا يخص فيروس كورونا ، مما يعني يدخل جسمك وهو ضعيف يتصدى له الجسم بشكل سريع وتصبح تملك أجسام مضادة له ، لاتذهب من جسمك حتى يدفن بعد عمر طويل الله يحفظك.

يعني الأجسام المضادة هي قاعدة بيانات للجسم لاتزول منك تبقى وتعطي أصحاب المختبر نظرة عن جسمك هل يملك الفيروس هذا ؟ عن طريق قاعدة بيانات جسمك يوجد به جسم مضاد للفيروس او لا هذا بالنسبه للاجسام المضادة فحوصات الجيل الثالث وهي قطعية بعد 90 يوم .

وشاهد هذا الفيديو لتفهم عمل اللقاح وان لاعلاقه له بما تقول :

كل الشكر والتقدير والاحترام لك بارك الله فيك

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
46
3
8
محلل بعد سنه كامله وباقي فيك شك
القطيه بعد 45 يوم ومستحيل تتغير بعدها
مافي اي مبرر للوسوسه الي انت فيها تقدر تعيش حياتك مثل ما كانت قبل توسوس بالمرض لانه مافيك شي
اذا ما قدرت الفلوس الي تصرفها على التحاليل راجع فيها طبيب نفسي عشان ما تضيع سنه ثانيه بالوسوسه

شكرا اخي الكريم بس كان الخوف من تأثير أخذ لقاح كورونا في نتيجة الأجسام المضادة

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
لقاح الكورونا ما يأثر على فحص الايدز نهائيا
الاجسام المضاده لفايروس الايدز تختلف عن الاجسام المضاده حقت فايروس كورونا وكل فايروس له اجسام مضاده خاصه فيه عموما ما يأثر

• Like

Ahmad1989

عضو متميز
13 يناير 2022
86
15
8
الف سلامه عليك
لقاح كورونا لا يؤثر ابدا على التحاليل
والمده الي حللت بعدها قطعيه تماماااا ولا داعي لعمل اي تحاليا اخرى
توكل على الله وعيش حياتك وانسى الايدز كليا