إليكم مع بالغ الأسى أحبتي!!!

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

التعالي

عضو متميز
15 أغسطس 2001
50
0
0
عندما تداعب قطرات الماء أوراق الشجر ،وعندما تعبث أنامل الرسام بألوان الخشب،وعندما ينطق الصمت ويهمس السكون ،عند هذا كله اجد نفسي بين تردد واقدام وتذبذب وانسجام،فتارة أقول حان الوقت للأفصاح عن خلجات نفس ،وكوامن شعور،ةتارة أخرى أقول لا فائدة فالكون وما فيه إلى فناء فكيف يطلب الماء ممن يشتكي عطشاً ؟أم كيف يسأل ثوبا من هو عاري؟ على العموم لا الخصوص أذكر لكم أحبتي أنني إنسان أملك طاقة جامحة من الشعور،وقوة مدمرة من العواطف والأحاسيس ،ولكن لسوء الطالع ورداءة الحظ ،وقرادةالبخت لم أظفر بصديق عوضا عن صاحب منذ ما يقارب العشرة أعوام،وكل هذا راجع لحساسيتي المفرطة ،وحبي القوي لمن أعتبره صاحب إلى درجة الغيرة ،وما أدراك مالغيرة ؟؟
أجل هذا ما أذكره وذكرته هو عبارة عن مقدة لسفر عظيم،وقطرة من سيل عرمرم،ولا يعني ذلك أن أغفل عن حقيقتي وهي أني بشر أخطي واصيب ولكن أترك لكم الحكم ومن أراد الاستزادة فليطلب فلسوف يجد في ذلك الحب المدفون،وتلك النفس البرئية،وذلك الخاطر المكسور ،ولكم أصدق المنى..

شذى النجيع

عضو متميز
21 أكتوبر 2001
16,308
65
0
39
[align=justify:95c9f70cfb]حب التملك ..والغيرة المفرطة أمران غير محمودان ..وكل أمر إن زاد عن حده المعقول سينفلت ... لذلك أنا أنصحك بالتوازن في علاقاتك الإنسانية ، فلا أعتقد إنك ترضى ان يحجز عليك صديقك وكأنك ولد صغير وأن يتملكك ويغار عليك حتى لأتفه الأسباب .. [/align:95c9f70cfb]
:roll:

جاسم79

عضو متميز
13 ديسمبر 2003
880
2
0
شذى النجيع قال:
[align=justify:998e3e1dfb]حب التملك ..والغيرة المفرطة أمران غير محمودان ..وكل أمر إن زاد عن حده المعقول سينفلت ... لذلك أنا أنصحك بالتوازن في علاقاتك الإنسانية ، فلا أعتقد إنك ترضى ان يحجز عليك صديقك وكأنك ولد صغير وأن يتملكك ويغار عليك حتى لأتفه الأسباب .. [/align:998e3e1dfb]
:roll:

وانا ايضا اقول لك هذا

w3d

عضو متميز
23 مايو 2002
166
1
0
أخي في الله
أود أن أعلق على بعض العبارات التي وردت في كلامك .. منها سوء الحظ قرادة البخت ؟
يا أخي احسن الظن بالله وبأن الله لم يكتب لك إلا الخير ان الله يعلم منك انك تظن أن حظك في هذه الدنيا سيء بالرغم من انك تعلم ان من أجرى عليك هذا القدر او هذا الحظ كما تسميه هو أرحم الراحمين فيجازيك بأحسن مما تظن ولكن الله عند حسن ظن عبده به
فأحسن ظنك بربك
وأدعوا الله ان يوفقك لصديق صالح

لمياء الجلاهمة

مشرف عام سابق
5 نوفمبر 2001
40,652
629
0
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الفاضل .. انت شخصت حالتك بنفسك وعرفت السبب ..لذا يمكنك ان تحاول السيطرة على مشاعرك
ودائما تخيل نفسك مكان صاحبك هل ترضيك الغيرة والحجر على التصرفات
اخي انا عانيت من نفس المشكلة لصديقة احبها في الله ولكن غيرتها جعلتني ابتعد عنها لدرجة اني لا استطيع ان اذكر اسم احدى صديقاتي امامها
ولكن الحمد لله الان هي افضل وعرفت كيف تسيطر على نفسها ورجعنا صديقات فانا احبها لطيبتها واخلاقها
وانت ايضا اكيد اصدقائك يحبونك ولكن هذه الصفة جعلتهم ينفرون منك

تذكر اخي اعتبر احبابك مثل الطير لاتحبسه في قفص ولكن اتركه ليرجع لك بارادته واحترم خصوصياته وافرح لفرحة وحب له الخير وين ماكان

وفقك الله