ارجوا افادتي اخواني

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الغريب11

عضو متميز
9 يونيو 2019
49
0
0
وين المشرفين طمنوني ايش الأعراض هذي هل أعراض ايدز ؟؟؟

المكان اللي كنت فيه كان منتشر الايدز فيه هل علاقتي خطيره؟؟

معقول

عضو متميز
24 مارس 2019
86
7
0
الاسهال ليس من الاعراض الاولية الاعراض الاولية تشبه الانفلونزا ارتفاع حرارة انتفاخ غدد ليمفوية وخصوصا اسفل شحمة الاذن تعرق وطفح جلدي ،وتظهر من اسبوعين ل اربع اسابيع نن دخول الفايروس .

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشرفون موجودون .. وشرحنا واستفضنا قي الرد .
واكررها لك العلاقات المحميه غير ناقله بشرط الاستخدام الصحيح للواقي .
الاعراض لا اعتبار لها في تحديد الاصابه من عدمها .. وكما اقول دائما تتشابه الاعراض وتختلف الامراض .. القول الفصل هو التحليل .. لاتنتظر ان نقول لك انت سليم او لاقدر الله مصاب .. لديك اعراض ولديك شك في صحة استخدام الواقي انتظر 6 اسابيع من تاريخ العلاقه وتوجه لاحد المختبرات واطلب تحليل للامراض المنقوله جنسيا .. شكرا لك .

الغريب11

عضو متميز
9 يونيو 2019
49
0
0
انا متأكد من استخدام الواقي ماني شاك بس اللي ابغى اتأكد منه انه لازم يكون القضيب كله مغطى ولا اهم شئ راس القضيب يكون مغطى فقط للحمايه من الاصابه؟

لانه راس القضيب كان مغطى وتأكد بس لو انزلق نصه في والنص الثاني كان مغطى في خطوره

المعذره اذا كان ردي فيه شئ غير لائق

التعديل الأخير:

موسوس وخايف

عضو متميز
3 أكتوبر 2013
284
39
0
الله يكون بعونك

ماراح تتخلص من الوسواس الا عن طريق فحص جميع الامراض الجنسيه

اصبر شهرين او اكثر من تاريخ اخر علاقه وافحص عشان ترتاح غير كذا راح تمرض بزياده نصيحه

الغريب11

عضو متميز
9 يونيو 2019
49
0
0
جاني التهاب في الحلق وكحه شديده مع زكام وخمول شديد وجاتني حراره بسيطه في كامل جسمي

وقريت في النت وطلعت كلها أعراض الاصابه بالايدز يا جماعه الخير

يا جماعه شكله انتقل لي المرض الله يستر

الغريب11

عضو متميز
9 يونيو 2019
49
0
0
علاقتي كانت تاريخ 9/6/2019 لي عشر ايام الحين والأعراض طلعت هل هذي أعراض الاصابه بالايدز

الغريب11

عضو متميز
9 يونيو 2019
49
0
0
يا جماعه جاني اسهال وحاس بحراره وكحه علاقتي كانت تاريخ 9/6/2019 رجعت البيت تاريخ 14/6/2019 بدأت الأعراض ثاني يوم تاريخ 15/6/2019 نمت تحت المكيف وصحيت وحسيت ألم في الحلق وبعدها جات باقي الأعراض ورا بعض هل هذا مؤشر للاصابه بالايدز ولا بسبب المكيف الأعراض أعاني منها إلى الان وحالتي مره تعبانه .....طمنوني

Silent _m

عضو متميز
5 يوليو 2017
307
19
18
يا جماعه جاني اسهال وحاس بحراره وكحه علاقتي كانت تاريخ 9/6/2019 رجعت البيت تاريخ 14/6/2019 بدأت الأعراض ثاني يوم تاريخ 15/6/2019 نمت تحت المكيف وصحيت وحسيت ألم في الحلق وبعدها جات باقي الأعراض ورا بعض هل هذا مؤشر للاصابه بالايدز ولا بسبب المكيف الأعراض أعاني منها إلى الان وحالتي مره تعبانه .....طمنوني

الف سلامة عليك
روح حلل pcr او NAT
وبعدين حلل combo بعد المدة القطعية ، اسأل الله لك السلامة ولنا جميعاً

Silent _m

عضو متميز
5 يوليو 2017
307
19
18
احلل عشان علاقتي خطيره ولا للاطمئنان فقط؟ قلقان ونفسيتي زفت

والله ما أتوقع انو في واحد انهار زي ما حصل معايا يوم بدأت الاعراض وربي يوم اسود ،، عموماً حلل وان شاء الله خير ،،

الغريب11

عضو متميز
9 يونيو 2019
49
0
0
يا جماعه جاني حكه في الجسم وأحيانا احس زي اللسع تحت الجلد زي كأنه نمل يمشي تحت الجلد ماني عارف ايش ذا وجروح في سطح الفم واللثه

طمنووني في احد من المصابين جاته الاعراض ذي

التعديل الأخير:

الغريب11

عضو متميز
9 يونيو 2019
49
0
0
دعواتكم يا جماعه راح أفحص بعد كم يوم الله يستر يارب ادعوا لي اطلع سليم واذا طلعت مصاب ادعوا لي بالمغفره والرحمه