احتاج الى تشخيص

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

مشاعر مكبوته

عضو جديد
7 يناير 2014
0
0
0
دكتوره انا انسانه متردده ومحتاره احس اني ضايعه ومااعرف ايش ابغى من الحياه حاولت الانتحار تناولت مجموعه من الحبوب بس الله عطاني فرصه ثانيه هذي ماهي اول مره احاول انتحر تكلمت مع الوالد وكنت على وشك استشير طبيب نفسي لكن ماقلت له اني حاولت انتحر قلت له ان مالي رغبه في الحياه وتكلمنا مع بعض وحسيت اني ارتحت بس مااعرف ليه الحين ماني مرتاحه

استغفري الله وعليكي باكتاب الله واشغلي نفسك باالرياضه و حاولي تتعرفي علا اكبر عدد من الاصدقاء وان شاء الله الله يرزقك با ابن الحلال ان شاء الله ربي يغير حالك الي الافضل الله يعيك

احمداني

عضو متميز
27 مارس 2014
62
20
0
الأمارات
www.facebook.com
اهتمي بنفسك وسوي رياضة واشغلي نفسك بالاشياء الي المهمه كالدراسه او اللعب او الرياضه او القرائه بتستفيدين بشكل فضيع فكري بأيجابيه .. .. ولا تنسين الصبر .. انا جاني اكتئاب فضيع وكرهت نفسي وكرهة كل شي من وفكرة بالانتحار اكثر من مره ..حولي بس ببالقرائه والمعرفه وحاولي انك تزورين طبيب نفسي وهذا علاج فعال قدرت اسيطر على نفسي وفوق هذا صرت رياضي بشكل اجمل وبديت احب نفسي واحب كل من حولي وبديت اكون صداقات كل هذا بفضل الصبر والمعرفة والرياضه واهم اهم شي المحافضة على الصلاة لانه من جد قووة روحيه .. اعرفي ان كل الي عانيتي منه بأذن الله راح ينعكس وراح تبكين من الفرح لانك تخلصتي منه .... لاتيأسي ابدن .. وربي يسعد قلبك ويفرحك .. انا ماني طبيب بس من باب تجربتي حبيت اعلمك :angel: