استشارة عاجلة

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
60
3
8
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو المساعده من المختصين انا متزوج لكن غلطت وعملت الحرام مرة واحدة باستخدام الواقي وبعدها خفت وصابني الوسواس رحلة الوسواس علمت تحليل anti-hiv I&II بعد شهرين وطلعت سلبي وارتحت ورجعت لزوجتي وحملت وبعد تسع شهور من العلاقة المحرمة رجع الوسواس وعملت نفس التحليل طلع سلبي ونسيت لحد ولادة زوجتي تعسرت ولادتها مع العلم عملولها فحص الايدز سلبي بس الدكتورة قلت لزوجتي انو لازم انا اعمل تحاليل هون رجع الوسواس وخفت انو يكون نقلت لزوجتي وطفلي المرض وانا فيني بس في خطأ بالتحاليل ورجعت عملت نفس التحليل بعد سنة ونص من العلاقة بس هل مرة عملت ست تحاليل بمختبرات مختلفة وبقلولي سلبي بس لليوم وانا ماعم صدق وخايف انو نقلت لزوجتي وطفلي المرض وانا كمان بالله ساعدوني

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
60
3
8
الرجاء حدا من المختصين يرد عليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو المساعده من المختصين انا متزوج لكن غلطت وعملت الحرام مرة واحدة باستخدام الواقي وبعدها خفت وصابني الوسواس رحلة الوسواس علمت تحليل anti-hiv I&II بعد شهرين وطلعت سلبي وارتحت ورجعت لزوجتي وحملت وبعد تسع شهور من العلاقة المحرمة رجع الوسواس وعملت نفس التحليل طلع سلبي ونسيت لحد ولادة زوجتي تعسرت ولادتها مع العلم عملولها فحص الايدز سلبي بس الدكتورة قلت لزوجتي انو لازم انا اعمل تحاليل هون رجع الوسواس وخفت انو يكون نقلت لزوجتي وطفلي المرض وانا فيني بس في خطأ بالتحاليل ورجعت عملت نفس التحليل بعد سنة ونص من العلاقة بس هل مرة عملت ست تحاليل بمختبرات مختلفة وبقلولي سلبي بس لليوم وانا ماعم صدق وخايف انو نقلت لزوجتي وطفلي المرض وانا كمان بالله ساعدوني

الرجاء حدا من المختصين يرد عليه

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعد كل هذه التحاليل وتوسوس وتسأل؟
انت سليم وكفاك تحاليل وتعب اعصاب واهدار للمال .
...بالتوفيق،،

• Like
التفاعلات: انوررر

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
60
3
8
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعد كل هذه التحاليل وتوسوس وتسأل؟
انت سليم وكفاك تحاليل وتعب اعصاب واهدار للمال .
...بالتوفيق،،

مشكور اخوي العزيز بس انا قبل اخر تحليل أخذت لقاح كورونا الدفعة الثانية تؤثر على النتيجة وهل هناك احتمال أن الإصابة قد تظهر بعد هذه المدة واسف جدا لكن أنا موسوس لهذا أسأل اشكرك

Ahmad1989

عضو متميز
13 يناير 2022
131
28
28
اول شي الف سلامه عليك وعلى زوجتك
العلاقه الي ذكرتها محميه فما بتنقل الفايروس ثانيا انت عامل التحاليل فالامور تمام وبخصوص زوجتك اكيد عملت التحليل قبل الولاده فما فيك اي شي ولا في زوجتك ولا في المولود
وبخصوص اللقاح ما بيأثر على الفحص عيش حياتك وربي ولدك انت سليم

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
60
3
8
العلاقه الي ذكرتها محميه فما بتنقل الفايروس ثانيا انت عامل التحاليل فالامور تمام وبخصوص زوجتك اكيد عملت التحليل قبل الولاده فما فيك اي شي ولا في زوجتك ولا في المولود

الله يبشرك بالجنة ويرفع قدرك ويزيل همك
اشكرك واتمنى من الله يبعد عني هذا الوسواس الله يعلم شقد قلقان

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة

نتيجة اول تحليل كافيه جدا لاثبات سلامتك
ولقاح كورونا ما له علاقه بالتحليل
...بالتوفيق،،