ارجو المساعدة فقط من المختصين

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

فاقد حب

عضو متميز
22 أبريل 2012
118
25
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انا عملت علاقة مع بائعة هوى من سبع شهور وانا نادم طول وقتي وما تهنيت بلحظه من ذاك اليوم الله يغفر لي
المهم جاني التهاب بالحلق بعد اسبوعين واختفى ثم بعد شهر واسبوع ثم خف الالتهاب وانتفخت العقد اللمفاوية
في الرقبة وكانت هناك عقدة جنب القصبة الهوائية صغيرة وكانت تؤلمني اذا لمستا استمرت تقريبا شهرين
ثم اختفى الالم ولكن العقدة مثل ما هي ما تغيرت ولدي احتقان بالانف إلى يومنا هذا
المهم طلع لي فطريات بالفم ونهاية اللسان جهة البلعوم
والفطريات تخف وترجع وبعد العلاقة بست شهور جتني الآم تحت الإبطين وفي الكتوف والام مفاصل تروح وتجي
والآم في الرقبة إلى منتصف الظهر وجتني حبوب في كذا مكان في جسمي وهي بقع دم تحت الجلد نقط
مع العلم اني سويت تحاليل
combo test after 34days
eliza after 90days
combo test after 105days
eliza after165days
طبعا الكومبو في مختبر البرج والاليزا في مستوصف خاص
وكلها ولله الحمد من قبل ومن بعد سلبية
وطبعا كلمت مركز المشورة بالشميسي ورد علي واحد وحكيتله قصتي ونتائج التحليل
قال انت سليم 100% وقلت طيب الاعراض قال راجع دكتور وانس موضوع الايدز
ووالله انا محتار هل تحليلي بعد خمس شهور ونصف قطعي او لا مع العلم لدي التهاب كبد من عام 2007
بس غير مؤثر علي واخر تحليلين لانزيمات الكبد اليوم وقبل شهر كلها طبيعية ولله الحمد هل تكفي هذه
التحليلات وارتاح والا لابد ان اعمله بعد ست شهور مع انه في منظوري ليس هناك فرق بين خمس شهور ونصف
وست شهور واللي قد عانى مثل ما عانيت من الاعراض مازال سلبي او تغيرت نتيجته بعد فترة ارجوكم لا أحد
يلعب بمشاعر أحد وخصوصا أني متزوج وعملت لزوجتي تحليل كومبو بعد علاقتي معها حوالي شهرين في مختبر البرج وكانت سلبية والحمد لله كثيرا
واذا كان موجود الدكتور مازن لا يبخل علي بتعليق ولا يهونون الباقين وما نستغنى عن نصائحكم
وهل توجد حالة عاشها أحد الدكاترة تغيرت بعد ست شهور
والله يشافي جميع مرضى المسلمين
ولاتنسوني من خالص دعاؤكم

التعديل الأخير:

أخوووكم عبدالله

عضو متميز
7 أكتوبر 2013
80
30
0
الطائف
السلام عليكم. تحاليلك كما ذكرت سليمة بمجمل عام صحتك مبتعد عنك خطر الاصابة او العدوى بالفيروس
طالما اتصلت بالعيادة واعطاك سليم مية بالمية بسيط موضوعك شخصيا انت اذهب للعيادة وللدكتور سعود عادل قابله بنفسك
ولاخذ المشورة منه احتمال اعراض مرضية اخرى كالتهابات الاذن الوسطى او استخدامك لادوية معينة لم تذكرها مع العلم تحتاج مراجعة عيادة الكبد
واعادة فحص الانزيمات واجراء فحص كامل مع استبعاد فيروس المناعة بارك الله فيك.

• Like
التفاعلات: فاقد حب و بدر ناصر

فاقد حب

عضو متميز
22 أبريل 2012
118
25
0
مشكور اخوي عبد الله على ردك
انا اراجع في مستشفى الجامعي بالنسبة للكبد
لكن الاعراض مسويتلي وسواس الله يكون في العون

عبدالله السعيد2

عضو متميز
4 نوفمبر 2013
574
140
0
السلام عليكم يااخي والله نفس الاعراض شكلها عدوا او فيروس منتشرا لاني رايت ناس كثير نفس المشكله بس ماعندهم وسواس ولك تحيااتي اخوك عبدالله

• Like
التفاعلات: فاقد حب

عبدالله السعيد2

عضو متميز
4 نوفمبر 2013
574
140
0
لا شكر علي واجب اخوي لا تشيل همها وانا خوك انا عندي نفس اعراض والله كانك تتكلم عني بس شكل الامر عايدي بس صادف جرح وكان الالم انشاء الله وصل قصدي

بدر ناصر

مُسَاعِدْ مُشْرِفْ بَوابَة المُتَعَايشِيْنِ مَعْ ن
29 نوفمبر 2012
2,842
631
0
سليم اخوي فحوصاتك قطعية مهما كانت العلاقة و مهما كانت خطورتها و مهما كانت الأعراض جميع الأعراض اللي تكلمت عنها مالها علاقة لانها بعد فترة طويلة جداً بالشهور ماكو أصابه تسبب أعراض أوليه تستمر شهور مطلقا تطمن ما فيك الا العافية

• Like

فاقد حب

عضو متميز
22 أبريل 2012
118
25
0
الله يعطيك العافية اخوي بدر رسالتك والله ريحتني بس
ماني قادر استوعب ان التحاليل قطعية وان لدي اعراض
والله العظيم مخي انضرب اصدق شوي وارجع اوسوس
واي شئ يصير لي او لعيالي اقول اي هذا بسبب
المرض، الله كريم
واشكرك على مشاركتك من كل قلبي
بس ودي واحد مثل حالتي وهل نتيجته
تغيرت بعد فترة

• Like
التفاعلات: بدر ناصر

أخوووكم عبدالله

عضو متميز
7 أكتوبر 2013
80
30
0
الطائف
مثل حالتك اخوي عندي عشرين وثلاثين وخمسين بالمشورة وبالاخير والله سليمين ابدا وعاشو ورجعو لحياتهم وبالاحلى كمان
السلبية تعني الحمدلله لم ينتقل لك لم تصاب فالحمدلله اولا واخيرا استوعبت الحين معنى سليم.

شهور تحلل وسليم دمك الحين اترك كل الافكار والوسواس والقلق وارجع انسان رجل بمعنى الكلمة لايغلبك شيئاً لاهم ولاغم ولاحزن

عليك بالصدقة والدعاء والاستغفار وعالج قلبك وافكارك وسوف ترى الناتج بالخير ياتيك. وسلام عليكم

• Like
التفاعلات: بدر ناصر

فاقد حب

عضو متميز
22 أبريل 2012
118
25
0
اخوي عبدالله جزاك الله خير والله يطمن قلبك من جد ارحتنيالله يريحك بس عندي سؤال هل انت تعمل في المشورةلأني كلمت الدكتور سعود وجلست اتناقش معاه وقلت له هل احتاج ان آتي إليكم قال لي لافأنت ليس لديك شئ عندناوقال هل لو كنت شاك ان عندك شئ كان ما قلت لك تعال الى العيادةالله كريم واكون على خطأواعذرني على ثقلي عليكم في المنتدى بس والله غصب عليمشكورين جميعاً

عبدالله السعيد2

عضو متميز
4 نوفمبر 2013
574
140
0
اخ فاقد ممكن تعطيني رقم الدكتور سعود الي كلمته مشكور مقدما

عبدالله السعيد2

عضو متميز
4 نوفمبر 2013
574
140
0
اخ فاقد الحب ممكن رقم الدكتور سعود متي استطيع اكلمه مشكور مقدما

فاقد حب

عضو متميز
22 أبريل 2012
118
25
0
آسف اخوي على التأخير كنت مشغول حبتينهذا الرقم لمركز المشورة هو اللي راح يدق عليك دوامهم من 8 ص حتى 4 متفضل 0114353379

أخوووكم عبدالله

عضو متميز
7 أكتوبر 2013
80
30
0
الطائف
ماشاء الله عليك والله يعطيك العافية على ردك وقراءتك للرد السابق والذي قبله. اكيد لم تنتبه لكلامي عندي حالات كثيرة..... الخ
يعني نعم انا بالمشورة والفحص ولاً من فين اجيب لك اجاباتي.

• Like

بدر ناصر

مُسَاعِدْ مُشْرِفْ بَوابَة المُتَعَايشِيْنِ مَعْ ن
29 نوفمبر 2012
2,842
631
0
ماكو نتيجة فحص تغيرت بعد ثلاث شهور بالعالم كله بالفحوصات الحديثة تطمن اخوي انت سليم مهما كانت الأعراض توكل على الله و أنسى الموضوع

• Like

فاقد حب

عضو متميز
22 أبريل 2012
118
25
0
الله يعافيك اخوي عبدالله ومشكر انك رديت علي حاب اسألك ما قد مرت عليك حالة تغيرت
بعد ثلاث شهور

فاقد حب

عضو متميز