أغلقوا الحصن

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

عملاق محطم

عضو متميز
1 يناير 2002
76
0
0
لا مو جذي

أقصد وين الأعضاء ؟

ليش الردود بهذا الحجم :(

تواجد الأعضاء قليل ، وتفاعلهم بارد !!

صراحة الوضع مايشجع على الحضور

أبغى أسأل ليش جذي ؟

الأبواب والعناوين آخر تمام بس التفاعل محبط

أقول سكروا بعض المنتديات وعساها تعبر

وجيبوا لنا أعضاء

سووا دعاية مثلا

والله حرام منتدى متعوب علية يعاني من الهدوء القاتل

وين المشرفين ؟!!!!!!

أدري ما عرفت شنهو أقول ؟

السموحة من الوجيه الطيببة على الكلام للي قد يكون قوي نوعا ما

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
مشكور أخوي عملاق

إحصائيات :
ــ أسرة منتدى الحصن تضم حاليا: 975 اخ واخت
ــ عدد المواضيع: 2705 - عدد الردود: 10855
ــ اعلى عدد للمتصلين في وقت واحد كان 260 يوم 25-12-2001 الساعة 6:58 م

أخي عملاق..... منتدى الحصن النفسي يتميز عن غيره من المنتديات التي تعج بها صفحات الإنترنت ، بالموضوعية والتخصصية ...!!! وهو ليس كغيره من المنتديات الأخرى التي تتضمن الغث والسمين... ولعل قلة أعضاءه يرجع لأن هذه المجموعة هي الصفوة ..!!! كما أن هناك الكثير من مستشارين وأعضاء قد يكونوا مشغولين في وقت من الأوقات ....

أشكرك أخي الحبيب على هذه البادرة وإنشاء الله سوف تجد صدى من قبل المستشارين والأعضاء... وهذه البادرة محل إعجاب وتقدير من إدارة المنتدى لشخصك الكريم...

كم أرجو أن لا تتردد في قول رأيك وملاحظاتك فالصدر جداً متسع... ونحن نهيب بجميع مستشاري وأعضاء المنتدى بأن يقفوا مع بعض جنباً لجنب لرقي هذا الحصن .... وإنشاء الله الأيام القادمة ـ سوف تجد إقبالاً كبيراً من الأخوة والأخوات...

تحياتي لك.... ;)

بريق الموج

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,832
6
0
أخي في الله العملاق المحطم :

يؤسفني أن أقراء ماتكتبه عن هذا المنتدى ... بعيدا عن المجامله إنه يناقش أمور واقعيه وحقيقيه ومعلومات ثقافيه ... ولا تجد فيه الألفاظ التي تخدش المشاعر كغيرها من المنتديات وربما أنت تتصفح في أوقات إنشغال الأعضاء وعلى العموم هذه وجهة نظر منك نتقبلها بكل رحب وسعه .:)

هديل

عضو متميز
30 أكتوبر 2001
1,398
2
0
www.alseraj.com
لاتنظر الى الكمية فقط بل انظر الى النوعية
هذا ما اريد قوله فقط

ابو امل

عُضْو شَرَفٍ
6 نوفمبر 2001
8,074
23
0
الحصن الراقي
ان منتديات الحصن من المنتديات القلائل المتخصصة ( في كل مفيد )
ولغلبة الغث والسيء هذه الأيام حتى في البشر نرى زوار واعضاء الحصن قليل)
فالنادر هو الأقل دائما ......................................... والمهم أن نستفيد عند زيارتنا له
أتمنى لك التوفيق

بريق الموج

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,832
6
0
أخي في الله العملاق المحطم عرفت السبب في أنك تجد الهدوء في هذا المنتدى ... وهذا لإنك تأتي في الظهيره لماذا لا تحاول الحضور في المساء ، الصباح فقد تجد إن شاء الله ما يرضيك .:D

عملاق محطم

عضو متميز
1 يناير 2002
76
0
0
المناجي

شكرا أخي لكونك من فهم قصدي بشكل أكبر هذا أولا

ثانيا

شكرا للمعلومات التي أردفتها في سطورك الجميلة

ثالثا

تقول هذا الموقع متميز بالموضوعية ووالتخصص ولذا هم الأقل

إذا لماذا كثرت المنتديات وماهي الجهود المبذولة من أجل عمل الدعاية لهذا المنتدى

وأين فاعلية 900 عضو ؟

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
أهلا بك أخي عملاق محطم

كما تفضلت وذكرت بأن منتدى الحصن يتميز بالموضوعية والتخصصية... وعلى هذا تجد تلك المنتديات ـ أو تلك الأقسام في منتدى الحصن ـ فكل قسم أو منتدى يمثل تخصص وموضوع ما يخدم قضية ما لشخص ما.....!!!

ولعلك لحظت هذا التميز والتفرد في ذلك ، وهذا إشارة بأن منتدى الحصن منتدى الجميع ومنتدى الكل ، به يجد الشخص بإذن الله ضالته ,,,, فليس هناك كبت أو ملل ، تستطيع أن تبحر في القسم النفسي أو القسم التربوي والاجتماعي وقد تعجب بالأقسام الخاصة وتستهويك البرمجة اللغوية العصبية أو واحة الاسترخاء وقد تطرب بالباراسيكولوجي وتأنس بالفن التشكيلي وتكتشف أسرار البايوجيومتري - BioGeometry أما مهارات التفكير فقد يكون لها الحظ الأكبر في ذلك... وعند الراحة تجد قسم خلاصة الكتب وقسم التواصل والترويح الصديق والنديم في وحدتك.... أما إذا كانت لديك شكوى أو إقتراح فقطعاً سوف تجد قسم الشكاوى والاقتراحات مفتوح الأبواب....

كما أن منتدى الحصن ينفرد عن غيره من المنتديات بتواجد كوكبة من الأساتذة والأستشاريين والمتخصصصين المحترفين ، تجدهم معك وأنت في بيتك وفي أي مكان ... تستطيع الإستفسار عن شتى أمور الحياة وطرق التدعيم النفسي...

كذلك يتميز بوجود المرجع النفسي الشامل رهن إشارتك وكذا مجلة الحصن النفسي تزخر بآخر المستجدات في علم النفس والتدعيم الذاتي...

الآن وبعد هذه الجولة القصيرة التي قضيتها معي وفي الحصن النفسي... هل تعتقد أنك وحيداً ؟؟؟ وهل تأكد كم هو جميل وممتع ومختلف عن غيره من الحصون والمنتديات الآخر التي في الساحة...!!!

التميز والتفرد هو شعار منتدى الحصن النفسي ..... وهذا يرادف جنباً إلى جنب التخصصية والموضوعية.....

أما عن الجهود المبذولة في رقي هذا المنتدى ، فيكفي شرفاً لنا أن أنضم مؤخراً في منتدى الحصن النفسي في هذا الشهر كوكبة من المستشارين من أمثال البروفيسور الدكتور إبراهيم كريم مكتشف ومؤسس علم البيوجيومتري والمبدعين الأستاذ خالد ناهس ، والأستاذ احمد يوسف الصالح ، الاستاذ عبداللطيف الصريخ...

أليس هذا شعرواً جميلاً وإنجازاً آخر يضم إلى إنجازات الحصن النفسي وكافة أعضاءه.... :) ;)

أتمنى من كل قلبي أني أجبت عن كل ما يدور في خلدك وخاطرك وأن نكون عند حسن الظن... وتأكد أخي الكريم أن الصدر جداً متسع لأي شكوى أو إقتراح أو تقويم فالدال على خير كفاعلة...

تحياتي لك وأمنياتي بالسعادة للجميع :)

مواضيع ذات علاقة
http://bafree.net/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=2685
http://bafree.net/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=2270

سعدى

عضو متميز
14 يناير 2002
166
4
0
جيت ... بعد غياب جائر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخير ا وصلت
دائما اقرأ المواضيع ... و المنتدى مو راضي يرجعّ لي العضوية ..
بس حليت المشكله بعد أن أستخدمت عضوية جديدة ...
و يسعدني مشاركتكم الحديث

تقبلوا مني .. فائق الاحترام و التقدير

طالب الحق

عضو متميز
16 أكتوبر 2001
142
0
0
جرب

أخي عملاق متحطم تصدق إن منتدى الحصن هو من أهم المنتيات التي نفعتني كثيرا في دراستي جرب وأذهب إلى المنتديات الاخرى ووجد بنفسك الفوارق ثم أحكم على هذا المنتدى بحكم صدق نابع من القلب.
:)

بومحكم

عضو متميز
9 يوليو 2001
1,392
7
0
43
groups.yahoo.com
شكرا لك اخي عملاق محطم
ومن هذي الناحية كل واحد يسوي دعاية من جهته هذا اولا
اما ثانيا
المنتدى يزوره الكثير من الرواد لكن اغلبهم ما يكتبون او مايردون على شي ويأتون للاستفادة