اتمنى الدخول و الاجابه(ابرة سكر)

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشاري 123

عضو متميز
20 أبريل 2016
468
43
0
السلام عليكم

بأختصار ندخل في الموضوع

انا اليوم رحت لأحد المستشفيات الخاصه وعملت تحاليل طبيعيه وقال الدكتور عندك نسبة سكر في البول ولازم تحلل عن السكر رحت مع وحده كانت ترتب دخول المرضى عند الدكتور وجابت جهاز الفحص حق السكر

و وخزتني بـ الابره عشان يخرج الدم وكنت انا مركز في مكان وخز الابره وقربت اصبعي عشان تحطه ع شريط جهاز السكر وكان الشريط فيه بقعه حمراء (دم ناشف) وانا كنت احسب هاذا اللون يجي مننفس الشريط والجهاز ماطلع النتيجه وراحت تنادي وحده ثانيه المهم غيرو الشريط وكان الشريط جديييد واتذكرت ان الشريط الي قبله عليه بقعه......سؤالي هل هاذا ينقل الامراض بشكل كامل مثل الايدز و الكبد ووو..الخ ...؟

طبعا وخزتني اكثر من 3 مرات تحاول في الجهاز بعدين اكتشفت ان الشريط عليه دم سابق

ابي جواب من المختصين

طبعا انا موسوس سابقا قبل اكثر من سنه لاكن الحمدلله تعديت المرحله هاذي والحين دخلت المرحله من جديد🙈

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
وماجاز لك انك ارتحت من الوسواس ودك يجي واحد مدرعم ويقلك كذا سالفه ترجعك لزمان اول !!!

اذكر الله واترك عنك هالسوالف .

• Like
التفاعلات: المختبر

المختبر

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
22 مايو 2017
742
280
0
السلام عليكم

بأختصار ندخل في الموضوع

انا اليوم رحت لأحد المستشفيات الخاصه وعملت تحاليل طبيعيه وقال الدكتور عندك نسبة سكر في البول ولازم تحلل عن السكر رحت مع وحده كانت ترتب دخول المرضى عند الدكتور وجابت جهاز الفحص حق السكر

و وخزتني بـ الابره عشان يخرج الدم وكنت انا مركز في مكان وخز الابره وقربت اصبعي عشان تحطه ع شريط جهاز السكر وكان الشريط فيه بقعه حمراء (دم ناشف) وانا كنت احسب هاذا اللون يجي مننفس الشريط والجهاز ماطلع النتيجه وراحت تنادي وحده ثانيه المهم غيرو الشريط وكان الشريط جديييد واتذكرت ان الشريط الي قبله عليه بقعه......سؤالي هل هاذا ينقل الامراض بشكل كامل مثل الايدز و الكبد ووو..الخ ...؟

طبعا وخزتني اكثر من 3 مرات تحاول في الجهاز بعدين اكتشفت ان الشريط عليه دم سابق

ابي جواب من المختصين

طبعا انا موسوس سابقا قبل اكثر من سنه لاكن الحمدلله تعديت المرحله هاذي والحين دخلت المرحله من جديدًں™ˆ

كلكم دارسين عند نفس الوسواس. أفكار جهنميه ما شاء الله.تسحر اخوي ونام.

• Like
التفاعلات: عابر سبيل

مشاري 123

عضو متميز
20 أبريل 2016
468
43
0
انا شايف بعيني الدم ع شريط التحليل ومتاكد 100‎%‎ماهو وسواس

وثانيا الي وخزتني بالابره كانت تضغط ع القلم حق وخز السكر مارضا يطقني حاولت اكثر من مره بالاخير فتحت غطاء قلم الابره بالكامل واظهرت الابره و وخزتني تلقائي بدون تحكم (قلم الوخز) ابي جواب صريح ما ابي عتاب

مشاري 123

عضو متميز
20 أبريل 2016
468
43
0
هاذا دليل انه لم يتم تبديل ابرة الوخز حقت السكري لانها لو اتبدلت كان وخزني بتحكم الجهاز(القلم) والشريط الي احط عليه عينة الدم مباشره من خروج الدم ع الشريط كان فيه دم ناشف

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0
هاذا دليل انه لم يتم تبديل ابرة الوخز حقت السكري لانها لو اتبدلت كان وخزني بتحكم الجهاز(القلم) والشريط الي احط عليه عينة الدم مباشره من خروج الدم ع الشريط كان فيه دم ناشف

اخوي مشاري لوحدك تقول شفت دم ناشف. يعني دم قديم .خلينا نقول دم من شخص كان قبلك ب 10دقايق على الشريط ودي امشي معاك .الفايروس ما يعيش خارج الجسم قطعيا وعلميا ثواني ويموت. ما فيك إلا العافيه

E

ezL

ضيف
ابرة الوخز مالها تجويف داخلي ولو افترضنا لها تجويف والي قبلك مصاب بالايدز .. !!

ببساطه ماراح ينتقل .. وانت عارف وش اقصد

دامك قديم وعندك خبره يعني خلاص مافي

داعي للوسوسه
وعشان أوضحها
وأعيدها
لك ولغيرك
بمجرد خروج دم المصاب خارج الجسم
يموت الفايروس .. وانت تقول بقعة دم ناشفه !!
.. قول اشتقت للمنتدى !

والاعضاء،
وتنصح الموسوسين بدل هالسوالف ..

موفق ب حياتك

مشاري 123

عضو متميز
20 أبريل 2016
468
43
0
ي اخوان الشريط عليه بقعت دم وفوق هاذا الابره حقت السكر ماتستخدم اكثر من مره لانها ماتضربك مره ثانيه والسستر يوم رفضت الابره تطق فتحتها كامل وطلعت الابره و وخزتني تلقائي وانا الان في حرب شرسه لدحر الخوف لاكن احيانآ يسطر علي

اما شريط جهاز السكر حسب التعليمات انه لايستخدم الا مرره واحده فقط والاخت حسبي الله ونعم الوكيل حطت اصبعي ع بقعت دم ورفض الجهاز يطلع نتجيه بسبت وجود بقعت دم سابقه وتم تغير الشريط والشريط الاول كان عليه بقعه واضحه وانا نظري وسط وتوقعت انه مجرد لون في الشريط يوضح وضع مكان الدم وجابت الشريط الجديد وتفاجأت انه ابيضضض سسساااده

املي بالله كبير..وادعي ان الي قبلي ان شاء الله مافيه امراض معديه

وخوفي مو بس عن hiv ولاكن فيه اللتهاب الكبد بي وسي وغيرها كثير

وبحاول انسى الموضوع وبعد ششهر بحلل والله يزيح همي وهم كل المسلمين

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
ي اخوان الشريط عليه بقعت دم وفوق هاذا الابره حقت السكر ماتستخدم اكثر من مره لانها ماتضربك مره ثانيه والسستر يوم رفضت الابره تطق فتحتها كامل وطلعت الابره و وخزتني تلقائي وانا الان في حرب شرسه لدحر الخوف لاكن احيانآ يسطر علي

اما شريط جهاز السكر حسب التعليمات انه لايستخدم الا مرره واحده فقط والاخت حسبي الله ونعم الوكيل حطت اصبعي ع بقعت دم ورفض الجهاز يطلع نتجيه بسبت وجود بقعت دم سابقه وتم تغير الشريط والشريط الاول كان عليه بقعه واضحه وانا نظري وسط وتوقعت انه مجرد لون في الشريط يوضح وضع مكان الدم وجابت الشريط الجديد وتفاجأت انه ابيضضض سسساااده

املي بالله كبير..وادعي ان الي قبلي ان شاء الله مافيه امراض معديه

وخوفي مو بس عن hiv ولاكن فيه اللتهاب الكبد بي وسي وغيرها كثير

وبحاول انسى الموضوع وبعد ششهر بحلل والله يزيح همي وهم كل المسلمين

روح المشورة وخذ علاج pep .تحمي من hiv و hep b ... الpep فعال بشدة في اول يوم... وخلال 3 ايام فقط . ترا تعطيك حماية من انتقال الhiv .ب 90_% ...

روح خذها وارتاح.....

طالما انك موسوس ومريت بمرارة الوسواس وناوي تحلل ، والله ماتسوى تضيع يوم بوسواس ،

.....

نصيحة لاي انسان عاش الوسواس.... يسأل كل دكتور/ممرض قبل لايغزه ابرة هل هي جديدة ام لا (خليه يضحك ويتمصخر عليك عادي ) اهم شي تشتري راحتك .. ....

معلومة :الhiv لايعيش في الهواء

التعديل الأخير:
E

ezL

ضيف
روح المشورة وخذ علاج pep .تحمي من hiv و hep b ... الpep فعال بشدة في اول يوم... وخلال 3 ايام فقط ... ترا تعطيك حماية من الفيروس ....

روح خذها وارتاح.....

طالما انك موسوس ومريت بمرارة الوسواس وناوي تحلل ، والله ماتسوى تضيع يوم بوسواس ،

معلومة فيروس hiv لايعيش في الهواء.....

نصيحة لاي انسان عاش الوسواس.... يسأل كل دكتور/ممرض قبل لايغزه ابرة هل هي جديدة ام لا (خليه يضحك ويتمصخر عليك عادي ) اهم شي تعيش براحة ....

معلومة :الhiv لايعيش في الهواء

اي pep وخرابيط لو راح وقال لهم
شكيت بإبرة الوخز وشريط حق العينه
بيطردوه من الباب !!

مافيه غير العافيه ..
بس الشيطان شاطر ..

بالتوفيق ..

mercy

26 أكتوبر 2015
912
587
0
الأخ العزيز.. كما نصحك مشرفنا موسى.. لا يمثل ما ذكرت أى خطر لانتقال الفيروس.. انت بذلك تفتح على نفسك باب من أبواب الوسواس لن يقفل ان فتح.. و برجاء من الأخوة روادى المنتدى حسنى النية عدم التسرع بوصف نصائح غير سليمة..

لا تستدعى حالتك اى نوع من التحاليل و لا أدوية وقائية.. و نحذر الجميع بانك حتى و ان كذبت على المشورة بأنك تعرضت لخطورة عالية ليعطوك العلاج الوقائى فسوف تدخل فى دوامة قطعية التحاليل و وسواسه.. لان فى هذة الحالة سيتم حساب المدة القطعية للتحليل بطريقة مختلفة..

الأمر لك الآن.. اما ان تغادر بسلام و تنسى مثل هذه الأمور و تحاول ان تعالج الخوف المرضى من عدوى الأيدز.. أو انك تستمر معنا ضيفاً على المنتدى لتخبرنا كل يوم بقصة جديدة.. مرة الحلاق و مرة الشطة و مرة و مرة..

هذه حياتك و انت حر فيها.. اللهم بلغت اللهم فاشهد..

تمت افادتك و نعتذر منك سيغلق الموضوع لمصلحتك حتى لا يشوشر عليك أحد بنصائح قد تضرك مع حسن النية لاصحابها..

و السلام..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.