اخوانى موسى والوليد وباقى الاعضاء الفزعه لو سمحتوا

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان أعرف نفسى فمعظم الاعضاء تعرفنى انا انسان مستهتر ارجو من الله أن يغفر لى ويرحمنى برحمه منه
عدت الى الحرام واه من الحرام حسبنا الله علاقه فمويه دون واقى من خمس ايام مع عاهره بمعنى الكلمه كل يوم تقيم علاقات مع أناس مختلفين وما كنت ادرى انها عاهره طلبت منى اقامه العلاقه كامله وافقت وعندما بدأت العلاقه بقبلات وعلاقه فمويه من طرفها هيا ليا كنت أنا المعطى وهى المستقبل وتم القذف ف الفم بدون واقى الأعراض ف نفس اليوم سخونه عاليه جدا حمى وتعرق شديد والتهاب ف الحنجرة اعرف ردودكم السابقه مثل موسى ومرحبا واخى الوليد وباقى الاعضاء اخوانى أنه لا ينقل لكن إن كان لا ينقل ماذا عن تلك الأعراض التى أتت مباشره وحتى الآن حياتى تتدمر فقد هجرت بيتى وهجرت زوجتى التى لم يمر ع زواجها ٦ اشهر اعيش تائها ضائعا كانى انسان ميت فاقد للوعي اشيروا عليا فمالى بعد الله غيركم

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاحول ولاقوة الا بالله .. رزقك الله الحلال الطيب .. وابيت انت الا الحرام النتن .
وصفت شريكة العلاقه بالعاهره لتعدد علاقتها وغفلت انك ايضا متعدد العلاقات .
ماكنت ارغب في الرد عليك .. لكنني تراجعت لاجل المسكينه زوجتك.
علاقتك الفمويه التي وصفتها ان كان فيها خطر من احتمال انتقال فيروس hiv .. فالخطر الاكبر يقع علي الطرف الثاني المستقبل للقذف .
اما عن اعراضك فلاشك انها نفسيه نظرا لانك صاحب خبرات سابقه ولديك معلومات مسبقه عنها .. وبصفه عامه لاتشخص الاصابه بالاعراض .. وانت اعلم بذلك .
عموما علاقتك غير ناقله لفيروس hiv .. لكن هناك اكثر من ثلاثين مرض اخر ينقل عبر هذه العلاقات .. من اشهر هذه الامراض ايبشتاين بار ebv .. وهو فيروس ينتقل من خلال اللمس والعطس والقبلات وجميع سوائل الجسم بلا استثناء .. ويمكن ان تنقله انت بسهوله لعائلتك اذا لاقدر الله وحدثت الاصابه .. هذا الفيروس يطور اعراض مريره وطويله ولاعلاج له حتي الان.
لذا فانا انصحك بعمل تحليل لمجموعة الامراض المنقوله جنسيا بدون hiv بعد ستة اسابيع .. حرصا علي سلامة زوجتك.
نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه.

التعديل الأخير:

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاحول ولاقوة الا بالله .. رزقك الله الحلال الطيب .. وابيت انت الا الحرام النتن .
وصفت شريكة العلاقه بالعاهره لتعدد علاقتها وغفلت انك ايضا متعدد العلاقات .
ماكنت ارغب في الرد عليك .. لكنني تراجعت لاجل المسكينه زوجتك.
علاقتك الفمويه التي وصفتها ان كان فيها خطر من احتمال انتقال فيروس hiv .. فالخطر الاكبر يقع علي الطرف الثاني المستقبل للقذف .
اما عن اعراضك فلاشك انها نفسيه نظرا لانك صاحب خبرات سابقه ولديك معلومات مسبقه عنها .. وبصفه عامه لاتشخص الاصابه بالاعراض .. وانت اعلم بذلك .
عموما علاقتك غير ناقله لفيروس hiv .. لكن هناك اكثر من ثلاثون مرض اخر ينقل عبر هذه العلاقات .. من اشهر هذه الامراض ايبشتاين بار ebv .. وهو فيروس ينتقل من خلال اللمس والعطس والقبلات وجميع سوائل الجسم بلا استثناء .. ويمكن ان تنقله انت بسهوله لعائلتك اذا لاقدر الله وحدثت الاصابه .. هذا الفيروس يطور اعراض مريره وطويله ولاعلاج له حتي الان.
لذا فانا انصحك بعمل تحليل لمجموعة الامراض المنقوله جنسيا بدون hiv بعد ستة اسابيع .. حرصا علي سلامة زوجتك.
نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه.

اخى عابر سبيل انا مخطأ واعترف بخطأى لا محالة فاعل ولكن انا ف صدمه لا يعلمها الا الله ف لحظه غفلت فيها عن الله لذلك هجرت منزلى وزوجتى ويعلم الله أنى ا نسان ضايع الان لا اعلم اين اذهب ادور ف الشوارع احدث نفسى عن جرم ارتكابته دون داعى ولا اسباب الا لذه حرام وما وقعت عليا الأعراض ما توهما الا حقيقه المسها من حمى الا الان مستمره والآلام عضويه ونفسيه كبيره

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
علاقتك ماتنقل hiv .. ولو اعراضك حقيقيه ممكن يكون لها سبب اخر .. فلما لاتتوجه للطبيب .. ولاتغفل تحليل std .

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
انا عن نفسي لهيب الماضي
اذكر مرة كنت تدخل وتبكي وتقول اه انقزوني تعالي يالهيب اه ياموسي اه يما وقعدت تولول تعاطفت معك وأخذت منديل وصرت ابكي معك انت تقول اه يما وانا اقول اه ياني وبعدها انت ابتعدت بعدها دخلت ثاني وقلت بتقوز وبعدها دخلت تصوت ثاني ونفس الإعادة اه يما واه ياني ورجعت لزنا وانا نبهتك نزلت فيا سب وقلتلي يلا يالهيب مع اني زعلت ورجت ثاني وثالث ورابع وخامس وتاسع وعاشر حتي صرت انت العاهر
ياخي متجوز وربي عطاك حلالك تزني ليه يابني
انت تماديت ولم تنظر إلي مكر الله وعقوبته غير الإيدز فيه الهربس والزهري وأمراض أخرى
انا امتنع عن نصحك لأنك تقول انها عاهرة متعددة العلاقات ونسيت نفسك انك عاهر متعدد العلاقات والله المستعان

• Like
التفاعلات: فضيلة

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
انا عن نفسي لهيب الماضي
اذكر مرة كنت تدخل وتبكي وتقول اه انقزوني تعالي يالهيب اه ياموسي اه يما وقعدت تولول تعاطفت معك وأخذت منديل وصرت ابكي معك انت تقول اه يما وانا اقول اه ياني وبعدها انت ابتعدت بعدها دخلت ثاني وقلت بتقوز وبعدها دخلت تصوت ثاني ونفس الإعادة اه يما واه ياني ورجعت لزنا وانا نبهتك نزلت فيا سب وقلتلي يلا يالهيب مع اني زعلت ورجت ثاني وثالث ورابع وخامس وتاسع وعاشر حتي صرت انت العاهر
ياخي متجوز وربي عطاك حلالك تزني ليه يابني
انت تماديت ولم تنظر إلي مكر الله وعقوبته غير الإيدز فيه الهربس والزهري وأمراض أخرى
انا امتنع عن نصحك لأنك تقول انها عاهرة متعددة العلاقات ونسيت نفسك انك عاهر متعدد العلاقات والله المستعان

نعم أنا عاهر مثلها لا اتهرب من اللفظ ولن الومك يا لهيب هذه المره ولا استطيع أن أتكلم بنفس قوة الرد السابق فقد انتهى الكلام عندى اخى لهيب جزاك الله خيرا

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
حتى الام فضيله والاخ ميرسى خسرت تعاطفهما معى و لا حول ولا قوة الا بك يالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تخسر تعاطف احد ولم تكسب تعاطف احد ، كل مافي الامر

انه افادك الاخ عابر سبيل ..

ماتشوف شر .

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر

لم تخسر تعاطف احد ولم تكسب تعاطف احد ، كل مافي الامر

انه افادك الاخ عابر سبيل ..

ماتشوف شر .

جزاك الله خيرا اخى موسى خجلى من الله ثم منكم ومن نفسى اكبر اللهم تب واغفر وارحم وانتا خير الراحمين

Silent _m

عضو متميز
5 يوليو 2017
300
19
18
نعم أنا عاهر مثلها لا اتهرب من اللفظ ولن الومك يا لهيب هذه المره ولا استطيع أن أتكلم بنفس قوة الرد السابق فقد انتهى الكلام عندى اخى لهيب جزاك الله خيرا

لا توصم نفسك بالالفاظ هذي ،، بالله تكرر عليك الموقف اللي عانيت منه سنين ووقعت ؟!!!!
قسم برب العباد لا أفك سبرنت ولا تشوفني الا محضر في المطار ،، عمري ما اتندمت في حياتي على ساعة الا الساعة اللي قضيتها مع العاهرة واللي ما لحقت بعدها خير ،،، اااااه لو ترجع الأيام لو يعطوني كنوز الدنيا والله ما وقعت ،، وفي النهاية مرض ماحد عارفله ،،،،
الحمد لله على كل حال وحسبنا الله ونعم الوكيل

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
لماذا يتجاهل الجميع الرد عليا وعلى موضوعى استجير بالله ثم بكم ردوا عليا

نحن لانتجاهل احد .. وتواجدنا هنا ليس لتجاهل الناس بل لمساعدتهم.
تم افادتك آنفا بان علاقتك لاتنقل فيروس hiv .. انت غير مقتنع توجه للتحليل.

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
نحن لانتجاهل احد .. وتواجدنا هنا ليس لتجاهل الناس بل لمساعدتهم.
تم افادتك آنفا بان علاقتك لاتنقل فيروس hiv .. انت غير مقتنع توجه للتحليل.

جزاك الله خيرا اخى الأكبر عابر سبيل 1 انا ادرى ردودك السابقه ع موضوعى ولكن الأعراض يا اخى وتوقفها اتعبنى والله والى الان اتهرب من زوجتى ولا أدرى ماذا اقول لها انتا حاسس بيا يا اخى الكريم الايام تمر كأنها سنوات وكل نشاطاتى ف الحياه توقفت تماما حته الخروج من البيت ما أخرج ولا اتكلم أشبه بالصدمه بعد الموضوع والاعراض المصاحبه له بماذا تنصحنى اخى عابر سبيل وماذا اقول لزوجتى يكاد بيتى انا يتدمر وانا واقف لا أفعل شئ ولا اكاد أن أفعل شئ

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
يا اخي ماعندي شئ غير ما اخبرتك به .. ايدز مافيك .
الموضوع سهل جدا .. روح حلل الامراض المنقوله جنسيا .. وكمان الاعراض وسوستك .. حلل hiv وانهي القصه وارجع لزوجتك وحياتك .. لكن قبل الرجوع لزوجتك ارجع الي ربك وتب من ذنبك وكفاك رمرمه.

• Like
التفاعلات: لهيب الماضي

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
يا اخي ماعندي شئ غير ما اخبرتك به .. ايدز مافيك .
الموضوع سهل جدا .. روح حلل الامراض المنقوله جنسيا .. وكمان الاعراض وسوستك .. حلل hiv وانهي القصه وارجع لزوجتك وحياتك .. لكن قبل الرجوع لزوجتك ارجع الي ربك وتب من ذنبك وكفاك رمرمه.

جزاك الله خيرا اخى عابر سبيل 1 لا كلام بعد كلامك اللهم تب واغفر وارحم وانتا خير الراحمين